اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

مقالات دعائية

التعاقد مع معلّق صوتي عن طريق الأنترنت أصبح متاحاً الآن

 

سونديلز

لا شك في أن الصوت هو أحد أهم العناصر في أي عمل فني فمهما كانت الصور والشخصيات والألوان مؤثرة، لن تكتمل اللوحة الفنية إلا بوجود صوت مميز يأسر المشاهدين ويجعلهم تواقين لمشاهدة كامل العمل الفني.

سواء كان إعلان أو مقطع فيديو أو حتى فيلم وثائقي فإن الصوت عامل أساسي لنجاح هذا العمل، ولذلك من المهم التعاقد مع موهبة صوتية مبدعة تقوم بأداء التعليق الصوتي بشكل جذاب ومؤثر، جميعنا يعي هذه الحقيقة ولكن غالباً ما نتغاضى عن التعاقد مع موهبة صوتية مميزة ونكتفي بمعلَق صوتي متواضع قد يتسبب في إفشال العمل الفني.

لماذا؟ّ!

السبب في ذلك يعود لصعوبة إيجاد موهبة صوتية متميزة للتعاقد معها بشكل فوري وبتكاليف معقولة ناهيك عن وجود المواهب الصوتية في منطقة معينة والشركة أو صاحب المشروع الفني في منطقة أخرى.

ما الحل لهذه المعضلة؟

قبل وقت قصير كانت مشكلة إيجاد المواهب الصوتية المتميزة أمراً صعباً وشبه مستحيل، ولكن في شهر أبريل الفائت قام مجموعة من رواد الأعمال العرب بإيجاد طريقة لحل هذه المشكلة وساهموا بمساعدة الكثير من أصحاب المشاريع الفنية والإعلانية في التعاقد مع المواهب الصوتية المبهرّة

how-it-works-2

سونديلز  

هذا هو الاسم الذي اختاره هؤلاء الرواد العرب لمنصتهم الجديدة والتي تجمع بين المواهب الصوتية وأصحاب المشاريع، وتعمل كوسيط بين الطرفين وتساعد الشركات وأصحاب المشاريع في التعاقد مع أفضل المواهب الصوتية.

استطاعت منصة سونديلز جذب الشركات وأصحاب المشاريع إليها بسرعة قياسية من خلال حلها للعديد من المشاكل التي تعاني منها الشركات في التعاقد مع المواهب الصوتية ومن أهم هذه المشاكل:

صعوبة إيجاد موهبة صوتية متميزة: هذا النوع من المواهب من الصعب إيجاده بسهولة فإن كنت بحاجة إلى مبرمج أو مصمم فقد تجد هذا النوع من المواهب بسهولة، أما إيجاد موهبة تمتلك صوت آسر قد يتطلب الكثير من البحث والوقت والجهد.

وفرت منصة سونديلز للشركات وأصحاب المشاريع أكثر من 2000 موهبة صوتية على درجة عالية من الاحترافية والمهنية يمكنها الاختيار من بينها.

التكاليف المرتفعة للتعاقد مع الموهبة الصوتية: قد يجد صاحب المشروع أو الشركة موهبة صوتية متميزة ولكن قد يطلب منه صاحب الموهبة مبلغ مالي كبير لقاء قيامه بالتعليق الصوتي.

أتاحت منصة سونديلز للشركات وأصحاب المشاريع فتح المشاريع الصوتية بالتكاليف التي يرغبونها ويمكن لصاحب المشروع إيجاد الموهبة الصوتية التي تناسبه بالميزانية المخصصة لهذا المشروع تماماً.

عدم وجود ضمانات: ربما تجد الشركة موهبة صوتية متميزة وضمن حدود الميزانية المخصصة للمشروع ولكن قد يكون هناك قلق متبادل بين الشركة وصاحب الموهبة الصوتية نتيجة عدم وجود ضمان لحقوق الطرفين، فصاحب الموهبة قد يتكون لديه قلق من عدم تسليمه ثمن خدماته من قبل الشركة وأيضاً الشركة لديها مخاوف من عدم تسليم الموهبة الصوتية للتعليق الصوتي بالشروط المتفق عليها.

ساعدت منصة سونديلز الشركات والمواهب الصوتية في التغلب على هذه المخاوف فهي تضمن حقوق الشركة أو صاحب المشروع وحقوق الموهبة الصوتية، فالموهبة الصوتية تضمن استلام ثمن خدماتها والشركة تضمن استلام التعليق الصوتي بالشروط المتفق عليها.

التباعد الجغرافي بين الشركة والموهبة الصوتية: قد تكون الشركة في منطقة والموهبة الصوتية في منطقة أخرى ويصعب التواصل بينهما وتكاليف السفر والإقامة باهظة ولذلك كان من المستحيل التعاقد مع مواهب صوتية تبعد عن الشركة.

حلّت سونديلز هذه المشكلة كونها منصة الكترونية تجمع بين المواهب الصوتية والشركات أو أصحاب المشاريع من أي مكان حول العالم ويمكن للطرفين الاتفاق على الشروط التي يرونها مناسبة.

عدم وجود استديوهات وتجهيزات لدى الشركة: قد تضطر الشركة لاستئجار استديو أو شراء تجهيزات صوتية من أجل تسجيل مقطع صوتي أو تعليق صوتي وهذا مكلف جداً ومتعب في آن واحد.

من خلال سونديلز يمكن للشركة أو صاحب المشروع استلام التعليق الصوتي دون الحاجة لاستديوهات، فأغلب المواهب الصوتية في سونديلز يسجلوّن أصواتهم في استديوهات احترافية وبجودة عالية.

صعوبة تحقيق التنوع في الأداء الصوتي: مشكلة أخرى عانت منها الشركات فقد تحتاج الشركة عدة أساليب في أداء المقطع الصوتي مثل الأسلوب الروائي أو الأسلوب الترويجي، كذلك قد تحتاج عدة أنواع من المواهب الصوتية مثل الصوت الأجش، الهادئ، المرح.

سونديلز وفرت أنواع كثيرة من المواهب الصوتية والتي تؤدي التعليق الصوتي بأساليب متنوعة.

أخيراً إن كنت تبحث عن موهبة صوتية متميزة ندعوك لزيارة منصة سونديلز من هنا والبدء في تنفيذ المشاريع الصوتية التي تحتاجها بأفضل جودة وبأقل تكاليف.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى