أخبار عاجلة

هل تخطط مايكروسوفت لتقديم هاتف مميز بالويندوز 10

معركة مايكروسوفت مع هواتف الويندوز فون يبدو انها معركة خاسرة ، لم تنجح مايكروسوفت حتى الان في اقناع نفسها قبل غيرها بجدوى هواتف بهذا النظام.

في نهاية عام 2016 اشارت الارقام بوضوح الى ان نظام الندرويد يحكم العالم كأكثر انظمة التشغيل انتشارا على الهواتف في العالم ، بنسبة تتجاوز 85% ، يليله نظام اي او اس ابل بنسبة تقترب من 15% .

الارقام في الفقرة السابقة تشير بوضوح الى ان كل انظمة التشغيل الاخرى ، بما فيها الويندوز فون ، تشكل مجتمعه نسبة اقل من 1% من انظمة التشغيل في العالم ، وهي نسبة مخزية وغير مشجعة على الاطلاق .

اليوم لدينا تقرير يؤكد ان قيادات تنفيذية في مايكروسوفت اجتمعت الشهر الماضي حول نموذج لجهاز جديد بالويندوز 10 ، هاتف ذكي جديد على الارجح ، لمناقشه مايمكن تقديمه من خلاله .

ويشير التقرير الى ان الهاتف ينتمي لفئة الهواتف المميزة التي تضع عليها مايكروسوفت الرهان لمنافسة حقيقية في الاسواق خلال العام القادم 2018.

الى هنا انتهى التقرير بدون أي تفاصيل اضافية عن مواصفات الهاتف او موعد الكشف عنه ، لتبدأ من جديد دائرة الشائعات عن هاتف طال انتظاره ، يحمل اسم مايكروسوفت.

تعليق …

مع نهاية التقرير والخبر ، يتبقى لى ان اسجل رأيي معتقدا ان خبراء مايكروسوفت أعقل وأذكى من مغامرة كتلك ، ومؤكدا ان تركيز مايكروسوفت على البرمجيات ، وعلى تطوير أجهزة تابلت سيرفس هو القرار الافضل دائما للشركة العريقة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

سامسونج تشرح في فيديو جديد كيف تنقل بياناتك من الايفون الى هاتف جالاكسي نوت 8

أطلقت سامسونج رسميا مبيعات هاتفها الجديد جالاكسي نوت 8 في اسواق 42 دولة حول العالم …

%d مدونون معجبون بهذه: