هاتف بيكسل 2 من جوجل حائر بين LG و HTC

لم تستقر شركة جوجل على مايبدو بشكل نهائي على الشركة التي ستقوم بتصنيع الجيل الثاني من سلسلة هواتف بيكسل وبيكسل اكس ال ، لتقديمه الخريف القادم.

في شهر اكتوبر الماضي ، اوقفت جوجل رسميا سلسلة هواتف وتابلت (نكزس) للابد ، وقررت تقديم اسم جديد الى الساحة وهو هاتف بيكسل (بموديلين) ليكون اول هاتف يحمل اسم جوجل بشكل رسمي.

وعهدت جوجل لشركة اتش تي سي التايوانية بتصنيع الهاتف ، الذي لم يتم طرحه على نطاق واسع في الاسواق ، ما تسبب في ضعف أرقام مبيعاته ، التي لم تتجاوز مليون وحدة فقط ، وفق تقرير أخير .

الان ماذا عن الجيل الثاني ؟ الامور تبدو لاتزال غامضة ربما بالنسبة لشركة جوجل نفسها ، ففي البداية علمنا ان جوجل و اتش تي سي وقعا تعاقد لمدة عامين لتصنيع هواتف بيكسل ، بما يعني ان الجيل الجديد من الهاتف سيكون من صناعة الشركة التايوانية ايضا .

لكن الاسبوع الماضي قرأنا تقارير تتحدث عن رغبة جوجل في ان تقوم شركة ال جي في تصنيع بيكسل 2 ، بشاشة أكبر واعرض وبمزايا فريدة ، وهي امور تتحكم فيها LG الكورية التي تنتج واحدة من اجود شاشات الهواتف في العالم.

لكن اليوم هانحن نعود الى نقطة الصفر مع تقرير جديد من XDA يؤكد ان اتش تي سي ستظل هي الشركة المصنعة لهاتف بيكسل 2 ، بعد اكتشاف (اكواد) اشارت الى هذا في ملفات هاتفها الاخير U11.

ولازلنا حائرين بين جوجل و LG و HTC حتى لحظة كتابة هذا المقال .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

(8) مزايا جديدة منتظرة في هاتف سامسونج نوت (8)

تحليل : أيمن عبدالله بعد ان اعلنت سامسونج بشكل رسمي انها ستكشف عن هاتف جالاكسي …

%d مدونون معجبون بهذه: