المشاكل تلاحق ابل مع نهاية العام : نفاذ درامي للبطارية و عيوب في كاميرا الايفون 7 بلس

apple-iphone-7-plus-camera

يبدو ان عام 2016 لم يرغب في ان يترك شركة ابل الامريكية وشأنها قبل ان يغادرنا الى الابد خلال ايام ، وترك بصمة سلبية واضحة على هواتف التفاحة الامريكية الشهيرة : الايفون .

اي متابع للتقنية خلال الايام القليلة الماضية يمكنه أن يرصد مشاكل متتالية ومتزايدة لعدد كبير من مستخدمي الايفون ، نرصدها معا في السطور التالية .

مشكلة البطارية

فشلت ابل حتى الان في ايقاف سيل الشكاوي من نفاذ البطارية السريع لموديلات مختلفة من الايفون ، خصوصا بعد التحديث الى اي او اس 10.2 منذ ايام.

وتركزت الشكاوي في هبوط درامي لمؤشر البطارية في دقائق محدودة ، وفي الاغلاق المفاجيء للهاتف عند اقتراب مؤشر البطارية من 30%

ولم تقدم ابل حتى اللحظة حل يرضي مستخدمي الايفون ، خصوصا مع تصاعد لهجة الشكوى في منتدى دعم الشركة نفسها على الانترنت.

كاميرا الايفون 7 بلس

المشكلة الجديدة التي بدأت في الظهور تخص مستخدمي احدث هواتف ابل ، الايفون 7 بلس ، وهي تحول شاشة الهاتف الى اللون الاسود وتجمدها عند فتح تطبيق الكاميرا .

واشتكى عدد اخر من ظهور شاشة باهتة عند فتح تطبيق الكاميرا وظهور رسالة تفيد ان الهاتف يحتاج الى التبريد قليلا حتى يعود للعمل .

هل ستفتح ابل برنامج استبدال جديد للاعطال السابقة وهو ما سيؤدي بكل تأكيد الى خسائر مالية كبيرة للشركة ، ام ستكتفي بارسال تحديث للنظام للتخلص من هذه المعوقات .

دعونا ننتظر ونرى .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

الربح من جوجل ادسنس : موضوعات المواقع الاكثر ربحية في اعلانات جوجل

يعدّ برنامج جوجل ادسنس واحدا من اشهر مصادر الربح على الانترنت ، حيث تقدم جوجل …

%d مدونون معجبون بهذه: