بسعر 600 دولار : سامسونج تعيد طرح هاتف النوت 7 يوم 7 يوليو الجاري

أعلنت سامسونج إلكترونيكس يوم الأحد أنها ستبدأ بيع نسخة معدلة من هاتفها الذكي (جالاكسي نوت 7) الذي سحبته من السوق في كوريا الجنوبية في السابع من يوليو تموز الحالي مزودا ببطارية مختلفة عن تلك التي سببت اشتعال بعض الأجهزة العام الماضي.

وقالت سامسونج في بيان إنها ستطرح 400 ألف هاتف جديد تحت اسم (سامسونج جالاكسي نوت 7 فان إديشن) مقابل 699.600 ون (611 دولارا) وهو ما يقل 30 في المئة عن سعر (نوت 7) الأصلي. وسيجري صنع الأجهزة الجديدة من أجهزة (نوت 7) المستعملة ومكونات الأجهزة التي لم تستعمل.

وقالت سامسونج إن قدرة البطاريات الجديدة ستكون أقل من التي كانت موجودة في الأجهزة الأصلية لكنها مرت باختبارات جديدة للسلامة في أعقاب الاستدعاء.

واضطرت أكبر شركة مصنعة للهواتف المحمولة في العالم من حيث حجم المبيعات لوقف بيع (نوت 7) في أكتوبر تشرين الأول بعد نحو شهرين من طرحه بسبب بطاريته العرضة للاشتعال.

وكلفت عملية الاستدعاء الشركة أكثر من خمسة مليارات دولار من أرباح التشغيل وأضرت بسمعتها لكن الشركة تجاوزت الأزمة بعد نجاح إطلاق نوت 8.

Reuters Arabic

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

شاهد أيضاً

1000 دولار سعر مرتفع ؟ الايفون 8 سيباع بسعر 1100 دولار

خلال الشهور القليلة الماضية تناثرت العديد من الاخبار عن سعر هاتف ابل القادم ، الايفون …

%d مدونون معجبون بهذه: