اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

بعد الكشف رسميا عن الهاتف : 5 نقاط قوة رئيسية في هاتف جوجل بيكسل الجديد

google-pixel-and-pixel-xl-official-photos-and-images-15

لا اود الخوض في النقاش التقليدي الذي اشتعل للتو على صفحات التواصل الاجتماعي بين عشاق جوجل وعشاق ابل ، ولا انوي هذا ابدا بشكل مطلق .

لكن ، الامر المؤكد الوحيد هو ان جوجل كشفت رسميا عن اول هاتف بالكامل من تصميمها ، وهو هاتف بيكسل ، وبيكسل XL .

عشاق ابل بدأوا بالفعل الاشارة الى ان الهاتف منسوخ من الايفون من ناحية الشكل ، بينما عشاق جوجل ردوا بالنفي وسردوا مواصفات الهاتف الجديد .

بعيدا عن كل هذا ، وكونك مهتم بالتقنية (والا لماذا انت هنا ) ، دعني اوفر وقتك واعرض عليك مايمكن ان نعتبره نقاط القوة الرئيسية في هواتف جوجل الجديدة.

1. مساعد جوجل Google Assistant

google-assistant

بعيدا عن تطبيق الو ، ستكون هواتف بيكسل حاليا هي الوحيدة التي ستتمتع بخدمة مساعد جوجل او Google Assistant التي سيتم دمجها في كل جزء من الهاتف.

مساعد جوجل هو خطوة جوجل المستقبلية للمساعد الصوتي الاقرب لفهم البشر والرد على اي استفسار في اي مجال ، مدمج في كل خواص هاتف بيكسل الجديد.

2- افضل كاميرا على الاطلاق في الهواتف الذكية

best-camera-ever

تم منح كاميرا هاتف بيكسل درجة (89) من قبل DXOMark المختصة بتقييم اجهزة الكاميرا حول العالم ، وهي اعلى درجة تمنح لاي كاميرا مثبته على اي هاتف ذكي في العالم.

كاميرا الهاتف بدقة 12.3 ميجابيكسل وتتيح تصوير الفيديو بدقة 4K مع مزايا هائلة في التصوير الليلي وضبط الاضاءة والاتزان والتعرف على الوجوة واختيار افضل اللقطات .

3- مساحة تخزين سحابي لانهائية بالجودة الاصلية للصور والفيديو (مجانا)

unlimited-full-res-photo-and-videos-in-the-cloud

نعم ، ستمنح جوجل كل مشتري للهاتف مساحة تخزين سحابية لا نهائية ، ومجانا ، لكل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرا الهاتف ، وبدقتها الاصلية دون تخفيض ، حتى لو كانت فيديو 4K

ايضا سيقوم الهاتف تلقائيا بحذف اي صورة او فيديو تم تخزينه سحابيا من مساحة الهاتف ، بما يعني ان مساحة هاتفك سواء 32 او 128 جيجا ستبقى دائما خالية .

4- اول هاتف باصدار اندرويد نوجا 7.1 ولانشر بيكسل الجديد

google-pixel-and-pixel-xl1

مالكي هاتف جوجل سيكونون في صدارة من يعمل باصدار الاندرويد الجديد 7.1 ، لسوء الحظ جوجل لم تعطي اصدار الاندرويد الجديد مزيد من التفاصيل .

ايضا واجهة الهاتف ستعمل باصدار اللانشر الجديد جوجل بيكسل الذي تغير تماما عن اخر لانشر رسمي على هواتف نكزس واضاف ايقونة بحث سريعة اعلى يسار الشاشة .

5- متوافق مع نظارة الواقع الافتراضي الجديدة Daydream VR

daydream-vr

كشفت جوجل ايضا امس عن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة Daydream VRوالتي ستكون هواتف جوجل الجديدة اول الهواتف المتوافقه معها لعرض المحتوى بطريقة ثلاثية الابعاد .

https://youtu.be/rLLAA4ENIP4

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى