سامسونج تحشد كل قواها لهاتف جالاكسي اس 8 :شائعات الـ 8 جيجا رام و Desktop Experience

%d8%ac%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%83%d8%b3%d9%8a-%d8%a7%d8%b3-8

لا يمكن تخيل حتى احتمال فشل جديد لشركة سامسونج مع هاتفها القادم جالاكسي اس 8 ، حيث ان اصداء فشل النوت 7 لازالت تحلق فوق رؤوس مسئوليها حتى الان.

من اجل هذا ، يبدو ان سامسونج تستعد لحشد كل قواها للهاتف القادم ، الذي ربما يكون نقطة تحول وعودة من جديد للثقة بين الشركة الكورية ومستخدمي هواتفها الذكية.

في البداية قررت سامسونج وضع خطة اعلامية مضادة ، بمنع تسريب اي مواصفات عن الهاتف ، واخطار مورديها ومصانعها بهذا الخط الاحمر الجديد على منتجات الشركة الكورية .

رغم هذا الحظر ، يبدو ان كمية الشائعات التي تسربت عن الهاتف ، اكبر بكثير من حجم الشائعات عن هواتف سامسونج السابقة ، واغلبها شائعات تتعلق بمواصفات الهاتف الفنية ، اغلبها شائعات قمنا بنشرها هنا في سوالف .

من بين هذه الشائعات سمعنا شائعة تزويد الهاتف برامات 8 جيجا ، ليكون اول هاتف في الاسواق مزود بهذا الحجم من الذاكرة العشوائية على الاطلاق.

كما سمعنا شائعة اخرى تتحدث عن موديل جديد من الهاتف ، سيحمل اسم جالاكسي اس 8 بلس ، سيزود بشاشة حجمها 6 انش لاول مرة في موديلات جالاكسي اس .

إضافة الى ماسبق ، تناقلت مواقع تقنية معلومة عن إمكانية تزويد الجالاكسي اس 8 بقلم للكتابة على طريقة هواتف النوت ، التي يبدو انها قد انتهت للابد .

خذ عندك ايضا هذا التسريب الجديد : Desktop Experience ، وهي تقنية يبدو انها تشبه تقنية مايكروسوفت Continuum ، التي تتيح تحويل الهاتف الى جهاز كومبيوتر متنقل ، بكل الامكانيات ، بما فيها توصيله بـ (ماوس) و (كيبورد) ، كما يظهر في الصورة المسربة التالية :

samsung-galaxy-s8-continuum-pc-feature

الهاتف من المتوقع ان يتم الكشف عنه في حدث تقني خاص سيقام في مدينة نيويورك بين شهري مارس وابريل القادمين ، وسيخرج مباشرة من مصانع سامسونج باصدار الاندرويد نوجا 7.1.1 .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

نوكيا تطلق هواتفها الجديدة في مصر

أطلقت شركة HMD العالمية، صاحبة العلامة التجارية لهواتف نوكيا، هواتفها الجديدة داخل مصر، خلال مؤتمر …

%d مدونون معجبون بهذه: