واتس اب تبدأ في تفعيل تحقق التسجيل بخطوتين

whatsapp

اضاف تطبيق واتس اب ميزة امنية جديدة اليوم لنسخة الاندرويد وابل ، وهي ميزة التحقق بخطوتين Two-Step Verification وهي خطوة كانت منتظرة .

Two-Step Verification تتيح لك حفظ رقم هاتفك ومنع استغلاله عن طريق إسترجاع محادثاتك وجهات اتصالاتك على واتس اب ، اذا فقدت رقم الهاتف الخاص بك او قمت بالتنازل عنه او بيعه لاي سبب .

بهذه الاضافة الامنية لن يمكن لاي شخص اخر تفعيل تطبيق واتس اب على نفس رقم هاتفك من جديد الا بعد ادخال كلمة المرور المكونة من 6 رموز والتي ستقوم بتفعيل هذه الخدمة بها .

لتفعيل التحقق بخطوتين لتطبيق واتس اب على هاتفك اذهب الى Settings > Account > Two-step verification > Enable وقم بالتفعيل .

whatsapp_twostep_big

علاوة على هذا يمكنك ادخال بريدك الالكتروني حتى يتسنى لك الغاء التحقق بخطوتين عبر الايميل اذا قمت مثلا بنسيان كلمة المرور السداسية .

لو وصلك بريد اليكتروني من واتس اب لالغاء خدمة التحقق ، ولم تكن انت من طلبت هذا ، فلا تقوم بالضغط على الرابط المرسل على الايميل من واتس اب ، لانه في الغالب سيكون شخص اخر يرغب في تفعيل الخدمة على رقمك.

الميزة الجديدة متاحه الان في نسختي التطبيق للاندرويد و اي او اس ، تأكد ان التطبيق محدث في هاتفك الى اخر اصدار .

بقيت الاشارة الى انه ووفق اخر ارقام رسمية لشبكة الفيس بوك ، مالكة التطبيق ، يستخدم تطبيق واتس اب الان زهاء 1.2 مليار مستخدم حول العالم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

تطبيق عدسة جوجل يصل الى الجيل الاول من هواتف بيكسل

تطبيق عدسة جوجل يصل الى الجيل الاول من هواتف بيكسل

بدأت جوجل اليوم في ارسال تحديث خاص بتطبيقها الجديد Lens (العدسة) الى الجيل الاول من هواتف …

%d مدونون معجبون بهذه: