1000 دولار سعر مرتفع ؟ الايفون 8 سيباع بسعر 1100 دولار

خلال الشهور القليلة الماضية تناثرت العديد من الاخبار عن سعر هاتف ابل القادم ، الايفون 8 ، التي تنوي التفاحة الامريكية تقديمه في ذكرى مرور 10 سنوات على الايفون الاول (2007) .

تسلسل الشائعات أشار الى ان ابل ستقدم 3 موديلات للايفون هذا العام : الترتيب العادي الذي يشمل تقديم الايفون 7 اس والايفون 7 اس بلس ، ونسخة خاصة تحمل اسم الايفون 8.

الايفون 8 ، او كما يطلق عليه بعض المحللين اسم الايفون (برو) متوقع ان يحمل لاول مرة شاشة (اموليد) بدلا من شاشات الـ LCD التي اعتادت ابل تقديم الايفون بها .

اضافة الى تقنية الشاشة ، سيكون الايفون 8 مؤهل للشحن اللاسلكي ، يحمل بصمة الاصبع في الشاشة الامامية ، بدون فراغات في الشاشة (من الحافة للحافة) ، والعديد من الشائعات الاخرى التي سمعناها عن الهاتف .

1100 دولار سعر متوقع للايفون 8

تبقى شائعة سعر الايفون 8 هي الامضى تأثيراً حتى الان ، على عشاق ابل ، بل وعلى سوق الهواتف الذكية كله بصفتها نقلة نوعية في أسعار الهواتف الذكية ، حيث أشارت تقارير سابقة الى ان الهاتف سيباع بسعر 1000 دولار .

1000 دولار سعر غالي ؟ حسنا ، السيد Rod Hall محلل سركة J.P. Morgan يعتقد ان الهاتف سيتجاوز هذا الرقم ليقفز الى سعر 1100 دولار ، وانه سيكون متاح في عدد محدود خصوصا في البداية .

لو صدقت هذه التقارير ، سنكون على أعتاب مرحلة جديدة من تسعير الهواتف الذكية ، ستقودها ابل من جديد ، لكنها مرحلة لا تحمل أي اخبار سارة لعشاقها ، على الاطلاق .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

عن Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

شاهد أيضاً

سامسونج تشوقنا للنوت 8 بفيديو جديد

لم يتبقى سوى ايام قليلة وتزيح سامسونج الستار اخيرا عن هاتفها الرائد القادم جالاكسي نوت …

%d مدونون معجبون بهذه: