أخبار عاجلة

أبرز شائعات 2017 : رامات 8 جيجا على هواتف سامسونج والروبوت يصنع الايفون القادم

virtual-reality-at-ted

ساعات قليلة ويبدأ عام 2017 ، كل عام وانتم بخير جميعا ، وبصحة وعافية باذن الله تعالى ، وشكرا لكونكم من اسرة سوالف سوفت التقنية.

رأينا ان نختتم العام بمجموعة من أبرز الشائعات التي تناقلتها المواقع التقنية خلال الايام والاسابيع الماضية ، والتي رشحتها للحدوث خلال عام 2017 .

سامسونج جالاكسي اس 8 برامات 8 جيجا

شائعة سرت حول امكانيات هاتف سامسونج القادم جالاكسي اس 8 وهي انه سيزود بذاكرة عشوائية تصل الى 8000 ميجا او 8 جيجا دفعة واحدة ، في اشارة الى انه سيكون خارق السرعة والاداء

الايفون 8 سيتم تصنيعه بواسطة الروبوت في الصين

2017 سيكون العام العاشر في عمر الايفون ، وسواء ستقدم ابل في هذا العام الايفون 7 اس او الايفون 8 كما يشاع ،هناك توقعات ان تبدأ شركة فوكسكون الصنية في استبدال البشر بالروبوت في تصنيع الايفون بالكامل .

الايفون يتم تصنيعه في امريكا

على عكس الشائعة السابقة ، واستنادا الى موقف الرئيس الامريكي المنتخب ، يرى البعض ان ابل ستنقل تصنيع الايفون اخيرا الى بلدها الام بعد وعود تخفيض الضرائب التي تلقتها الشركة ، ربما يحمل الايفون القادم شعار (صنع في امريكا) بدلا من (صنع في الصين) لاول مرة.

شاشات يمكن طيها للهواتف الذكية

هل نشاهد اخيرا في 2017 اول هاتف ذكي بشاشة مرنة يمكن طيها ؟ مواقع تقنية متعددة تتوقع هذا ، ربما تكون سامسونج اول الشركات التي تحقق هذه الامنية ، في الربع الاخير من 2017 .

كل عام وانتم بخير …

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

جوجل تحدّث تطبيقات البحث والخرائط والصور وتضيف مزايا جديدة

خلال عطلة عيد الاضحى ، حدّثت جوجل ثلاثة من تطيقاتها الشهيرة على متجري ابل والاندرويد …

%d مدونون معجبون بهذه: