صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: حول خصومات شركة IWEB الجديدة ... يرجى الإنتباه فالامر فية مصالح بشر .

  1. #1
    خبير سيرفرات لينكس
    تاريخ التسجيل
    Mar 1999
    المشاركات
    4,915

    حول خصومات شركة IWEB الجديدة ... يرجى الإنتباه فالامر فية مصالح بشر .



    السلام عليكم .

    بصفتي مراقب لسوق الإستضافة . فقد قامت اي ويب بعرض مغري للناس وذلك بان تقوم بانزال اسعارها على الملء بطريقة غير متوقعة.

    وبناء على ذلك احب ان انقل لكم الخبر التالي :

    جميع السيرفرات التي تشملها العروض الموضوعة في IWEB هية سيرفرات مستعملة اعيد تجديدها لكي يعاد استخدامها وتكاليف السيرفرات المستعملة هية صفر بالنسبة للشركة وعلى هذا الاساس يقومون بتخفيض الأسعار .

    من ناحية أخرى فقد اكد لي مسوقوا شركة IWEB مشكورين ان السيرفرات هية معاد تجميعها وانها مستعملة .

    ومن جانب أخر فقد تم التحدث مع بعض الشركات التي تقدم خدمة الأستضفة والتي قامت بدورها بشراء بعض السيرفرات وتم تاكيد ان الجودة المتوقعه من السيرفرات هي اقل بكثير مما كان مرصود له . وعلى هذا . اتوجه للجميع بالنصيحة التالية :

    1- التمهل عند شراء سيرفرات عليها عروض من شركة IWEB
    2- الشراء من الوكلاء المعتمدين في سوالف فهم اكثر الناس خوفا على عملائهم اما IWEB فلا يهمها لان لديها الكثير من العملاء وهية تسعى للربح متناسية اخلاق الدين الإسلامي .
    3- الوكيل المعتمد هو مسؤول تجاه مخدمك وهو يقوم بتقديم الخدمات لك وضمان العمل .
    4- الوكيل الخاص بك يقوم باخطارك حول السيرفر وتاريخة هل هو مستعمل ام لا .
    5- الرخيص نغيص ، لا تركض وراء الرخيص لانه فية وجع رأس لا يتحملة احد غيرك صدقني .

    وبناء على ما تقدم / انصح كافة رواد سوالف الكرام بطرح اي تساؤول هنا في هذا الموضوع حول عروض IWEB الجديدة لكي نضع لكم بالتفصيل حالة العرض المتوقع وبناء على اخبار داخلية من شركة IWEB.

    ما هية مشاكل السيرفر المستعمل .
    1- الاقراص الصلبة تكون اقل قدرة على العطاء ومعرضة للعطب بسرعة
    2- الرامات تكون مستهكلة وتكون غير قادرة على اداء ردود افعال سريعة . وهذا ما يتطلبة المنتدى و مواقع الدردشة والتحميل .
    3- عدم القدرة على تحمل اللود المرتفع نظرا لتكرار استخدام المعالج عدد مرات الله اعلم بها.

    عندي سيرفر قديم وتحدثت مع الدعم الفني وقالو لي انه يمكنني ان انقل الى العرض الخاص بهم وان اكسب ؟
    (انتبه) انها خدعه فانهم يريدونك ان تتخلص من سيرفرك وتخسر المواصفات الممتازة التي انت فيها والنقل الى سيرفر مستعمل لكي يقوموا هم بدروهم من الاستفادة من سيرفرك الجديد وبعية على اساس انه جديد .

    وتفضلوا بقبول التقدير و الإحترام .


    إدارة سوالف
    بشار المصري.







  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    872


    من خلال تجربتنا مع شركة الآي ويب ،

    و من خلال معلومات وردتنا من داخل آي ويب بشكل سري

    تبين أن ( جميع ) العروض الخاصة ( Promotions )

    تكون اجهزة مستعملة ( تماما ) و مر عليها بأقل تقدير عامين من الاستعمال ،

    و فعليا تكون تكلفتها علي الداتا سنتر أصبحت 0 .

    لذلك فقد يهيئ للعميل الذي يحجز هذا العرض المغري أنه حصل علي صفقة رائعة لم يستطيع غيره الحصول عليها ،

    لكنه في حقيقة الأمر ، قد يكون قد وقع في أكبر فخ بحجزه لمثل هذا العرض ،

    في خلال رحلة سابقة مع آي ويب ، و بحجز سيرفرات ( مستعملة بالطلب ) لعملاء لدينا طلبوها بشكل مباشر ( مستعمل ليكون أرخص ) من آي ويب فقط بوساطتنا

    فقد تم تغيير عدد 3 هارديسكات في 6 سيرفرات خلال شهر واحد ، بمعدل 1 من كل 2 ! نسبة مرعبة لعطب الهارديسك و حدوث bad sector ! اي انك بحجزك لسيرفر مستعمل مدة طويلة أنت معرض لفقد بياناتك . نعم أنت في خطر .

    يرجي الحذر من بعض العروض للسيرفرات المستعملة الرديئة و التأكد من حجزك لسيرفر ( جديد )

    و مثل ما قالوا قديماً ، الغالي ثمنه فيه

    و مثلما اوضحت يا بشار ،

    فالموزع المعتمد يكون مسئول كامل المسئولية أمام العميل عن توفير سيرفر ( جديد ) بكامل الكفائة 100% و جودة هاردوير 100% و البعد عن السيرفرات المستعملة قديماً ( سنتين فأكثر ) .

    و هذه هي أخلاق البائع المسلم دائماً ، و البعد عن الغش او التضليل التجاري .

    و من هنا ننوه بما أننا موزع سابق لآي ويب ، فأننا لم و لن نتعامل بسيرفرات مستعملة بعروض موقعنا ، و لذلك أيضا لزم التنويه و ذلك لمسئوليتنا التامة و الكاملة عن جودة الهاردوير المقدم للعميل بشكل نهائي .

    تحياتي لك بشار و تسلم علي النقاش الرائع .





    التعديل الأخير تم بواسطة نور المنسي ; 08-08-2010 الساعة 06:42 AM
    __________________
    I4.ae - " لم نجد من ينافسنا ، فنافسنا أنفسنا "
    Dedicated Servers - استضافة مميزة - سيرفر VPS - موزع معتمد لمراكز البيانات : Soft Layer - Single Hop
    • عروض خاصة العملاء الحاليين : جدد اشتراكك الآن بخصم فوري 20% + Domain
    • العملاء الجدد : سيرفرك الآن بخصم 50% مع سيرفر هدية مجانية !
    • نقبل PayPal - Master Card - Visa تفعيل فوري

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    425


    خلال الفترة الماضية بالنسبة لنا نشاهد والحمدلله ارتفاعا فى نسبة الوعى لدى العملاء بالتوجه للنظر الى القيمة اولا ومقارنتها بالسعر , والتى نرجوا ان تستمر كظاهرة ومؤشر ممتاز .

    الى الاخوة الكرام مستخدمى السيرفرات ,

    الوكلاء المعتمدون ذوى السمعة الطيبة من الطبيعى ان يسعوا الى تقوية سمعتهم بالسوق من خلال ضمان مستوى خدمة متميز لك , لا تلجأ الى المغالاة فى مواصفات سيرفرك ظنا ان هذا يضمن لك سرعة وقوة فى سيرفرك متناسيا الجانب الفنى للادارة ومتناسيا هل هذه المواصفات ذات هاردوير جيد وعلى مستوى عالى من الكفائة ام لا .
    وبنفس الوقت لا تلجأ الى اقل سعر تجده فهذا بكل تأكيد يضمن لك اقل مستوى خدمة واكثر احتمالية للتعرض للمشاكل التى قد تصل الى القضاء على مشروعك الذى قضيت سنين فى بنائه .

    الافضل دائما هو الوسطية والاعتدال ,

    1 - توجه لوكيل ذو سمعة طيبة , من داتا سنتر ممتازة .
    2 - استفسر عن المواصفات بادق تفاصيلها واطلب شرحا مستفيضا عنها , بل وتقييما لها .
    3 - احصل على اكثر من عرض وسعر , ولكن قارن باعتبار القيمة الى السعر وليس السعر فقط كعامل وحيد .

    التقدير ل i4.ae و beshoo





    التعديل الأخير تم بواسطة imtyaz ; 08-08-2010 الساعة 07:30 PM
    __________________
    مبيعات:sales@imtyaz.com
    دعم فني:support@imtyaz.com
    هاتف :00201221309093
    - لإستقبال الطلبات والاستفسارات
    http://www.imtyaz.com/desk

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    15


    انا اسف على التدخل بس يعنى ايه مستعمل
    هو انا كل سرفر هشتريه او هأجره شهرين تلاتة الشركة هترميه فى الشارع وتجيب واحد جديد ؟؟؟
    معلش انا مش فاهم نقطة مستعمل دى مهو اكيد السرفر اللى انا بشتريه بيكون مستعمل من حد غيرى قبل كدة وللا هو كل عميل بيعوز يأجر سرفر الشركة بتشتريله واحد وترمى القديم اللى عندها ؟





    __________________
    للاتصال ماسنجر ياهوو
    shrshr471
    ايميل
    shrmony{@}gmail.com

  5. #5
    خبير سيرفرات لينكس
    تاريخ التسجيل
    Mar 1999
    المشاركات
    4,915


    السيرفر المستعمل يعني انه لن يعطيك نفس الكفائة من السيرفر الجديد والدليل انه ارخص من الجديد (مع العلم ان كلفتة على الشركة هية 0) وذلك لترغيبك فية ولكن سوف تنصدم بالاداء .

    مع التقدير






  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    677


    شكرا
    معلومه جديده تم اضافتها اليوم
    شكرا مره اخري





    __________________
    ماجيك برو
    للوساطه الالكترونيه
    www.MAGIC.SA
    وماجيك للتسويق الالكتروني
    www.MAGIC.COM.SA

  7. #7
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    613


    انا اسف على التدخل بس يعنى ايه مستعمل
    هو انا كل سرفر هشتريه او هأجره شهرين تلاتة الشركة هترميه فى الشارع وتجيب واحد جديد ؟؟؟
    معلش انا مش فاهم نقطة مستعمل دى مهو اكيد السرفر اللى انا بشتريه بيكون مستعمل من حد غيرى قبل كدة وللا هو كل عميل بيعوز يأجر سرفر الشركة بتشتريله واحد وترمى القديم اللى عندها ؟
    هذا كله مختص بقوانين المحاسبة

    كل "أصل" "Fixed Asset" تكون له عدد سنوات معينه للإستخدام ويتم توزيع تكلف الاصل على عدد سنوات الاستخدام الافتراضيه
    على سبيل المثال: السيارات يكون عمرها الافتراضي 5 سنوات وتوزع تكلفتها على 5 سنوات.
    اذا كانت قيمتها 5000 دولار / 5 سنوات = كل سنه تنقص من قيمة السيارة 1000 دولار
    وبعد 5 سنوات تكون قيمة السيارة في الدفاتر 0 واذا تم بيعها أو إعادة تأجيرها بأكثر من 0 يكون ربح للشركة.
    ويدرج الربح تحت بند Gain from sale of fixed Asset
    نحصل في بعض الشركات الكبرى ..... المدير العام يغير سيارته كل 5 سنوات !!! لماذا ؟؟؟
    لان قيمتها 0 في دفاتر الشركة ولن يضر بيعها وشراء سياره جديده


    نفس الشي ينطبق على السيرفرات ....... يتم تأجيرها بسعرها المعتاد حتى تكمل سنواتها الافتراضيه وربما تكون سنتين أو 3 سنوات وبعد ذلك في دفاتر الشركة تكون قيمتها 0 ولو تم بيعها بأي سعر كان .... فسوف يسجل على أنه ربح.

    أرجو أن أكون قد وضحت المقصود .





    __________________
    أول موقع عماني بثلاث لغات
    +-+ بوابة مسقط +-+
    http://www.mctgate.net

    ------------
    أول موقع عربي متخصص
    بجوالات سوني اريكسون
    +-+ عرب سوني إريكسون +-+
    http://www.arabsonyericsson.com

  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المشاركات
    302


    طيب وحنا كعملاء
    كيف نضمن أن السيرفر اللي نحجزه جديد وليس مستعمل ؟

    ولو فرضنا حجزت سيرفر من ذا بلانت ايش يثبت لي انه جديد وغير مستخدم؟

    أتوقع بأن أغلب (إذا مو كل) الداتاسنترز تأجر سيرفرات جديده ومستخدمة

    انا كعميل احتمال اخذ من شركة سيرفر لمدة 3 اشهر ثم ابحث عن شركة اخرى لأي سبب كان

    هل من المعقول بأن الشركة ترمي السيرفر وهو عمره 3 أشهر فقط (ليس 5 سنوات)

    كل الداتاسنترز عندها قسم خاص بالعروض وغالباً العروض تكون على سيرفرات مستخدمة مابين شهر واحد إلى عدة سنوات

    *********************

    أخوي بشار ولا يهون نور والباقين
    انا ماني عميل عند اي ويب ولا تعاملت معاهم لكن أعرف مواقع كبيره جدا جدا جدا تعمل على سيرفرات من اي ويب كما أن الموضوع تحريض بالدرجة الاولى على اي ويب مع ان اغلب الشركات تعيد بيع السيرفرات المستخدمة، أقصد ليش مانقول إنتبهو من العروض الخاصة في جميع الشركات بدل مانقول احذرو شركة اي ويب ؟






  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    425


    انا كعميل احتمال اخذ من شركة سيرفر لمدة 3 اشهر ثم ابحث عن شركة اخرى لأي سبب كان

    هل من المعقول بأن الشركة ترمي السيرفر وهو عمره 3 أشهر فقط (ليس 5 سنوات)
    بالطبع لا ,

    المقصود فى الموضوع هو ان تقوم الشركة بتأجير سيرفر بعد انتهاء "سنوات" عمره الافتراضى , يعنى لو تأجره لك الشركة بعد استخدامه شهور او سنة او اكثر من سنة فهذا شيء مقبول اما غير المقبول هو ان تقوم الشركة بتأجيره لك بعد مرور 5 او 6 سنوات استخدام .

    الموضوع كله يتلخص فى العبارة البسيطة " الغالى ثمنه فيه " , والتى لا يقصد بها اطلاقا المبالغة فى السعر لكن فقط (الرخيص بخيث) .





    __________________
    مبيعات:sales@imtyaz.com
    دعم فني:support@imtyaz.com
    هاتف :00201221309093
    - لإستقبال الطلبات والاستفسارات
    http://www.imtyaz.com/desk

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    872


    طيب وحنا كعملاء
    كيف نضمن أن السيرفر اللي نحجزه جديد وليس مستعمل ؟

    ولو فرضنا حجزت سيرفر من ذا بلانت ايش يثبت لي انه جديد وغير مستخدم؟

    أتوقع بأن أغلب (إذا مو كل) الداتاسنترز تأجر سيرفرات جديده ومستخدمة

    انا كعميل احتمال اخذ من شركة سيرفر لمدة 3 اشهر ثم ابحث عن شركة اخرى لأي سبب كان

    هل من المعقول بأن الشركة ترمي السيرفر وهو عمره 3 أشهر فقط (ليس 5 سنوات)

    كل الداتاسنترز عندها قسم خاص بالعروض وغالباً العروض تكون على سيرفرات مستخدمة مابين شهر واحد إلى عدة سنوات

    *********************

    أخوي بشار ولا يهون نور والباقين
    انا ماني عميل عند اي ويب ولا تعاملت معاهم لكن أعرف مواقع كبيره جدا جدا جدا تعمل على سيرفرات من اي ويب كما أن الموضوع تحريض بالدرجة الاولى على اي ويب مع ان اغلب الشركات تعيد بيع السيرفرات المستخدمة، أقصد ليش مانقول إنتبهو من العروض الخاصة في جميع الشركات بدل مانقول احذرو شركة اي ويب ؟

    مرحباً ناصر ،

    المقصود بالفعل ان 99.9% من العروض الخاصة لدي الداتا سنتر و التي تصل نسبه الخصم بها إلي 50% ، تكون لأجهزة سيرفرات تم استهلاك قيمتها التناقصية بالفعل و صارت قيمتها لدي الداتا سنتر = 0 .

    أي انه مر عليها مدة استعمال اكثر من سنتين ،

    اعتقد ان الموضوع من الاخ بشار ليس تحريض علي الاي ويب نفسها ، و لكنه تنبيه و تنويه وجب بعد هذه العروض ،

    شخصيا و لدينا جائنا بعض العملاء طالبين هذه العروض الخاصة نحجزها لهم ، و لكننا لم نقم بذلك لعدم رغبتنا بتقديم هاردوير ( سيئ و مستنفذ الصلاحية ) للعملاء ، و لمسئوليتنا الكاملة عما نقدمه من هاردوير لعملائنا ،

    الجدير بالذكر ان السيرفرات الجديدة لدي iWeb هي سيرفرات قوية و ذات جودة عالية ، لا احد يستطيع ان ينكر ذلك ولا نشكك بقوة هاردوير جديد .

    كذلك الحال بالنسبة لبعض العروض الخاصة لسينجل هوب ، او لايمستون ، القضيه كلها واحد

    و تشبيه الاخ Accountant هو الأقرب من حيث قيمة السياره بعد 5 سنوات = صفر .

    بالنسبة للعميل النهائي حتي يدرك انه ماخذ سيرفر مستعمل أو جديد ،،

    ببساطة شوف العرض اللي ماخذه ، و حاول تقوم بتجميع نفس المواصفات من موقع الداتا سنتر نفسه و شوف السعر كم بيطلع عليك ، اذا حصلت نسبه خصم غير منطقية ، فاعلم انك تحجز هاردوير قيمته الحقيقية هي صفر .

    الحل هو ان تقوم بالحجز عن طريق موزع مضمون و موثوق لديك ، لتضمن بذلك الحصول علي هاردوير جديد ( المقصود غير منتهي الصلاحية ) .

    لأن الداتا سنتر في تعاملاتها مع العملاء لا تراعي أخلاق الاسلام كما اسلف الاخ بشار ، و ما عندهم مشكله في ضياع مجهود العملاء و لديهم قائمة طويله من بنود اتفاقية الاستخدام يضمنون بها حقهم جيدا ، و لن تاخذ معهم لا حق ولا باطل في حال حدوث عطب هارديسك و فقد بيانات .

    و مثل ما المثل يقول ، عقلك في راسك ..

    تحيه و تقدير ،





    التعديل الأخير تم بواسطة نور المنسي ; 15-08-2010 الساعة 05:51 PM
    __________________
    I4.ae - " لم نجد من ينافسنا ، فنافسنا أنفسنا "
    Dedicated Servers - استضافة مميزة - سيرفر VPS - موزع معتمد لمراكز البيانات : Soft Layer - Single Hop
    • عروض خاصة العملاء الحاليين : جدد اشتراكك الآن بخصم فوري 20% + Domain
    • العملاء الجدد : سيرفرك الآن بخصم 50% مع سيرفر هدية مجانية !
    • نقبل PayPal - Master Card - Visa تفعيل فوري

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المشاركات
    302


    أهلا نور

    كلامك على عيني وراسي ولو عندي بعض التعليقات عليه لكن كلها بعيده عن صلب الموضوع

    بختصار

    على أي أساس حكمنا على iweb بأن جميع سيرفراتها التي تستعملها في العروض مضى على أستخدامها أكثر من 5 سنوات ؟

    كذلك الحال مع ذا بلانت و سنجل هوب وليموستون وغيرهم...

    وكيف نعرف بأن بقية الداتاسنترز (غير iweb) لم تستخدم سيرفرات مضى عليها أكثر من 5 سنوات ؟

    ((( ماعندنا أي دليل يثبت بأن هذا السيرفر تم استنزافه تماماً )))

    أقدّر للأخ بشار حرصة على المصلحة العامة وتنبيهنا حول هذه النقطة ولا أتوقع لمسألة الأسلام والمسلمين لها علاقه بالموضوع لأننا نتعامل مع شركات أجنبيه وغلبيتها تسير وفق بنود عقود واتفاقيات بالأخذ بعين الأعتبار الامور التجارية ومصلحة العمل

    إذا جينا نتكلم عن المسلمين فاللي عندنا حدث ولا حرج ويمكن أغلبكم يتفق معي بأن الشركات الأجنبيه تحترم العميل وتحافظ على حقه أكثر من بعض المسلمين الذي لايحفظون حقوق العملاء ولا يحترومن دينهم في التعامل
    أقصد بأن الشركات الأجنبيه تعاملك على أنك عميل محترم وهم شركة محترمة
    لكن عندنا تجد البعض لايحترمونك لأنك عميل ولا يحترمون لأنك مسلم وهم مسلمين (يعني الاسلام في التعامل أصبح آخر شي يتم النظر له)

    من وجهة نظري, أسلم طريقة لتفادي حجز سيرفر تم استهلاكه هو أننا نأخذ سيرفر ونحن على علم بأن هذا النوع من المعالج او الهاردسك حديثة يعني مانزلت للسوق الا من سنه او سنتين بالكثير علشان نضمن بأن السيرفر لم يمضي عليه أكثر 5 سنوات...






  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    133


    كلام الاخ shadow منطقي جدا , يعني مثلا لو نزلت الداتا سنتر عرض لسيرفرات ذات معالج من نوع
    Intel Core2Quad Q9650
    هذا المعالج حسب بحثي اللي اجريته قبل شوي انه متوفر من 2008 "حسب بحثي السريغ"

    يعني من سنتين ولكن يباع الى الان ك معالج جديد , في هذا الوضع كيف نعرف انه الشركة مشغله هالسيرفر مثلا من 2008 وليس من 2009 او 2010 ؟ كون هذا المعالج في 2010 سعره ارخص من سعره في 2008 ؟






  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    872


    الكلام صحيح يا اخوان ،

    السيرفر يكون غالي في نفس عام اصدار المعالج ، كون هذه الفئة من المعالجات لا تكون مستعملة اكثر من هذا العام و ذلك منطقي .

    اما اذا جئت لتستخدم سيرفر معالجه منتج منذ 2006 أو 2007 ، فهذا معناه انه مستخدم منذ 3 سنوات كاملة ، أي انه فقد رونقه للعمل بشكل مرضي للعميل .

    حاليا النوعيات الجديده هي نوعيات
    Nehalem
    و سعرها باليد





    __________________
    I4.ae - " لم نجد من ينافسنا ، فنافسنا أنفسنا "
    Dedicated Servers - استضافة مميزة - سيرفر VPS - موزع معتمد لمراكز البيانات : Soft Layer - Single Hop
    • عروض خاصة العملاء الحاليين : جدد اشتراكك الآن بخصم فوري 20% + Domain
    • العملاء الجدد : سيرفرك الآن بخصم 50% مع سيرفر هدية مجانية !
    • نقبل PayPal - Master Card - Visa تفعيل فوري

  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    4

    حق الرد



    السلام عليكم:

    مع كامل احتراماتي للاخوة نور و بشار انا اعتقد ان الموضوع فيه تحامل و هجوم مجاني على شركتنا.

    للتوضيح: شركة iWeb مثلها مثل معضم شركات الاستضافة في العالم, تبيع الهاروير المستعمل و الجديد ايضا

    سياسة الشركة هي نفسها بالنسبة للسيرفارات المستعملة او الجديدة, بمعنى يتم تغيير القطع الي فيها مشكل مجانا و بنفس السرعة

    من قال ان السيرفارات التي عليها خصم هي سيرفارات كلها قديمة فهدا غير صحيح بالمرة: سيرفارات iWeb يقع داءما تركيبها بالقطعة بالقطعة (تاخد المعالج ثم تزيد الهارد جيسك ثم الرام.....) يعني من الصعب جدا ان يكون كل السيرفر قديم 100%.

    السيرفارات الوحيدة التي وقع استعمالها توضه على حدة و تباع كما هي بدون تغيير المواصفات http://iweb.com/dedicated/clearance/

    في النهاية لمن لا يعرف شركة iWeb: فهي شركة كندية موجودة مند 1996 مسجلة في البورصة و تعد من 10 اكبر شركات الاستضافة في العالم من حيث الحجم ولا اظن ان شركة بهدا الحجم يمكن ان تخادع او تغش عملائها كما يحاول البعض الترويج له.

    مع تحياتي

    اسكندر






  15. #15
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    335


    السلام عليكم:

    مع كامل احتراماتي للاخوة نور و بشار انا اعتقد ان الموضوع فيه تحامل و هجوم مجاني على شركتنا.

    للتوضيح: شركة iWeb مثلها مثل معضم شركات الاستضافة في العالم, تبيع الهاروير المستعمل و الجديد ايضا

    سياسة الشركة هي نفسها بالنسبة للسيرفارات المستعملة او الجديدة, بمعنى يتم تغيير القطع الي فيها مشكل مجانا و بنفس السرعة

    من قال ان السيرفارات التي عليها خصم هي سيرفارات كلها قديمة فهدا غير صحيح بالمرة: سيرفارات iWeb يقع داءما تركيبها بالقطعة بالقطعة (تاخد المعالج ثم تزيد الهارد جيسك ثم الرام.....) يعني من الصعب جدا ان يكون كل السيرفر قديم 100%.

    السيرفارات الوحيدة التي وقع استعمالها توضه على حدة و تباع كما هي بدون تغيير المواصفات http://iweb.com/dedicated/clearance/

    في النهاية لمن لا يعرف شركة iWeb: فهي شركة كندية موجودة مند 1996 مسجلة في البورصة و تعد من 10 اكبر شركات الاستضافة في العالم من حيث الحجم ولا اظن ان شركة بهدا الحجم يمكن ان تخادع او تغش عملائها كما يحاول البعض الترويج له.

    مع تحياتي

    اسكندر
    +++++++++++++++++++1 :1power::app:


    انا لدي سيرفرين من شركة iweb منذ شهر ونصف ومن العروض الجديدة

    وعدة سيرفرات من العروض القديمة

    بصراحة الشركة روعة ولم اشتكي منها حتى الان وهذه كلمة حق حسب تجربتي الخاصة وليس بيني وبين هذه الشركة اي صلة سوى اني عميل لها

    بصراح يا اخ بشار وبدون زعل

    انت من مصلحتك مهاجمة المواقع الاخرى من اجل موقع شركتك الجديد كي تبيع فيه عروضك

    انت اكبر مسوق وتستغل ثقة العملاء بانك مشرف بسوالف سوفت لكي تبيعهم

    وانا لا انسى موضوع عضويتك بترايدنت :court:

    لا تزعل مني يااخ بشار هذه كلمة حق ولا داعي للحقد علي

    بالتوفيق للجميع






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا