تطبيق تليجرام يبدأ العام الجديد بتحديث رئيسي : هذه هي المزايا الجديدة – سوالف سوفت
اعلان سوالف

تطبيق تليجرام يبدأ العام الجديد بتحديث رئيسي : هذه هي المزايا الجديدة

telegramبدأ تطبيق تليجرام العام الجديد بتحديث رئيسي على منصتي الاندرويد وابل ، حمل رقم الاصدار 3.16 ومتاح للتحميل الان لكل مستخدميه حول العالم.

الاصدار الجديد من التطبيق جلب ميزة جديدة مهمة وهي امكانية حذف اي رسال قمت بارسالها خلال اخر 48 ساعة ، ليس فقط من هاتفك ، ولكن من هاتف المرسل اليه ايضا .

كل المطلوب منك هو الضغط على الرسالة او الصورة التي قمت بارسالها ، واختيار ايقونة الالغاء من اعلى ، ثم الاشارة امام المربع الجديد الذي سيظهر لك بالغاء الرسالة من هاتف المستقبل ايضا ، ثم ضغط الغاء .

ايضا اضاف الاصدار الجديد اداة تتيح لك التعرف على حجم البيانات التي استهلكتها في التطبيق ، سواء كنت على شبكة الواي فاي او انترنت هاتفك الذكي او حتى وانت مسافر في اي مكان في العالم.

data-and-storage

باقي التحديثات كانت خاصة فقط بنسخة التطبيق على الاندرويد ، حيث اصبح التطبيق يدعم (جي بورد) جوجل وهي لوحة مفاتيح الكتابة الجديدة من جوجل ، حيث يمكنك ارسال واستقبال صور متحركة GIFs.

ايضا للهواتف التي تعمل باصدار الاندرويد نوجا 7.1.1 تمت اضافة قائمة مختصرة للتطبيق تظهر بالضغط على ايقونة التطبيق من الشاشة الخارجية ، وتعرض اخر محادثة قمت بها على التطبيق او اختيار بدء محادثة جديدة .

اخيرا ، وللاندرويد فقط ايضا ، يمكن للمستخدم العودة الى نفس الفقرة التي تركها في المحادثة ، حتى لو كان قد قام باغلاق التطبيق وفتحه مرة اخرى .

التسخة الجديدة من التطبيق متاحه الان للتحديث عبر متجري ابل وجوجل بلاي .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

%d8%ac%d9%88%d8%ac%d9%84

جوجل تحدث تطبيقاتها : مكالمات صوتية لتطبيق ديو ، خيارات للنسخ الاحتياطي لتطبيق الصور ، مشاركة المكان الفعلي لتطبيق الخرائط

حدّثت شركة جوجل مجموعة من تطبيقاتها هذا الاسبوع على متجري ابل والاندرويد ، وهو التحديث ...