قضايا ساخنة

هواتف وتابلت قابلة للطي : سامسونج تؤكد بدء الانتاج وهواوي تؤجل للعام القادم ومايكروسوفت تقدم اول تابلت مرن

الشاشات المرنه القابلة للطي ليست اخبار جديدة او حتى تقنيات تظهر للتو ، منذ عام 2014 ونحن نسمع ان سامسونج تطور شاشة مرنه يمكن طيها ، تمهيدا لتقديم هاتف ذكي بها ، وهو مالم يحدث حتى الان وبعد مرور اربع سنوات كاملة من هذا التاريخ.

وعلى الرغم من هذا لدينا هذا الاسبوع ثلاثة اخبار عن ثلاثة شركات عملاقة ، يربط بينها جميعا خيط واحد ، وهو استعداداتها لتقديم هواتف او اجهزة تابلت بشاشات مرنه .

في سوالف سوفت : ماهي العوامل التي تتحكم في تسعير الهواتف الذكية

سامسونج تؤكد بدء انتاج هواتف بشاشات مرنه هذا الصيف.

قبل الإطلاق التجاري لأول مرة في العام المقبل لأول هاتف ذكي قابل للطي من سامسونج ، كما اعلنت الشركة من قبل ، قال تقرير جديد أعدته ET News أن الشركة تقوم حاليًا بالتحضير لإنتاج شاشات العرض التي سيتم استخدامها في هذا الهاتف ، وان عمليات الانتاج ستبدأ هذا الصيف.

ومن المثير للاهتمام أن شركة سامسونج لم تنته بعد من تصميم هاتفها الذكي المرن ، ويقال إنها تناقش بين خيارين في الوقت الحالي.

الأول ، الذي يفترض أنه الخيار الأكثر منطقية في التصميم ، سيشهد عرض الشاشة في نصفين ، لكن سامسونج لا تبدو متحمسة جدًا لهذه الفكرة.

بدلا من ذلك ، وهو الخيار الثاني ، يبدو أن العملاق الكوري الجنوبي يبحث حاليا في تصميم الهاتف بشاشة عرض تطوى في ثلثي المسافة، مما يسمح بظهور جزء من اللوحة في جميع الأوقات.

في سوالف سوفت : 6 طرق لربح المال من خلال الووردبريس

هواوي تؤجل تقديم هاتفها المرن الى 2019

على الجانب الاخر ، نتحدث عن منافس سامسونج الرئيسي على مستوى انتاج هواتف الاندرويد ، فقد سبق واعلنت شركة هواوي انها ستقدم هواتف بشاشات مرنه قريبا.

واشارت تقارير حديثة ان الشركة تخطط للطرح التجاري لهذه الهواتف في صيف 2019 على الارجح .

مايكروسوفت تعمل على تابلت قابل للطي تحت اسم Andromeda

نصل الى شركة مايكروسوفت الامريكية ، التي اغلقت في وقت سابق خطط تقديم هاتف يحمل اسم سيرفس ، بالويندوز فون ، لتوجه اهتمامها الى تطوير تابلت سيرفس ، وتقديم نسخة منه قابلة للطي .

وتقول تقارير عن هذا التابلت المزعوم ، انه يجمع بين تجارب الأجهزة والبرامج الجديدة المبتكرة لإنشاء تجربة حوسبة شخصية ومتعددة الاستخدامات.

وأكدت هذه التقارير أن براءات اختراع الجهاز كشفت أن Andromeda ، وهو اسمه المتوقع ، سيكون جهازًا قابلًا للطي ، مما يسمح له بتغيير حجمه اعتمادًا على كيفية استخدامه.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: