مراجعة تطبيق الاطفال كيدستوريز – KidStoriz

kidstoriz

من نحن؟

نحن مجموعة من الآباء و الأمهات و المربين و المعلمين، نهتم بتربية أبناءنا في بيئة آمنة و صحية تجمع بين احتياجات أطفالنا و واجباتنا الأسرية و المهنية اليومية. نطمح أن نواكب تطور الوسائل التكنولوجية و تداخلها اليومي في حياة أطفالنا للاستفادة منها تربوياً.

قراءة القصص و الحكايات لأطفالنا هو نشاط يومي تربوي فعال، و كذلك أمر عاطفي يقوي الروابط بين الآباء و الأبناء، ولكن لصعوبة الحياة العصرية و ضيق الوقت بين المهام اليومية في العمل و المنزل، حاولنا مزج التكنولوجيا الجذابة التي تساعد على التعلم، مع قراءة القصص، و كذلك قضاء وقت خاص مع أطفالنا من خلال تطبيق واحد يجمع هذه الأنشطة معاً بأسلوب مميز و ممتع.

كيدستوريز:

هو التطبيق الذي طورناه لنمنح الاطفال من سن ١ إلي ٦ سنوات متعة مشاهدة القصص بصوت آباءهم و من يقومون برعايتهم، نقوم بتقديم مادة تعليمية تساعد الطفل على تطوير مهاراته، من خلال رسوم ملونة جذابة.

من خلال تجربتنا توصلنا إلى أمرين نحتاج أخذهما بالاعتبار:

أولاً: اجهزة المحمول و الإلكترونيات أصبحت متاحة في بيوتنا بشكل دائم، والأطفال يطورون مهاراتهم باستخدام تلك الأجهزة بشكل دائم في عصرنا الحالي، لكن الآباء ليسوا متواجدين بشكل دائم لمراقبة استخدام تلك الأجهزة و ملاحظة ما يمكن أن تقدمه هذه التكنولوجيا لتطوير مهارات الطفل.

ثانياً: تعرض الأطفال الدائم لهذه التكنولوجيا و استخدام التطبيقات المتعددة بدون اشراف تربوي، يزيد من صعوبة تفاعل الاطفال مع الأشخاص في العالم الواقعي.

كيدستوريز يقدم حلاً لتلك المشاكل من خلال تقديم خبرات تفاعلية للطفل تحت إشراف أحد الأبوين أو من ينوب عنهما. تطبيقنا يتيح لك كمربي أن تطلع على كل قصة لتعرف محتواها و ما تقدمه من قيم تربوية و أخلاقية، ثم تضيف لها انطباعاً شخصياً بتسجيل التعليق على القصة بصوتك حتى يسمعه طفلك بالقاءك و اسلوبك الخاص، و يرى صورته و صورتك معاً وسط شخصيات القصص فيشعر بحميمية و أمان نفسي، و يتلقى معلومة تربوية بأمتع وسيلة ممكنة.

عن تطبيق كيدستوريز:

هو أول تطبيق شخصي، تعليمي، ترفيهي، للأطفال. تم تطويره خصيصاً للطفل و أبويه معاً ليعطي خبرة أسرية تربوية جديدة، يتميز بكونه سهل الاستخدام، فالأطفال يتمكنون من استخدامه بأنفسهم دون مساعدة، كما يوفر الكثير من الوقت. يمنحك التطبيق ميزة قراءة الحكايات لأطفالك بشكل جديد و مميز لك و لأطفالك، في بيئة آمنه تحت اشرافك.

يتميز كيدستوريز بكونه:

– دولي، حيث يمكنك أن تقرأ القصص لطفلك بلغتك الأم.

– شخصي، فكل قصة تتمتع بلمسة خاصة مميزة.

– سهل الاستخدام لكل من الأطفال و الآباء بدون الاحتياج لمساعدة.

– بدون إعلانات أو روابط قد تقود المستخدم لمحتوى لا يناسب الأطفال.

– يعمل بدون الحاجة للانترنت عند تحميل القصص على جهازك الخاص، فبقية الخطوات تتم بدون انترنت.

– مجاني تماماً بدون اشتراكات أو مصاريف.

ابل:

https://itunes.apple.com/de/app/kidstoriz/id1137215510

اندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kidstoriz

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

شاهد أيضاً

تطبيق صلة يطلق ميزة جديدة تمثل ثورة في عالم الدردشة

تطبيق صلة يطلق ميزة جديدة تمثل ثورة في عالم الدردشة

هذة الميزة غير موجودة على المستوى العالمي، تطبيق صلة يشمل اليوم مصادر محتوى متنوعه، عددها …

%d مدونون معجبون بهذه: