أبل تتيح استبدال بطارية هواتف الايفون 6 اس المعطوبة في مصر

أعلنت سلسلة متاجر تريد لاين، المتخصصة في بيع منتجات شركة أبل، عن إتاحة خدمة الاستبدال المجاني لمجموعة محدودة من بطاريات هواتف iPhone 6s التي تعاني من مشكلة تقنية والتي تؤدي لإغلاق الهاتف بشكل مفاجئ.

الأجهزة التي سيتم استبدال بطارياتها بشكل مجاني هي التي تم تصنيعها في الفترة بين سبتمبر إلى أكتوبر 2015، ويمكن لمستخدمي هاتف iPhone 6s التحقق من وجود تلك المشكلة في هواتفهم من خلال الدخول على هذا الرابط، فقط كل ما عليهم هو إدخال الرقم التسلسلي وستظهر النتيجة فورا.

كما أشار إيهاب مدحت، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين، إلى أن عملية الاستبدال المجاني سيتم تطبيقها على أي هاتف من الهواتف التي تتضمن تلك المشكلة بمجرد التحقق منه، دون الاشتراط على العميل إحضار فاتورة الشراء أو شهادة الضمان، فقد على العميل التوجه لمركز الصيانة الرئيسي بمدينة 6 أكتوبر، وسوف يتم استبدال بطارية هاتفه.

واضافت الشركة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك ان الاستبدال سيتم على الفور وفي نفس اليوم .

وكنا في سوالف قد اشرنا الى هذه المشكلة عند حدوثها قبل بضعة شهور ، كما لاحظنا ان المشكلة قد تم حلها في اصدار اي او اس رقم 10.2.1

  • عبر (ريفيوزات)

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

شاهد أيضاً

بداية واعدة : سامسونج تقول ان مبيعات جالاكسي اس 8 تجاوزت 5 مليون وحدة في اقل من شهر

قبل مرور شهر على بدء اطلاق مبيعات هاتفها الجديد جالاكسي اس 8 (وجالاكسي اس 8 …

%d مدونون معجبون بهذه: