هواتف ذكية

ثيم ليلي ودعم جوجل وشاشة متحركة : شائعات هاتف نكزس القادم

اعلان سوالف

شائعات هاتف جوجل نكزس القادم

اعتادت شركة جوجل ان تطرح لنا كل عام هاتف او اكثر من عائلة هواتف نكزس الشهيرة ، بالتعاون مع شركات متعددة ، وتزود هذه الهواتف باصدار الاندرويد الاحدث الخام بدون اي اضافات او واجهات مخصصة .

في العام الماضي قدمت جوجل هاتف نكزس 6P مع هواوي الصينية ، وهو أفضل هاتف نكزس موجود في الاسواق حتى الان ، كما قدمت هاتف نكزس 5X مع شركة ال جي الكورية .

هذا العام الحديث يدور عن هاتفين نكزس جديدين ستقدمهما جوجل بالتعاون مع شركة HTC التايوانية ، في الخريف القادم ، وسيكونا على الارجح اول الهواتف الذكية التي تعمل باصدار الاندرويد الجديد 7.0 أو (نوجا) .

خلال الساعات الماضية تداولت المواقع التقنية ثلاثة شاعات محتملة لهواتف نكزس الجديدة ، نرصدها في التقرير التالي :

دعم جوجل

يشاع ان جوجل ستقدم دعم مباشر عبر موظفيها لمستخدمي هواتف نكزس الجديدة ، مع امكانية التقاط صورة جزء من شاشة الهاتف لتوضيح المشكلة ، وسيكون موظف جوجل على اتصال مباشر بمالك الهاتف لمساعدته في حل المشكلة .

ثيم ليلي

ايضا تحدثت هذه التقارير عن ثيم ليلي او Night Mode سيتم اضافته لهواتف نكزس الجديدة لتخفيض حجم الاضاءة وتغييرها في الهاتف لتتناسب مع الاضاءة الخارجية لعدم ارهاق أعين مستخدم الهاتف ، بطريقة اقرب الى نفس التقنية التي قدمتها ابل في اصدار اي او اس 9 الاخير .

شاشة متحركة

الشائعة الثالثة تدور حول شاشة متحركة في جزء الهاتف الاسفل كما تشاهدون في الصورة ادناة ، وهو مالم نراه من قبل في أي هاتف من هواتف نكزس السابقة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: