3 مزايا جديدة تقترب من تطبيق واتس اب : حذف الرسائل و تعديلها ومراقبة تحركات المجموعات في الوقت الفعلي

whatsapp-promo

رصدت تقارير تقنية صادرة هذا الاسبوع العديد من التعديلات التي يبدو انها ستجد طريقها الى تطبيق التراسل الفوري وانس اب قريبا .

واعتاد التطبيق ارسال التحديث الجديد الى الاصدارات البيتا اولا لتجربتها على عدد محدود من المستخدمين قبل ارسالها الى جموع مستخدمي التطبيق والبالغ عددهم مليار شخص .

الميزة الاولى

اخيرا ، بعد ارسال رسالة ما الى طرف اخر ، وقبل ان يقوم بقراءتها ، يمكنك حذفها نهائيا ليس فقط من هاتفك ولكن من هاتف الطرف الاخر ايضا ، اكرر شرط عدم قراءتها .

الميزة الثانية

علاوة على الميزة السابقة ، سيتاح لك قريبا التعديل على رسالة قمت بارسالها في السابق بشرط عدم قراءتها من قبل الطرف الاخر ، ربما لتضيف جملة او تحذف جملة او تنسق امر ما .

الميزة الثالثة

سيكون بوسع المجموعات في تطبيق واتس اب تفعيل ميزة الاخطار الفعلي بالمكان الجغرافي ، بمعنى ان تتعرف على المكان الموجود به عضو الجروب في اي لحظة .

هذه الميزة يمكن تقعيلها لمدة دقيقة او اثنان او خمس دقائق، أو أي وقت تقوم انت بتحديدة ، كما انها ستكون معطلة كوضع افتراضي ويتعين عليك تفعيلها من اعدادات التطبيق ، لتقوم بالعمل عند ظهورها في التطبيق.

وتفيد هذه الميزة الثالثة في حالة المقابلة الجماعية لاعضاء الجروب حيث يمكنك التعرف على مكان كل منهم ومتى من الممكن ان يصل الى مكان الاجتماع.

live-location-search-lets-you-know-the-whereabouts-of-your-group-members-in-real-time the-feature-can-be-disabled-so-that-your-location-is-not-revealed

هذه المزايا الثلاثة ظهرت في الاصدار البيتا بالفعل على منصتي ابل والاندرويد ومن المرجح ان تنتقل للنسخة النهائية المستقرة للتطبيق على المتجرين خلال بضعة أيام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

أفضل 5 هواتف يمكنك شراؤها في فبراير 2017 (السوق المصري)

في مصر هذه الايام يواجه مستخدمي الهواتف الذكية مشاكل كبيرة متعلقه باسعار هذه الهواتف ، …

%d مدونون معجبون بهذه: