كيف تحصل الأن على تحديث الويندوز 10 – Creators Update

اعلنت شركة مايكروسوفت رسميا انها ستبدأ ارسال تحديث Creators Update الى نظام الويندوز 10 للاجهزة المكتبية المتوافقة ، بداية من يوم 11 ابريل الجاري .

Creators Update هو التحديث الرئيسي الثاني للنظام الذي صدر في صيف 2015 ، وتم تحديثه تحديث رئيسي في الصيف الماضي 2016 ، ليتلقى الان في ربيع 2017 التحديث الرئيسي الثالث.

وقالت الشركة ان التحديث سيتم ارساله على دفعات الى كل الاجهزة العاملة بالنظام حول العالم ، مما يعني انه قد تضطر انت عزيزي قاريء سوالف الى الانتظار بضعة شهور او اسابيع في احسن تقدير لتحصل على التحديث .

لهؤلاء الذين يزعجهم كثيرا وجدا قضاء كل هذا الوقت في الانتظار ، يمكنهم استخدام الاداة الجديدة التي اعلنت عنها مايكروسوفت ، والحصول على التحديث اليوم على الفور .

أداة Update Assistant tool متاحة اذن للجميع من خلال رابط مباشر يمكنك تحميله من هنا ، ثم تشغيلها في جهازك ، واتباع التعليمات التي تظهر لك بالترتيب لتحصل على التحديث على الفور .

التحديث سيضيف تقنية البعد الثالث لبرنامج الرسم paint كما سيوسع من وظائف مساعد كورتانا الصوتي و يعزز اداء متصفح ايدج ، بالاضافة الى تحسينات عامة وسد ثغرات أمنية متنوعة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

كيف تستخدم مؤثرات انستجرام الجديدة face filters

كتبنا لكم صباح اليوم عن تحديث جديد في تطبيق انستجرام للاندرويد و الايفون ، جلب …

%d مدونون معجبون بهذه: