حصاد 2015 التقني : أفضل تابلت

Surface-Pro-4-hero

حان وقت اختيار الافضل في عام 2015 على مستوى الاجهزة اللوحية (التابلت) ، التي تنوعت أشكالها واحجامها هذا العام ، فشاهدنا تابلت تبدأ من أحجام 7 انش وتصل الى 18 انش دفعة واحدة مثل تابلت سامسونج الاخير .

ايضا ابل قدمت هذا العام لاول مة تابلت ايباد بحجم شاشة كبير 12.8 انش تحت اسم الايباد برو ، لكن اختياري سيذهب هذا العام بعيدا عن الاندرويد واي او اس ابل .

microsoft_surface_pro_4

تابلت مايكروسوفت سيرفس برو 4 

في رأيي هو الافضل بدون منازع هذا العام ، اخيرا استطاعت مايكروسوفت ان تقدم تابلت يمكن فعلا ان يحيل اللاب توب الى التقاعد .

مع أخر اجيال معالجات انتل ، وتقنية تتيح الاستفادة بكل مميزات الويندوز 10 الاخير ، استطيع ان اقول ان تابلت سيرفس برو 4 يستحق الثمن المرتفع الذي يباع به ، لو اضفنا هذا الى جمال التصميم والاكسسوارات العملية التي تقدمها مايكروسوفت معه مثل واقي لوحة المفاتيح وقلم الكتابة لاكتشفنا اننا امام تجربة مثيرة .

ليس جهاز لوحي فقط للترفية وممارسة الالعاب ثلاثية الابعاد بوضوح وسرعة ، انه تابلت يتحمل معك العمل الشاق مع بطارية تتحمل حتى 9 ساعات من العمل المستمر بكل طاقة التابلت .

التابلت تقدمه مايكروسوفت في موديلات متنوعة برامات 4 و 8 و 16 جيجا مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجا ومزود بكاميرا رئيسية دقتها 8 ميجابيكسل واخرى أمامية دقتها 5 ميجابيكسل .

لو كنت تبحث فعلا عن تابلت يستبدل جهاز اللاب توب الخاص بك ، مع منحك القدرة على الاستفادة بكل برامج وتطبيقات الويندوز ، لاشك ان سيرفس برو 4 سيربح السباق بجدارة في 2015 .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

التقييم النهائي

التصميم - 92%
الاداء - 94%
جودة الشاشة - 95%
المعالج - 90%
الرامات - 92%
الكاميرا - 80%
الاكسسوارات الملحقة - 96%
السعر - 60%
البطارية - 82%

87%

افضل جهاز لوحي في 2015

تقييم المستخدمون: 3.4 ( 3 أصوات)

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

ابل تتيح الان تغيير الايباد 4 بالايباد اير 2

قررت شركة ابل الامريكية اطلاق برنامج خاص في متاجرها وموزعيها المعتمدين ، يتيح استبدال تابلت …

تعليق واحد

  1. يا ريت تنشروا السعر