لا تأخير : تقرير يقول ان الايفون القادم سيطرح في الاسواق اكتوبر 2017

خلال الاسابيع القليلة الماضية سرت شائعة مفادها ان ابل ربما تؤخر طرح هاتفها الايفون القادم بضعة اسابيع ، ليصدر ربما في شهر نوفمبر او ديسمبر القادمين.

واعتادت ابل خلال السنوات الماضية ان تكشف عن الايفون الجديد في حدث تقني خلال شهر سبتمبر ، ثم تطرحه للبيع في شهر اكتوبر التالي مباشرة .

يبدو ان ابل ستستمر على عادتها تلك، وتتجاهل شائعة التأخير ، وفق تقرير تقني منشور قل قليل ، مصدره احد موردي شركات تصنيع الايفون لحساب ابل في الصين.

التقرير يؤكد ان ابل لن تغير عاداتها الزمنية ، وستعلن عن الايفون القادم في سبتمبر ، وتطرحه بالاسواق في اكتوبر القادم مباشرة .

التقرير ايضاً يؤكد معلومة سابقة عن كون ابل ستقدم ثلاث موديلات من الايفون القادم ، الايفون 7 اس والايفون 7 اس بلس ، والايفون 8 ، والاخير مرشح للظهور بشاشة اموليد لأول مرة في هواتف التفاحة الامريكية .

من بين الشائعات الاخرى التي سمعناها عن الايفون القادم ، دعم تقنية بصمة العين ، والشحن اللاسلكي السريع ، والشاشة العريضة من الحافة للحافة ، واخيرا انتقال مكان بصمة الاصبع من الشاشة الامامية الى ظهر الهاتف .

ايضا من بين الشائعات التي ربما تؤرق عشاق ابل ، هو سعر موديل الايفون 8 ، حيث تحدثت تقارير ان سعره ، في أقل سعة منه ، سيتجاوز الالف دولار للمرة الاولى .

ويتزامن الكشف عن الايفون القادم مع ذكرى السنة العاشرة للكشف عن الايفون الاول في 2017 .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

تقارير : جالاكسي نوت 8 سيكون أغلى هاتف في تاريخ سامسونج

تستعد على مايبدو شركة سامسونج لبدء الانتاج الموسع لهاتفها القادم جالاكسي نوت 8 ، الذي …

%d مدونون معجبون بهذه: