ميزة (الرد الذكي ) أروع ما في تطبيق جيميل الان : ننتظر اللغة العربية يا جوجل

قبل بضعة اسابيع اضافت شركة جوجل ميزة الرد الذكي السريع الى تطبيق بريدها الشهير جيميل ، سواء على نسختي ابل والاندرويد او على نسخة الويب .

باختصار وبدون الدخول في متاهات لغوية تقنية ، يمكنني ان اصف هذه الاضافة بكونها الاروع منذ اطلقت جوجل بريد جيميل نفسه بشكلة التجريبي في عام 2004 .

جوجل اثبتت مع هذه التقنية انها تصل فعلا الى رغبات مستخدمي تطبيقاتها ، وتعلم جيدا ما يمكن أن يفيدهم ويوفر وقتهم ، ويجعل استخدامهم للتطبيق عادة يومية سهلة .

الرد الذكي ، على الاقل بالنسبة لمستخدمي بريد جيميل بكثرة مثل كاتب هذه السطور ، هو امر رائع وعملي ومفيد جدا ، على سبيل المثال وبشكل شخصي افادني كثيرا في الرد على عشرات الرسائل التي كنت اتكاسل عن الرد عنها في حالة رفضي للعروض الموجودة بها ، لكن الامر الان لا يتعدى ضغطة زر واحدة للرد بالرد المناسب .

وتستخدم جوجل تقنية خاصة للتعرف على الرد المحتمل الملائم من بين ثلاثة ردود افتراضية تضعهم جوجل امامك عند استقبال بريد ما من اي جهة من جهات الاتصال ، في نهاية الرسالة الواردة اليك .

يمكنك بالطبع الاكتفاء بالرد الذكي الجاهز او الاضافة عليه ، او طبعا تجاهله والرد بالطريقة الملائمة لك ، لكن مع مرور الوقت ستكتشف ان استخدام الرد الذكي امر رائع كثيراً وجدا ، وموفر للوقت بشكل كبير .

Smart Reply in Gmail on Android

والأن : ماذا عن اللغة العربية

اليوم اعلنت جوجل انها اضافت اللغة الاسبانية الى جوار الانجليزية ، عند استخدام ميزة الرد الذكي في بريد جيميل ، وهذا يفتح امامنا الامل ، كمستخدمين للغة العربية ، بترقب وصول الرد الذكي باللغة العربية قريبا الى بريد جيميل .

بقيت الاشارة الى ان ميزة الرد الذكي السريع متاحه الان في تطبيقات جيميل ، وجوجل الو ، وانبوكس .

نحن في الانتظار يا جوجل .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

جوجل تستشرق المستقبل وتكشف عن 6 منتجات جديدة تحت شعار Made By Google

جوجل تستشرق المستقبل وتكشف عن 7 منتجات جديدة تحت شعار Made By Google

بدت لي شركة جوجل امس في حالة استشراق للمستقبل بينما كان يكشف فريقها التقني عن …

%d مدونون معجبون بهذه: