صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: هل يتوافق هذا البانر الاعلاني مع سعودي نوكيا

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    371

    هل يتوافق هذا البانر الاعلاني مع سعودي نوكيا



    بسم الله الرحم الرحيم

    موقع برامج نت
    موقع سعودي نوكيا

    ---------
    اليوم كنت بتصفح موقع برامج نت الشهير وهو موقع جيد ولا يجب أن يعرض نفسه لمثل هذه الانتقادات

    لفت إنتبهاي بانر اعلاني - اصلا من العيب على برامج نت بتصفته ليس موقع من التي لا تسمى
    (مواقع البلوتوث والبنات وووو)
    إنه يعرض هالبانر




    والصاعقه الكبرى عندما قربت الماوس من البانر وطلع الرابط لمنتديات سعودي نوكيا

    ما الممنوع في منتدى قوي - انا اعتبره مرجع بعد عرب نوكيا- للهواتف النقاله
    ما الممنوع فيه حتى يعرض بانر هابط مثل هالبانر

    ألم تعرف إدارة سعودي نوكيا نا مثل هذه البانارات مضره أكثر من كونها مفيده
    الم تعرف ان مثل هذه البانارات يبتعد عنها - الناس الي بتفهم - في ساحة الانترنت العربي؟






    -------------
    غلطه كبيره لموقع سعودي نوكيا اولا

    وغلطه أكبر للموقع العريق برامج نت لوضعه مثل هذه البانارات ايضا





    ----------
    هل إنقطعت البانارات والاعلانات من الدنيا حتى يعرض برامج نت الكبير مثل هذه البانارات الهابطه؟





    التعديل الأخير تم بواسطة محمد سايروس ; 12-11-2007 الساعة 06:20 PM سبب آخر: إضافة بانر


  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    371

    مال الجماعه



    قرب الماوس من بانر بناتX بنات في موقع برامج نت



    ?????????????


    ما في بنرات؟
    رابط بناتX بنات بيروح لهاد الرابط برامج نت | برامج | برامج اختراق | افضل موقع برامج | تحميل البرامج | نوكيا | برامج موبايل | برامج كمبيوتر | برامج عربية






  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    2,439


    ماهو انتقاااااااد بل فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييحه ........ !!!!


    بلاش تشهير يبو





    __________________
    سئل أحد الحكماء : أي عز يكون بالذل متصلاً ، فقال العز في خدمة السلطان

    -
    محب الله ورسوله
    شخص احببته فالله واحترمه واتمتع بمشاهدة مشاركاته , كذلك أنصحك إنت بعد تبحث عن مشاركاته ..

  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    371


    توافق البانارات المعروضه مع روابط البانارات = -1
    مش حتى صفر - اقل






  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,310


    الصراحة شيئ مخزي





    __________________
    مدونة رشيد
    عرب ووردبريس
    فوتوكينز للتصوير الرقمي
    سبحان الله, الحمد لله, لا اله إلا الله, الله أكبر
    لا تستوحش قلة السالكين ولا يغرنّك كثرة الهالكين

  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    516


    والله انه شي يفشل والله

    بديت احس انه صرنا العرب فضيحه جدام اللي يسوا واللي مايسوا من العالم





    __________________
    Pretty soon !

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    532


    غريبه





    __________________
    كن كالنخل عن الأحقاد مرتفعا....بالطوب يرمى فيرمي اطيب الثمر

  8. #8
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    722


    مع انه برامج نت ناجح مايحتاج هالسوالف

    وله الماده تعمي العيون لي درجه انه مايشوف نوعية البنر .. ولاتنسون حتى البنرات يعطي شكل للمنتدى فا لازم يكون في اختيار للبنر كا شكل ومحتوى







    __________________
    الله يرحمك ياشيخنا .جابر إنا لفراقك لمحزونون
    تواضع الراحل الشيخ جابر الاحمد
    بحياته
    وبمماته

  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    373


    فعلا الفلوس عمت عيون كتيرة

    وانا راسلت موقع سعودى نوكيا وانتظر ردهـ على الموضوع هنا
    وايضا موقع برامج نت





    __________________
    صبايا - عرب دى فى دى - forex doubler

    بريد + مسنجر back4@live.com

    جوال - 0562963540

  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    526


    حر في موقعه ويفعل فيه مايريد

    والاعلانات ايا كانت سواء مرئيه او سمعيه 90% نصب وهذا حسب دراستي في الحامعه والعمليه


    ارجوا ان تتركوا الناس في حالهم وترفعون مواقعكم لما هو افضل

    والمثل يقول (( من راقب الناس مات هما ))
    تحياتي






  11. #11
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,420


    الاخ صاحب الموضوع

    ايش دخلك انت ببرامج نت وسعودى نوكيا حبيبى لو كل شخص ترك نفسه فى حاله وموقعه مو قعد يشهر بالناس راح تنحل اشياء كثيرة طبعا ممكن تيجى انت وتقولى حرام وغرضك النصيحة احب اقول لك الكلام هذا راح وقته ياحبيبى مو الى راح وقته النصيحة لكن التخفى فى مواضيع التشهير تحت ستار النصيحة لأن لو كان غرضك النصيحة كنت راسلت موقع برامج نت وفهمته الموضوع مو تشهر به على اى شئ انا اعرف صاحب موقع برامج نت وهو انسان محترم لأبعد درجة حبيبى وما اعتقد انه بينزل بعقله للرد على الموضوع هذا كل الغرض منه التشهير بموقع اقل ما يقال عنه انه انجح موقع برامج عربية على الأنترنت






  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,362


    اسلوب دعائي غير موفق
    وانا لااحب هذا النوع من الأعلانات الكاذبة
    لاكن !!
    على الرغم من ان الاعلان كاذب الا انه يجذب فئة كبيرة جداااا من الشباب
    والدليل انك ضغطت عليه
    لماذا انتبهت لهذا الاعلان من دون غيره !؟
    لمجرد الانتقاد ... او للمطالعه ؟
    بالعكس انت اعطيته زيارة وبالتالي ساعدت على تقدمه
    ترتيب الموقع لايعني انه فاشل حتى لو كان اسلوبه الدعائي فاشل
    Traffic Details for: saudinokia.com/
    لاكن الاسلوب الدعائي بالعادة لايهتم بالكيف وانما يهتم بالكم
    وللأسف رواد الانترنت من الفئة التي تهتم بالفضائح والممنوع من العرض هي كثيرة
    وهو يستهدف هذه الفئة لان موقعه ليس تطوري او يهتم بمجال تقني
    موقع للجوالات
    وبمجرد دخول الزائر الى الموقع سوف ينسى انه شاهد اعلان مخالف عن الموقع
    بل لو كان يهتم بالجوالات سينغمس بتصفح ذلك الموقع
    ولو لم يهتم بالجوالات سيغلقه بكل بساطة
    لو نظرت للموضوع بطريقة اخرى ستجد انه شيء عادي جدا ولن تستغرب من اي اعلانات مرة اخرى
    فقط انظر عليه من منظور انك ضغطت على الأعلان ( مع الاخذ بحسن النية طبعا )
    تحياتي





    __________________
    Ramy

  13. #13


    اسلوب دعائي غير موفق
    وانا لااحب هذا النوع من الأعلانات الكاذبة
    لاكن !!
    على الرغم من ان الاعلان كاذب الا انه يجذب فئة كبيرة جداااا من الشباب
    والدليل انك ضغطت عليه
    لماذا انتبهت لهذا الاعلان من دون غيره !؟
    لمجرد الانتقاد ... او للمطالعه ؟
    بالعكس انت اعطيته زيارة وبالتالي ساعدت على تقدمه
    ترتيب الموقع لايعني انه فاشل حتى لو كان اسلوبه الدعائي فاشل
    Traffic Details for: saudinokia.com/
    لاكن الاسلوب الدعائي بالعادة لايهتم بالكيف وانما يهتم بالكم
    وللأسف رواد الانترنت من الفئة التي تهتم بالفضائح والممنوع من العرض هي كثيرة
    وهو يستهدف هذه الفئة لان موقعه ليس تطوري او يهتم بمجال تقني
    موقع للجوالات
    وبمجرد دخول الزائر الى الموقع سوف ينسى انه شاهد اعلان مخالف عن الموقع
    بل لو كان يهتم بالجوالات سينغمس بتصفح ذلك الموقع
    ولو لم يهتم بالجوالات سيغلقه بكل بساطة
    لو نظرت للموضوع بطريقة اخرى ستجد انه شيء عادي جدا ولن تستغرب من اي اعلانات مرة اخرى
    فقط انظر عليه من منظور انك ضغطت على الأعلان ( مع الاخذ بحسن النية طبعا )
    تحياتي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي العزيز

    لكلآ منا وله طرقة الخاصة بالظهور وجلب الزوار للمواقع

    وبما اني صاحب منتدي يوجد به كل مايتعلق بالجوال

    لتعلم ان المنتدي لدي يحتوي علي مقاطع بلوتوث حصرية ونادرة ولذلك الاعلان مقارب ،،، لو كان

    موقعي تعليمي او موقع لا يتعلق بالمقاطع تعال واقدر اقولك صحيح هي خداع وكذاب

    ياعزيزي دع الخلق لـ الخالق

    وكلآ منا يجلب زوارة الهادفين لـ الثقافة العامة ..

    والدليل انه ضغطت على البنر ودخلت سعودي نوكيا ،،، ونحن نستهدف الزوار ومن هم على

    شاكلتك ..

    تحيتي ..

    سعودي نوكيا





    __________________
    =-=-=-=-=-=-=-=
    (العضويه يستخدمها الاخ العزيز سعودي نوكيا)

    نخبة المواقع - العاب - عالم حواء

  14. #14
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    922


    يارجال وين النجاح اللي تدورونه بصور نساء ومقاطع مايصة


    الله يديم النعمة بس






  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    283


    الزائر الذي يأتي عن طريق بنارات كاذبة
    لا يـــعـــود أبــــداً ...





    __________________
    سبحان الله وبحمدهـ ، سبحان الله العظيم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا