[محدث] بيان حكومي : رفع أسعار الانترنت الارضي في مصر

أوضح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري ، أن وزارة المالية أعلنت عن تطبيق ضريبة القيمة المضافة على “ADSL” بنسبة 14% على أسعار الإنترنت لجميع الشركات المقدمة للخدمة فى مصر بداية من اشتراك يوليو 2017، مشيرا إلى أنه لا صحة لرفع أسعار المكالمات وخدمات الاتصالات ولا يوجد تصريحات بهذا الشأن من شركات المحمول.

وعن الأسعار المتوقعة حال تطبيق ضريبة القيمة المضافة على اشتراك النت ، أوضح مركز المعلومات فى تقرير التساؤلات الصادر عنه اليوم الاثنين أن أسعار الإنترنت المتوقعة ستكون سرعة 1 ميجا بتحميل 10 جيجابايت 57 جنيها بدلا من 50 جنيها، وسرعة 1 ميجا بتحميل 100 جيجابايت 108 جنيهات بدلا من 95 جنيها، وسرعة 1 ميجا بتحميل 100 جيجابايت وبسرعة 512 ميجابايت بعد انتهاء التحميل ستكون 114 جنيها بدلا من 100 جنيه.

وأضاف أن سرعة 2 ميجا بتحميل 150 جيجابايت ستكون 160 جنيها بدلا من 140 جنيها، وسرعة 4 ميجا بتحميل 200 جيجابايت ستكون 250 جنيها بدلا من 220 جنيها، وسرعة 8 ميجا بتحميل 300 جيجابايت ستكون 400 جنيه بدلا من 350 جنيها.

محدث : في بيان جديد اكدت الصفحة الرسمية للمتحدث بأسم مجلس الوزراء ان الزيادة الجديدة سيتم تطبيقها بداية من شهر سبتمبر القادم وليس شهر يوليو الحالي .

  • وكالة أنباء الشرق الاوسط

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

شاهد أيضاً

جوجل تقدم برنامج لابدال هاتفك القديم بهاتف بيكسل 2

جوجل تقدم برنامج لابدال هاتفك القديم بهاتف بيكسل 2

أعلنت شركة جوجل الامريكية اليوم عن برنامج لاستبدال هواتف المستخدم الذكية (بعض الموديلات) بهاتف الشركة …

%d مدونون معجبون بهذه: