صفقات إستحواذ

(محدث) دوبيزل : أصبحنا جزء من شبكة عالمية مرموقة في عالم الاعلانات المبوبة

دوبيزل

قال مسئول التواصل الاعلامي في موقع دوبيزل أن الهدف الرئيسي من نشر تنوية ارتباط الموقع بشركة اوليكس العالمية ، هو الارتباط بعلامة تجارية رائدة في عالم الإعلانات المبوبة على مستوى العالم ، حيث ستكون الفرصة مفتوحة أمام كافة سكان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستفادة من خدماتها.

وكان الموقع قد اشار منذ بضعة ايام في اعلان اعلى الصفحات الى انه (دوبيزل الآن هو إحدى شركات أوليكس. يعني أنك ستتمتع بأفضل المزايا من عالم دوبيزل وعالم أوليكس.)

وقال السيد عبد الله طوقان / مدير أول العلاقات العامة في دوبيزل ، في رده على استفسار من موقع سوالف بهذا الشأن : (المقصود بـ “دوبيزل إحدى شركات أوليكس OLX” أننا نتشارك بالرؤية والأهداف مع باقي أفراد مجموعة شركات أوليكس حول العالم بالاستفادة من الموارد والخبرات المتوافرة إضافة إلى أفضل الطرق والأساليب التي من شأنها تمكيننا من تقديم أفضل تجربة للمستخدم مع الحفاظ على الطابع والشخصية المحلية لعلامتنا. بذلك نحن نضع بين أيدي مستخدمينا خبرات عالمية في قالب محلي وإقليمي، وهذا بدوره سيعود بالفائدة في نهاية الأمر على المُستخدم.)

واكتسب دوبيزل شهرتة كموقع إلكتروني مجاني لبيع وشراء أي شيء تقريباً، فهو يزود المستخدمين بفرصة بيع وشراء وايجاد أي شيء بشكل مجاني ( مثل بيع وشراء العقارات والسيارات وايجاد فرص عمل وغيرها الكثير ) ضمن مجتمعاتهم المحلية.

وكان موقع سوالف قد تلقى رد مقتضب عبر الايميل من احدى مسئولي الموقع وتم نشره في حينها ، قبل أن نتلقى اتصال من مدير العلاقات العامة بالموقع لتوضيح الموقف بالتفصيل كما نشرناه عاليه.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. برأيي الموقع لا يستحق.
    منذ اشتركت فيه وتصلني رسائل سبام وسكام واحتيال وتصيد، بل كثير من الإعلانات الموجودة مزيفة أو إنها للتصيد كذلك.
    يكفي أن عنوان الموقع (مسماه) إقليمي وليس عمومي.

%d مدونون معجبون بهذه: