فيس بوك ماسنجر تطلق (Messenger Day) : اقتباس جديد من سناب شات

newsroom-cover

احيانا كثيرة اجلس واتخيل انه كان من الافضل لتطبيق سناب شات الاقتناع بعرض الاستحواذ من الفيس بوك قبل عدة سنوات ، بدلا من رفضه وبالتالي تحول كل مزايا وافكار سناب شات الى الفيس بوك وتطبيقاته .

اقول هذه المقدمة بعد الاقتباس الجديد الذي انتزعته الفيس بوك من سناب شات لتقديمها الى برنامج الدردشة ماسنجر ، وتم طرحه عالميا اليوم تحت اسم Messenger Day .

هذه الفكرة قدمها تطبيق سناب شات قبل بضعة شهور تحت اسم My Story ، واقتبستها الفيس بوك في تطبيق انستجرام التابع لها في الصيف الماضي ، ثم قدمتها في تطبيق واتس اب في تحديث الحالة قبل بضع اسابيع ، قبل ان تدفعها اليوم الى تطبيق أخر تابع لها : ماسنجر .

Messenger Day فكرته بسيطة كالمعتاد ، قم بتصوير لقطة ما او صورة سيلفي ، والتعديل عليها بالاطارات والمؤثرات التي تملأ تطبيق ماسنجر ، ثم ارسلها الى تبويب My Day الجديد الذي سيظهر ضمن الخيارات الاخرى مثل حفظ الصورة او ارسالها الى شخص محدد من اصدقائك .

newsroom-post-22

هذه الصورة (او الصور ، حيث يمكن ان تضيف اليها اي عدد من الصور) ستبقى متاحه للمشاهدة لمدة 24 ساعة ، ثم تختفي تلقائيا بعدها .

يمكنك ايضا حجب هذه الصور في My Day عن عدد معين من الاصدقاء واختيار من يتاح لهم مشاهدتها ، كما يمكنك اضافة اي صورة او نص من اي محادثة على الماسنجر اليها في اي وقت .

في النهاية ، وأثناء وجودك في التطبيق ، ستتعرف لو كان احد من اصدقائك قد نشر My Day الخاص به ، ويمكنك وقتها مشاهدة الصور التي قام بنشرها .

هذا التحديث سيصل الى نسخة الاندرويد وابل من التطبيق خلال الساعات القليلة القادمة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

فيس بوك تتيح طلب الطعام من داخل التطبيق (في الولايات المتحدة فقط)

فيس بوك تتيح طلب الطعام من داخل التطبيق (في الولايات المتحدة فقط)

أطلقت شركة فيس بوك يوم الجمعة خدمة تمكن مستخدميها في الولايات المتحدة من طلب الطعام …

%d مدونون معجبون بهذه: