شركة إكساء هوست و التطورات التقنية في عالم استضافة المواقع

%d8%a7%d9%83%d8%b3%d8%a7%d9%87%d9%88%d8%b3%d8%aa

شركة إكساء هوست لتقنية المعلومات، هي شركة متخصصة في تقديم حلول الويب للمستخدم العربي، كما أنها الأكبر في تقديم هذه الخدمة في المنطقة العربية.
تأسست إكساء هوست منذ 15 عام، علي يد رائد الأعمال م/ سامي الحلوة، وكانت بدايتها في  المملكة العربية السعودية،  حيث قامت بتوفير خدمات الإستضافة بالكامل.

تساهم شركة اكساء  بفاعلية في زيادة التواجد السعودي والعربي علي الشبكة، من حيث الكم والكيِّف، بدافع من شغف بالتكنولوجيا، وحلول الويب المتنوعة، مع رؤية مواكبة لتطوير تطبيقات الشبكة، واستخدام أحدث نظم الحماية والأمان علي الإنترنت.

كما تهتم اكساء بتقديم الحلول المخصصة للمستخدم العربي، بمقاييس جودة عالية تفخر بها، مع دعم فني متواصل 24/7، لحل جميع المشكلات الطارئة لعملائها.

تطويرات وتحديثات في خدمات الويب.

شركة اكساء هوست لا تقوم بتوفير خدمات استضافة فقط، بل تقوم بالأساس بالتطوير المستمر، والتحديث لكل مواردها، لتضمن أفضل مستوى خدمة.

حيث تقوم شركة إكساء هوست بتخزين بيانات عملائها علي أقراص SSD، وهي تتيح أقل زمن إستجابة، وسرعة منافسة في عرض البيانات لزوار موقعك.

كما تتيح سكريبتات بضغطة واحدة، لتقوم بتوفير المئات من السكريبتات، والإضافات لموقعك بضغطة زر، مثل Drupal  و WordPress و  Joomla.

أنظمة حماية وتأمين لبياناتك، وبيانات عملائك.

خدمات الإستضافة التي تقدمها في شركة اكساء لتقنية المعلومات، هي خدمات محمية بالكامل علي أكثر من مستوى، فهي مؤمنة بالجدار الناري الذي يقوم بحجب العمليات الضارة لموقعك، وبياناتك، بالإضافة إلي حماية ضد الفيروسات، والبرامج الضارة، و برامج التجسس،
كما توفر حماية ضد أكثر الأخطار شيوعاُ، وهي هجوم حجب الخدمة DDOS.

 

كما هناك ايضا حماية علي مستوي بيئة السيرفر نفسه، ضد انقطاع التيار الكهربي، او اخطار الحرائق، حفاظاً علي بياناتك وبيانات موقعك.
كما ان هناك حماية ضد اخطار فقد البيانات، عن طريق النسخ الإحتياطية لموقعك، حيث يقوم فريق أكساء هوست من المهندسين والتقنيين بتوفير نسخ إحتياطية لموقعك بالكامل، حماية ضد حالات الضرر الكارثي.

 

خدمات دعم المواقع والأعمال:

خدمات أكساء لدعم الأعمال علي شبكة الإنترنت، هي خدمات موجهة لأصحاب المشاريع، وتهدف لتطوير، وتسهيل حلول مخصصة لضمان جودة عمليات يومية مرتفعة:

-استضافة البريد الإلكتروني من اكساء  هي افضل حل لتوفير عنوان بريد إلكتروني إحترافي لأعمالك، بدون الحاجة إلي عنوان دومين او موقع.

– خدمات إدارة السيرفرات الخاصة: توفر شركة إكساء هوست خدمة ادارة السيرفر الخاص، لحمل عنك عبء متابعة مشاكل السيرفر، ولضمان استمرار العمل بدون انقطاع، بهدف المحافظة علي موقع أعمالك يعمل علي الشبكة، وبالتالي اقل خسائر مادية ممكنة.

 

شركة أكساء لتقنية المعلومات، والمشاريع التقنية الجديدة:

تدعم إكسا هوست المشاريع التقنية، والشركات الناشئة، عن طريق توفير دراسات كامله عن حجم السوق المستهدف، و تقديم الموارد التقنية اللازمة لبدأ التشغيل بسلاسة. بالاضافة إلي خدمات التسويق، وتصميم الهوية.

شركة إكسا لتقنية المعلومات تفخر بمقاييسها العالية، وجودتها المرتفعة للحلول المُقدمة للمستخدم العربي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

شاهد أيضاً

تعرف على خدمات وافي (البيع على الخارطة) في المملكة

برعاية وزارة الاسكان ، تم اطلاق الموقع الالكتروني لخدمة (وافي )وهي الجهة المخولة نظاماً بإصدار …

%d مدونون معجبون بهذه: