كيف تضيف رقم هاتف للطواريء على شاشة هاتفك المغلقة

مع تمنياتنا بالسلامة والصحة والعافية للجميع ، يتعين عليك دائما ان تترك رقم هاتف للاتصال به للطواريء على شاشة هاتفك المغلقة ، حتى يتمكن اي شخص من الاتصال بهذا الرقم اذا احتجت انت المساعدة لاي امر طبي ما .

ولان اغلب مستخدمي الهواتف الذكية يقومون باغلاق شاشات هاتفهم بكلمات مرور او بصمة اصبع ، ينبغي عليك الاهتمام بترك هذه الارقام للطواريء .

في الايفون

منذ الاصدار اي او اس 8 قدمت ابل تطبيق Health مدمج في النظام ، ومن ابرز مزاياه انه يتيح لك ترك معلوماتك الصحية الهامة بالاضافة الى اسمك ، رقم هاتف للطواريء داخل هذا التطبيق .

الافضل من كل هذا ان هذا التطبيق يسمح لاي شخص بالوصول اليه في حالة الطواريء ، حيث تظهر الايقونة الخاصة به على شاشة مكالمات الطواريء ، بالتالي يمكن لاي شخص الوصول الى رقم الطواريء الذي قمت بتعيينه لطلب مساعدة لك .

لا تنسى ان تفعّل ايقونة ظهور التطبيق في الشاشة المغلقة عند انشاء الـ Medical ID الخاصة بك.

في الاندرويد

الامر ربما يختلف قليلا في الاندرويد ، حسب اصدار الاندويد الذي يعمل به هاتفك، للوصول الى مكان اضافة معلومات الاتصال في حالة الطواريء ، افضل طريقة هي فتح شاشة مكالمات الطواريء.

من هنا ستجد على الارجح ايقونة اتصال برقم الطواريء الطبيه ، ادخل عليه واضف رقم هاتف الطواريء وباقي البيانات المهمة الخاصة بك لو رغبت .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

[شرح] كيف تقوم باضافة اي صورة على انستجرام الى قائمة (المفضلة) في حسابك

قبل بضعة شهور ، اضافت شبكة مشاركة الصور انستجرام ، المملوكة للفيس بوك ، اضافت تبويب collection …

%d مدونون معجبون بهذه: