اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

انظمة التشغيلبلاك بيري

توفر تطبيقات Apps2you و Maysalward الشهيرة على هواتف بلاك بيري 10

توفر تطبيقات Apps2you و Maysalward الشهيرة على هواتف بلاك بيري 10 3

يتابع الآن مستخدمي أجهزة BlackBerry® 10 في أرجاء الشرق الأوسط آخر الأخبار في أي مكان وأي زمان مع القنوات الإخبارية الأكثر شعبية ، حيث تقدم Apps2you- إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير البرمجيات في الشرق الأوسط تطبيقات لمتابعة آخر الأخبار العربية والعالمية لتحسين متابعة تفاصيل الأحداث الجارية في العالم. كما أن التطبيقات مرتبطة بتطبيق المراسلة BBM، الذي يتيح للمستخدمين من مشاركة أهم الأخبار مع المقربين لهم أينما كانوا.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز تطبيق الجزيرة ببث الاخبار مباشرة على شاشة الجهاز مع ميزة الصوت . وقال المدير التنفيذي لشركة Apps2you” تم تصميم كلا التطبيقين على أساس تقديم موجز الأخبار العاجلة إلى راحة يدي المستخدم، مما يسمح لهم بتبادل المعلومات الهامة في لمسة”. يمكن تنزيل تطبيق قناة الجزيرة والكويت مجاناً على أجهزة BlackBerry 10 عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال متجر BlackBerry World™.

كما ان مستخدمي هواتف BlackBerry® 10 يمكنهم تحميل ألعابهم المفضلة مثل ألعاب “بلوت وطرنيب وتركس”، وذلك حسبما أعلنت شركة Maysalward، أول شركة تطوير ألعاب الهواتف المتحركة في الشرق الأوسط عن توفر عدة ألعاب على أجهزة BlackBerry® 10، فبعد إطلاق أجهزة BlackBerry® 10 التي تم إعادة تصميمها وهندستها وابتكارها، يقدم تطبيق Maysalward مجموعة من ألعاب الورق الأكثر تداولاً في الشرق الأوسط مثل Balot وTarneeb وTrix بالإضافة إلى لعبة دومينوز المتعارف عليها عالمياً.

سيتسنى لمستخدمي أجهزة BlackBerry 10 فرصة التمتع بتنزيل أكثر من 70 ألف تطبيق منها المجاني والمدفوعة في اللغة العربية والإنجليزية. أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة BlackBerry® OS 7 وما قبلها من الهواتف الذكية يمكنهم تنزيل أكثر من 100 ألف تطبيق تتضمن أكثر من 2000 تطبيق باللغة العربية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى