اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الشبكات الاجتماعية

مصر والسعودية والبحرين و 11 دولة ضمن عرض الفيس بوك المجاني الجديد

مصر والسعودية والبحرين و 11 دولة ضمن عرض الفيس بوك المجاني الجديد 3

كشفت شبكة الفيس بوك امس عن عرض جديد ستقدمه الشركة بالاتفاق مع 18 شركة مزودة خدمات الجوال حول العالم في 14 دولة ،ويشمل تقديم خدمة التراسل عبر الفيس بوك مجانا او بحد ادنى من التكلفة عبر هذه الشركات .

وجاء في بيان الفيس بوك اسماء شركة اتصالات (مصر) و STC (السعودية) و فيفا (البحرين) بالاضافة الى شركات مختلفة في 11 دولة أخرى .

وتسعى الفيس بوك لترويج تطبيق Facebook messaging الخاص بها عبر هذا الاتفاق الجديد ، حيث يمكن الاستفادة من العرض ، الذي لم يتم تحديد موعد نهائي لسريانه ، ويشمل التطبيق على منصات الاندرويد والـ IOS .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫4 تعليقات

  1. 0.facebook.com
    صفر.فيسبوك.كوم
    يسمح بالدخول للفيس بوك من أي موبايل مجانا و اذا لم يفتح الموقع معناه أن الشبكة عملت بلوك على الخدمة لكنها بشكل افتراضي موجودة و مجانية.

  2. ألا تلاحظون معي اخوتي وأنتم تدركون ذلك جيداً أن كل شيء الآن مرتبط ببعضه؟ مثال: الألعاب والحسابات الخاصة لتويتر وانستغرام وفيسبوك ويوتيوب وغيرها جميعها مرتبطة ببعضها بمجرد ضغطة زر تنشر ما قمت به الآن وهي أدوات تتبع للمكان والزمان والمعلومات التي ينشرها كل شخص تهمهم كثيراً لا أقول فقط لدواعي سياسية وأمنية بل أيضاً تسويقية ولكن هذا يعتمد على الجهة التي تتعامل مع تلك البيانات. نعم نحن مكشوفون, لا أقول تماماً ولكن هم يعلمون جيداً ما هي اهتماماتنا وشخصياتنا وأفكارنا. نعم لدي شكوك بأن فيسبوك تستهدف هذه الدول لأهميتها, ربما لأمور وتوجهات خفية لا أعلمها. سيقول البعض منا أنها أدوات للترفيه, أقول نعم ولكن ترفيهكم هذا لو تعلمون حقيقتها فهي كنز من المعلومات لا يقدر بثمن للقائمين على أدوات الاتصال المجتمعي هذه. حفظ الله دولنا العربية والإسلامية من كل شر.

  3. محاولة لتقليد البلاكبيري
    المحاولة فاشلة والنتائج ربما تكون مهمة جدا جدا جدا (تأيدا لكلام أخي متأمل)

زر الذهاب إلى الأعلى