فريق الدعم العربي في باي بال : احترافية ومصداقية

منذ تشرفت بالكتابة في منصة سوالف سوفت عام 2009 ، وانا اتجنب توجيه الشكر او الثناء لشخص او جهة ما ، مهما تعاونت او قدمت من خدمات لانني اعلم جيدا حدود الفصل بين العام والخاص .

اضطر اليوم لكسر هذه القاعدة للتحدث عن خدمة شهيرة ، اصبحت الان اكثر شهرة وانتشارا على مستوى الوطن العربي بالكامل ، وهي خدمة البنك الالكتروني باي بال .

بدون شك الباي بال هي منصة التداول المالية الاولى على الانترنت ، وهي منصة هائلة تقدم خدمات متميزة للتجارة الالكترونية والعمل على الانترنت بشكل عام.

حتى أيام قليلة لم أكن اعلم ان باي بال تقدم دعم على اعلى مستوى من الاحترافية والاتقان ، وباللغة العربية ايضا ، من خلال موظفيها .

تعرضت لموقف ما عبر حسابي الشخصي في الباي بال وراسلت الدعم بالشركة بالانجليزية وخلال يومين حدث تجاوب رائع من خلال القسم العربي في الباي بال .

بصرف النظر عن تفاصيل المشكلة ، فقد تواصل معي هاتفيا احد موظفي الدعم في القسم العربي ، وبمنتهى الاحترافية والصبر والاتقان قادني الى خطوات قليلة لحل المشكلة .

أعلم جيدا ان البعض منكم ربما يقوم بالرد على ان هذا أمر معتاد وان هذه وظيفتهم ، ولكنها وجدتها وسيلة ملائمة جدا لتوثيق الحالة وبالتالي خدمة الاف المستخدمين العرب الذين يرغبون في دعم مباشر باللغة العربية ، ومن فريق محترف .

يمكنكم التواصل بريديا عبر خدمة الرسائل بعد خولك لحسابك في باي بال عبر هذا الرابط ، وثق ان النتائج سترضيك

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

هل أصبح الايفون أسرع في تحديث iOS 10.3

اليوم حل اصدار iOS 10.3 على هواتف الايفون المتوافقة ، اضافة الى اجهزة الايباد والايبود التي …

%d مدونون معجبون بهذه: