كمبيوتر لوحي

سامسونج تكشف عن أول تابلت من عائلة جالاكسي يعمل بالويندوز

في حدثها التقني أمس في معرض CES التقني لعام 2016 ، كشفت الشركة الكورية سامسونج عن أول تابلت من عائلة جالاكسي يعمل بالويندوز ، بعد أن كانت العائلة السابقة منه كلها تعمل بنظام الاندرويد مفتوح المصدر .

اذن Galaxy TabPro S بالويندوز 10 هو رد سامسونج على سيرفس برو 4 من مايكروسوفت ، والايباد برو من أبل ، وتاكيد على قدرة الشركة على تقديم أجهزة لوحية بانظمة تشغيل مختلفة عن الاندرويد.

قائمة المواصفات الفنية للتابلت الجديد ، الذي سيطرح للبيع الشهر القادم ، تشير الى شاشة بحجم 12 انش ، بدرجة دقة 2160×1440 بيكسل ، مع معالج الجيل السادس من انتل بتردد 2.2 جيجاهرتز ورامات 4 جيجا .

Samsung-Galaxy-TabPro-S (1) Samsung-Galaxy-TabPro-S (2) Samsung-Galaxy-TabPro-S (3) Samsung-Galaxy-TabPro-S (4) Samsung-Galaxy-TabPro-S Samsung-Galaxy-TabPro-S (5)

كل تطبيقات مايكروسوفت الشهيرة للويندوز 10 ستأتي مدمجه مع تابلت سامسونج الجديد ، مثل وان درايف ، اوفيس ، كورتانا ومتصفح ايدج الجديد ايضا .

بطارية التابلت ستكون بسعة 5200 مللي امبير ، وسياتي بكاميرا أمامية وخلفية بدرجة دقة واحدة هي 5 ميجابيكسل ، و ستقدم سامسونج لوحة المفاتيح المرفقة به في صندوق البيع نفسه .

ولم تكشف الشركة بعد عن السعر المتوقع ان يطرح به تابلت Galaxy TabPro S.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: