تطبيق ترو كولر يضيف ميزة Flash Messaging للايفون

بعد فترة نجاح مع نسخة التطبيق على منصة جوجل بلاي ، اضاف تطبيق ترو كولر الشهير اليوم ميزة الرسائل السريعة او كما يطلق عليها Flash Messaging ، الى نسخة التطبيق على متجر ابل للايفون.

Flash Messaging لمن لم يستخدمها من قبل هي وسيلة سريعة وسهلة للتواصل بين مستخدمي التطبيق ، حيث يمكنك التواصل مع اي شخص في قائمة الاتصال لديك، بشرط ان يكون لديه بالطبع تطبيق ترو كولر على هاتفه الذكي .

ستجد ايقونة جديدة الى جوار اسم هذا الشخص في التحديث الجديد للايفون ، اذا ضغطت عليها سيكون بوسعك ارسال رسالة فلاشيه سريعة لهذا الشخص ستصل اليه في صورة اتصال لكنها مجرد رسالة.

ستجد ايضا نماذج جاهزة لهذه النوعية من الرسائل بحيث لا تحتاج الا لضغطة زر لارسالها ، مثل (اين انت الان)، او حتى يمكنك ارسال ابتسامة او وجه تعبيري ، او كتابة رسالة مخصصة لو رغبت.

بمجرد وصول الرسالة للطرف الاخر ، الذي (اكرر) يملك التطبيق نفسه على هاتفه ، سيتاح له الرد عليك ايضا بضغطة زر واحدة او الرد بابتسامه او ارسال مكانه الجغرافي عبر خرائط جوجل .

ويقول المطورون للتطبيق ان هذه الميزة ستكون مجانية حتى عند استخدامها عبر انترنت الشبكات .

هذه الميزة موجودة منذ فترة لهواتف الاندرويد ، ولكنها متاحه من اليوم على نسخة تطبيق ترو كولر الشهير على متجر ابل للايفون .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

جوجل تطرح تطبيق Motion Stills على منصة الاندرويد

في العام الماضي ، اطلقت شكة جوجل تطبيق Motion Stills على منصة ابل ، من اجل …

%d مدونون معجبون بهذه: