تطبيق أوبر في مصر يفعل خاصية (السيلفي) للتحقق من شخصية السائق

uberlogo

أطلق تطبيق أوبر أحدث خصائصه التكنولوجية في السوق المصري، الذى يدفع التحقق الفورى من شخصية السائقين عن طريق إرسال صورة «سيلفى» قبل أن يبدأوا استخدام التطبيق، وذلك للتأكد من أن السائق المستخدم للتطبيق فى تلك اللحظة هو ذاته صاحب الحساب على أوبر.

وتقوم هذه الخاصية بحماية حسابات السائقين من الاختراق أو الاحتيال، كما أنه يحمى المستخدمين عبر بناء طبقة أخرى من الحماية داخل التطبيق للتأكد من الشخص الصحيح هو الجالس خلف عجلة القيادة.
وتعمل أوبر باستمرار على تطوير واختبار حلول جديدة لمنع وتقليل المخاطر، إلى جانب زيادة قدرات منتجاتها وخصائصها بحيث تتمكن من منع أى حوادث قبل حدوثها.
وأكد عبداللطيف واكد ــ مدير عام «أوبر مصر»: «نستهدف تواصل تحسين خصائص الأمان الخاصة بها والتى تمس حياة ألاف الشركاء من السائقين والركاب فى مصر.

وأضاف : لا توجد حدود للإبداع والابتكار فى أوبر، وسنواصل العمل بكل دأب لتحسين التطبيق وكل ما يقدمه من مزايا لمستخدميه، وسنواصل إضافة المزيد من الخصائص المهمة مثل خاصية التحقق الفورى من الشخصية».

  • تقارير صحفية

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

شاهد أيضاً

متصفح Firefox Focus متاح الان للاندرويد

بعد ان طرحته بالفعل قبل عدة اشهر على منصة ابل لهواتف الايفون واجهزة الايباد ، …

%d مدونون معجبون بهذه: