مراجعة تطبيق المسوق من إي سمسار.كوم

في السنوات القليلة الماضية ، ومع تمدد وتعاظم وظائف الهواتف الذكية ، وتغطيتها لاغلب مناحي الحياة ، وفي الوقت نفسه انتشار العديد من التطبيقات لانظمة التشغيل المختلفة ، باتت هناك حاجة ملحة لابتكار تطبيقات تمس الجوانب الاقتصادية ، وتحديدا في النشاط العقاري.

من أجل هذا قدم موقع إي سمسار.كوم تطبيق التسويق العقاري الشهير (المسوق) الذي يفتح أفاق جديدة للنشاط العقاري بطريقة في غاية السهولة .

ماهو تطبيق المسوق

المسوق من إي سمسار.كوم هو تطبيق مخصص للوسطاء العقاريين المرخصين لمساعدتهم في إضافة العروض العقارية ونشرها مباشرة على موقع إي سمسار.كوم.

التطبيق يراعي أن المسوقين في حالة تجول ميداني مستمر للبحث عن عروض عقارية جديدة من شقق للايجار او فلل للبيع او مساحات تجارية للايجار او غيرها، ولهذا تم تطوير هذا التطبيق لتسهيل عملية تسويق العروض من اي مكان وفي اي زمان.

كل الامكانيات اصبحت متاحة لك في حلك وترحالك وبين يديك من خلال هاتفك الذكي ، حيث ان التطبيق متاح مجانا تماما على منصتي ابل والاندرويد .

ما الذي يميز تطبيق المسوق عن باقي التطبيقات

للشركات والمكاتب العقارية دور مهم في تنظيم السوق العقاري في السعودية ، ومن أجل صبغ صفة الجدية على التطبيق ، لا يتم السماح للافراد او الملاك بالإعلان على موقع إي سمسار ، بل يشترط الموقع وجود سجل تجاري يحمل نشاط التسويق العقاري للتسجيل في هذا التطبيق.

ما الذي يقدمه تطبيق المسوق

  • أضف عروضك العقارية من جوالك مباشرة
  • سوق عروضك على موقع إي سمسار.كوم
  • استقبل طلبات جادة
  • أدر أعمالك من أي مكان

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

شاهد أيضاً

منصة تداول الفوركس رويال كابيتال برو Royal Capital Pro

منصة تداول الفوركس رويال كابيتال برو Royal Capital Pro

تعددت منصات تداول الفوركس خلال العشرية الاخيرة لكن منصة Royal Capital Pro لتداول الفوركس توفر …

%d مدونون معجبون بهذه: