صفحة 9 من 17 الأولىالأولى ... 4567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 250

الموضوع: الاسد قادم يوم الاربعاء القادم

  1. #121
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    كثير من مستخدمي ويندوز 7 حاليا وانا منهم اخذنا نسخة اصلية مع جهاز الابتوب ... بدون اضافة بالاسعار ...ربما هناك اتفاقيات بين مايكروسوفت والشركات المصنعة على هالأمر باضافة مبلغ بسيط جدا لا يحس به الزبون


    بعدين المستخدم العادي ليس من الضروري ان يستخدم نسخة ultimate


    ثالثا من وين جايب سعر 1200 ريال ؟


    هذه اسعار نسخ ويندوز 7 بالسوق المحلي هدية مني لل End User


    Win 7 Starter 32-bit English 170
    Win 7 Starter 32-bit Arabic 175
    Win Home Basic 7 32-bit Arabic 315
    Win Home Basic 7 32-bit English 335
    Win Home Prem 7 32-bit Arabic 420
    Win Home Prem 7 32-bit English 435
    Win Professional 7 32-bit Arabic 545
    Win Professional 7 32-bit English 545
    Win Professional 7 64-bit Arabic 545
    Win Professional 7 64-bit English 545
    Win Ultimate 7 32-bit English 755



    1200 ريال هذا سعر اوفيس 2010 بروفيشينال



    وش تبي ارخص من كذا ؟
    يا كثرهم وشلون ما نسيتهم ما شاء الله عليك

    هذي أسعار الترقية مب اسعار الشراء للرخصة

    OSX نسخة وحدة لكل المستخدمين بكل لغاتهم ، ٣٢ بت و ٦٤ بت بنفس الوقت، وفيه كل شيء، والترقية بـ ٧٥ ريال، والشراء بـ ١٨٠ ريال . هذا الأرخص اللي أبيه

    بعدين كم تدفع على برنامج أنتي فايروس؟ وبرامج تنظيف الملفات اليتيمة والمدبلة وملفات dll وملفات الريجيستري؟ المشكلة ان معظم مستخدمي البي سي "مكركينها" كلها لذلك يحسب انه رخيص





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي

  2. #122
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,371


    iAlgorithms

    تدري عاد .. كل ما أتذكر إني إشتريت Vista Ultimate بـ 1799 ريال أول ما نزل أستحقر نفسي

    ما أدري وش كنت أحس فيه ذاك الوقت بعدين يوم أهتديت إلى الصراط المستقيم وأنتقلت

    من ظلمات النوافذ إلي نور النمر الثلجي صرت أعرض النسخة اللي عندي للي يجي عندي في المكتب !

    المشكله ما كنت طمعان كنت أبغى من اللي يآخذها مني أعشيه في مطعم على حسابي

    وهذا العشاء هو ( بدل ) غش وخيانة و صديق سوء تقني أعطاك بدون خوف من الله نسخة ويندوز أصلية

    عاد اللحين مخليها مزهرية عندي بالمكتب كل ما أشوفها أقول ربي أخرجتنا منه فإن عدنا فإنا ظالمون

    بالنسبة للمؤتمر البوب كورن والكولا لايت و iMac جاهزين يا سيدي الكريم

     
    العملية سهلة جداً جيب الفيستا وخل نطبق الموجود في الفيديو

    http://www.youtube.com/watch?v=FVbf9tOGwno

    كثير 755 ريال على افضل نسخة في ويندوز 7 اللي هي التميت ؟ انت مستخدم عادي بل واقل لذلك نسخة ستارتر تناسبك وسعرها 170 ريال

    بعدين تقارن ايبود تاتش الأعمى اللي مافيه ميزة وحدة تخليك تشتريه بنظام تشغيل طول بعرض ؟

    انا عندي ايبود تتش تشتريه مني ب 1000 ريال ؟ و 32 جيجا ونظيف ما استخدمته غير يومين ورميته بالدرج
    كيف حللت اني مستخدم عادي ؟ عندك ايبود تاتش  ورامية في الدرج الجهل يلعب دور والمثل يقول اللي مايعرف الصقر يشوية ، انا عندي ايبود تاتش والجهاز قمة تخلية ريموت ، تلعب علية تتصفح النت تشيك على حسابك في الفيس بوك ، تقراء اخر المقالات من قوقل ريدر قبل ماتغسل وجهك الصباح , تخلية منبة ، دردش مع الشباب على سكايب و المسنجر ، تقراء كتب ، تستخدمة كماوس و كيبورد اوحتي يد تحكم للالعاب على الماك او بي سي ، تشيك على الايميل .... هذي كلها 10 ٪ بس من الخصائص الموجوة فية ، ورامية في الدرج لحد الان !!!!

    اما بالنسبة ل- 7 غالي بقووووة كمان نظام تشغيل بمبلغ مثل هذا مبالغ فية يعني مافية شيء يذكر ابداً

    شوف مع آبل تعطيك نظام التشغيل مع اي ورك و اي لايف ب- 169 دولار .



    اقراء هنا عن النظام والتطبيقات اللى فوق لان معلوماتك واضح انها محدودة

    http://www.apple.com/macosx/
    http://www.apple.com/iwork/
    http://www.apple.com/ilife/






  3. #123
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    5,069


    اخر عهدي بالوندوز ايام الاكس بي ، ركبت 7 مرة على السريع عشان اجرب IE9 اللي ازعجوني فية وكانت النتيجة

    http://img.skitch.com/20101019-be45j...s1jakhc8d2.png

    طبيعي تشوف الخاصية لان ميكروسفت تعودت على النسخ الماك ، يا ترا هل سوف تنسخ فكرة تحديد الوقت الحقيقي لنقل ملف ! ربما في 8
    نسخة تجريبية، لازم يكون فيها أخطاء أجل ليش اسمها تجريبية؟
    انا عندي نزلت عادي لكن في تعارض بينها وبين الماسنجر 15 لذلك أزلتها وقرأت التنبيه بخصوص هذا التعارض

    بعدين انتم اصحاب الماك ما عندكم شي ما شاء الله محب الله ورسوله سكتكم ومافي عندكم اي ردود تقنية

    ترا ما عندكم شي إلا تفاحة مقضومة

    بعدين كم تدفع على برنامج أنتي فايروس؟ وبرامج تنظيف الملفات اليتيمة والمدبلة وملفات dll وملفات الريجيستري؟ المشكلة ان معظم مستخدمي البي سي "مكركينها" كلها لذلك يحسب انه رخيص
    انتي فيروس مجاني من مايكروسوفت + CCleaner ، لكنك نسيت انك لما تشتري أيفون راح تدفع أضعاف الثمن لبرامج تغيير الخلفية واللون ومدري الخرابيط اللي بتكون جاهزة بأي هاتف ثاني





    التعديل الأخير تم بواسطة إينـاسوفت ; 19-10-2010 الساعة 10:38 PM

  4. #124
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,371


    نسخة تجريبية، لازم يكون فيها أخطاء أجل ليش اسمها تجريبية؟
    انا عندي نزلت عادي لكن في تعارض بينها وبين الماسنجر 15 لذلك أزلتها وقرأت التنبيه بخصوص هذا التعارض

    بعدين انتم اصحاب الماك ما عندكم شي ما شاء الله محب الله ورسوله سكتكم ومافي عندكم اي ردود تقنية

    ترا ما عندكم شي إلا تفاحة مقضومة



    انتي فيروس مجاني من مايكروسوفت + CCleaner ، لكنك نسيت انك لما تشتري أيفون راح تدفع أضعاف الثمن لبرامج تغيير الخلفية واللون ومدري الخرابيط اللي بتكون جاهزة بأي هاتف ثاني
    سكتنا قول والله ، انت مستخدم وندوز فشهادتك لا تقبل :deal:
    بعدين ايش مسوي محب الله ورسولة غير تكرير هذي الاسطوانة


    اما بالنسبة للايفون احنا عرب معروف ان العرب نادر ماتدفع مقابل سوفت وير في اختراع اسمة Free and Full , وعلى الايفون دلع جيلبريك وتركيب Installous وحمل اي تطبيق يعجبك بلاش


    في دلع اكثر من كذا ؟






  5. #125
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    331


    يا اخي والله انا ما عارف ليه هالتعصب
    كل نظام اله خصائصه وصفاته
    من هنا تاتي المنافسه
    انا احترم أبل واحترم وندوز
    نظامين رائعين
    الماك اله ميزاته وطرق عمله والنواه الخاصه فيه
    كذلك وندوز
    وكل هذه الامور والمنافسه تعود على المستخدم بالشكل الجيد وتلبي احتياجاته





    __________________
    لا يوجد توقيع مناسب حاليا

  6. #126


    الشباب ما صدقوا غبت قليلاً وداسوا فيها

    معذورين والله يخافوا جدا من اللي كلمهم بالتقنية والعلم فهم للأسف .......... لا يفهموا أي شئ عن الهاردوير اللي جالسين احنا نستمتع بيه وهم للأسف ما شموه في حياتهم

    غداً جاي أرد بإذن الله على الكل





    __________________
    السيف أصدق أنباء من الكتب

  7. #127
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,628


    يا كثرهم وشلون ما نسيتهم ما شاء الله عليك

    هذي أسعار الترقية مب اسعار الشراء للرخصة

    OSX نسخة وحدة لكل المستخدمين بكل لغاتهم ، ٣٢ بت و ٦٤ بت بنفس الوقت، وفيه كل شيء، والترقية بـ ٧٥ ريال، والشراء بـ ١٨٠ ريال . هذا الأرخص اللي أبيه

    بعدين كم تدفع على برنامج أنتي فايروس؟ وبرامج تنظيف الملفات اليتيمة والمدبلة وملفات dll وملفات الريجيستري؟ المشكلة ان معظم مستخدمي البي سي "مكركينها" كلها لذلك يحسب انه رخيص

    يا محمد انا ابن السوق ترا وهذي اسعار نسخ oem مدري اذا تعرف معنى هالكلمة وليست ابجريد كما تقول




    رخصة كاسبر لو بشتريها هي 85 ريال للانتي فايرس و 130 للانترنت سكيوريتي

    بالمقابل هناك اكثر من برنامج حماية مجاني مثل افيرا وغيره وهناك البعض ارخص من كاسبر

    بعدين بموقع ايباي تباع رخص كاسبر احيانا بسعر التراب لا تتعدى 30 ريال


    اما برامج سباي وير وغيره من اللي ذكرت وش حاجتي فيها ؟ هذي الاشياء ممكن تستعين فيها بحالات معينة فقط وليس استخدامها الدائم ضروريا بعدين هناك برامج كثير لمكافحة السباي وير مجانية مثل malwarebyte و Ad-Aware و Spybot و عد واغلط

    شكلك آخر نسخة استخدمتها هي ويندوز 98 عشان كذه حاسك متعقد من سالفة dll



    شريت لابتوب معالج core i5 مع ويندوز 7 هوم بريميوم استطيع اختيار بين العربية والانجليزية ببداية التنصيب + اوفيس تجربة لمدة 30 يوم + برنامج تريند ميكرو جاي مجاني مع جهاز آسوس (هدية من آسوس ) لمدة 6 شهور وبرنامج بور DVD مجاني وادوبي ريدر مجاني و 4 جيجا رام ddr3و 500 جيجا الهارديسك وطبعا بلوتوث وايرلس كاميرا ....ألخ وانواع المنافذ hdmi و vga وغيره وكرت الشاشة
    GEFORCE GT310M 1 جيجا DDR3

    بكم يا ترى شريت كل هذا ؟ 3450 ريال فقط !!!



    بالمقابل ماك لو بشتري منها لابتوب شوف الفرق وهذي امثلة من الاسعار يلي عندي


    MacBook Z0JQ
    Core 2 Duo 2.4
    2 GB DDR3  3MB
    GeForce 9400-256MB
    250 GB HDD
    13.3" glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB White
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 4,490 New


    خخخخ


    MacBook Pro  Z0J7
    Core 2 Duo 2.4
    4 GB DDR3  3MB
    GeForce 320M
    250 GB HDD
    13.3" glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB Silver
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 5,590 New



    خخخ


    MacBook Pro  Z0J8
    Core 2 Duo 2.66
    4 GB DDR3  3MB
    GeForce 320M
    320 GB HDD
    13.3 glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB Silver
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 6,990 New




    يعني ودي اضحك مو قادر خلاص اجل 7 آلاف في لابتوب معالجه كور 2 ديو




    ولا شوف هذا مكتبي من ماك


    iMac Desktop Z0GC

    Intel Core 2 Duo 3.06 GHZ 3MB
    4 DDR3 (up to 8 GB)
    GeForce 9400M 256MB DDR3
    500 GB SATA
    21.5" W LCD
    (DVD±R DL/DVD±RW/CD-RW)
    FireWire 400 + FireWire 800, 7 watts each, 3xUSB 2.0 on computer; 2x USB 2.0 on KB


    Built-in stereo speakers with 24-watt digital amplifier, microphone, optical digital audio output/headphone out, optical digital audio input/audio line in


    Built-in 10/100/1000BASE-T (Gigabit)

    Built-in AirPort (802.11n)2; Bluetooth 2.0+EDR
    Apple KB and Apple Magic Mouse (Wireless)

    Mac OS X Snow Leopard
      SR 5,690



    على فكرة الاسعار حديثة لو تشوفونها قبل كانت فوق هام السحاااب







    التعديل الأخير تم بواسطة New Prison ; 20-10-2010 الساعة 12:18 AM
    __________________
    لا سامح الله من ظلمني
    تم بيع الموقع
    العاب
    لعبتي

  8. #128
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,628


    العملية سهلة جداً جيب الفيستا وخل نطبق الموجود في الفيديو

    http://www.youtube.com/watch?v=FVbf9tOGwno



    كيف حللت اني مستخدم عادي ؟ عندك ايبود تاتش  ورامية في الدرج الجهل يلعب دور والمثل يقول اللي مايعرف الصقر يشوية ، انا عندي ايبود تاتش والجهاز قمة تخلية ريموت ، تلعب علية تتصفح النت تشيك على حسابك في الفيس بوك ، تقراء اخر المقالات من قوقل ريدر قبل ماتغسل وجهك الصباح , تخلية منبة ، دردش مع الشباب على سكايب و المسنجر ، تقراء كتب ، تستخدمة كماوس و كيبورد اوحتي يد تحكم للالعاب على الماك او بي سي ، تشيك على الايميل .... هذي كلها 10 ٪ بس من الخصائص الموجوة فية ، ورامية في الدرج لحد الان !!!!

    اما بالنسبة ل- 7 غالي بقووووة كمان نظام تشغيل بمبلغ مثل هذا مبالغ فية يعني مافية شيء يذكر ابداً

    شوف مع آبل تعطيك نظام التشغيل مع اي ورك و اي لايف ب- 169 دولار .



    اقراء هنا عن النظام والتطبيقات اللى فوق لان معلوماتك واضح انها محدودة

    http://www.apple.com/macosx/
    http://www.apple.com/iwork/
    http://www.apple.com/ilife/


    اجل ايبود تتش اجل


    طيب هذا رد قديم لي عن تجربتي مع الجهاز الغبي المسمى ايبود تتش


    جبته لك من موضوع قديم


    جاني هدية من كم يوم جهاز أبل ايبود تتش الجديد 32 جيجا


    سأخصص له تقرير


    سعر الجهاز 1230 ريال ينطح ريال

    لكن هل فعلا يستحق !!


    بصراحة لا يستحق نصف المبلغ


    جهاز ياتي بعلبة صغيرة لا يوجد معه سوا سماعات وشاحن usb يعني اللي ماعندك كمبيوتر عمرك لا تشحن الجهاز روح اشتريله شاحن كهرب خاص بالسعر الفلاني اللي ماراح تحصله يمكن الا بمحلات ابل

    ايضا لا يوجد كاميرا طيب وشوله 1230 ريال !!

    طبعا لا يوجد به هاتف لانه ايبود وليس ايفون طيب وشوله 1230 ريال

    طبعا لا يوجد به طريقة لوضع الشريحة لتشغيله ككونكت بدون تلفون حتى طيب وشوله 1230 ريال !!

    ما تقدر تنقل صوتيات وفيديو او تحدث الجهاز نفسه لسوفتوير جديد الا من خلال اغبى برنامج شفته اسمه ايتونز !! او باستخدام طرق ملتوية وبرامج محد قادر يشرحها زي الناس بالمنتديات


    لا يدعم تشغيل اكثر صيغ الفيديو شهرة مثل avi لابد برامج وشغلانه وايضا لا يدعم ملفات الترجمة المنفصلة



    الألعاب 80% لا يمكن لعبها بشكل مريح يعني حملت كرة قدم جيتالعب تخيلو ازرار التحكم وينها خخخ اظهروها لي عالشاشة وييييييين يلعن ام التعقيد افضل العاب ممكن تنلعب عليه هي السيارات والعاب القفز او الشطرنج


    يوجد بمتجر ابل برامج والعاب كثيرة مجانية وبفلوس اللي بفلوس اكثر طبعا والمجانية قليل جدا تلقى شي نافع فيها

    فعشان ما تدفع لازم تسوي جل بريك وحكاية طويلة عريضة وسيديا وتعليق وخذ وهات

    طيب هو فيه وايرلس نعم لكن وش الفايدة اذا مافيه كونكت ؟ يعني انا اصلا لما اكون بمكان فيه شبكة وايرلس مفتوحة اكون يا بالبيت يا اما بالدوام يا نادرا بستاربكس طيب وش يحدني استخدمه واترك الابتوب حقي !!


    الصوت ضعيف لازم تركب سماعاته وحتى السماعة صوتها ضعيف بعد

    بعدين الجهاز ملمسه لمااع يعني اي لمسة تعلم عليه واقعد امسح ونظف حتى جراب عيال الذين ماحطوا معه طيب وشوله 1230 ريال يا ناس !!

    للحين مب مستوعب انا ليش سعره 1230 ريال

    افضل شي فيه شاشته واضحة وما تنخدش بسرعة + سرعة التتش عليه حلوة لكن غير كذا والله ما يستاهل



    تقييمي للجهاز 4/10

    السعر المستحق بنظري 350 الى 500 ريال ويخب



    اشياء كثيرة ممكن اشتريها بقيمة 1230 غيره

    شاشة LCD 26 او 32 بوصة

    اكس بوكس 360

    بلاي ستيشن 3

    ننتندو وي

    سوني PSP

    جهاز جوال محترم زي مثلا e72



    وغيره وغيره ....






    __________________
    لا سامح الله من ظلمني
    تم بيع الموقع
    العاب
    لعبتي

  9. #129
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,404


    السلام عليكم ..
    مجرد رأي شخصي، انا استخدم Mac OS X Snow Leopard في العمل ( أكملت شهرين الآن - أقضي على الاقل ٦ ساعات يومياً بإستخدامه )، بالإضافة إلى Windows 7 Ultimate على لابتوبي بالمنزل ( أكثر من سنة ) ..


    من ناحية أفضلية الاوبريتنغ سستم، أقول بملئ الفم ... الويندوز ٧ أفضل من Mac OS X Snow Leopard..

    و لم اجد اي شيء في الماك يدفعني لإقتنائه ..






  10. #130
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    492


    اما بالنسبة للايفون احنا عرب معروف ان العرب نادر ماتدفع مقابل سوفت وير في اختراع اسمة Free and Full , وعلى الايفون دلع جيلبريك وتركيب Installous وحمل اي تطبيق يعجبك بلاش


    في دلع اكثر من كذا ؟
    هذا احد أكبر العيوب في النظام

    كيف يكون نظام كامل و متكامل لكن لازم له جيل بريك. انك تستخدم الجيل بريك فانت تعترف و تقر ان نظام ابل مايكفي و لا يلبي متطلباتك و ان الفضل لله ثم للناس الي تكسر حمايه ابل و هذا شئ ضد سياسة ابل

    انا ابغى نظام ما اجلس كل شهرين اسوي له جيل بريك بعد كل تحديث جديد. الان و لاني عامل جيل بريك لجهاز الاي باد عندي حتى انزل الكي بورد العربي صرت ما اقدر استفيد من التحديثات الجديدة من ابل. هل انت تشوف هذا شئ عادي و بسيط انه حتى انزل كيبورد عربي لازم تكسر الحمايه؟ و ترا اذا كسرت الحمايه ماراح تقدر اسوي تحديثات للجهاز




     






  11. #131
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,371


    يا محمد انا ابن السوق ترا وهذي اسعار نسخ oem مدري اذا تعرف معنى هالكلمة وليست ابجريد كما تقول




    رخصة كاسبر لو بشتريها هي 85 ريال للانتي فايرس و 130 للانترنت سكيوريتي

    بالمقابل هناك اكثر من برنامج حماية مجاني مثل افيرا وغيره وهناك البعض ارخص من كاسبر

    بعدين بموقع ايباي تباع رخص كاسبر احيانا بسعر التراب لا تتعدى 30 ريال


    اما برامج سباي وير وغيره من اللي ذكرت وش حاجتي فيها ؟ هذي الاشياء ممكن تستعين فيها بحالات معينة فقط وليس استخدامها الدائم ضروريا بعدين هناك برامج كثير لمكافحة السباي وير مجانية مثل malwarebyte و Ad-Aware و Spybot و عد واغلط

    شكلك آخر نسخة استخدمتها هي ويندوز 98 عشان كذه حاسك متعقد من سالفة dll



    شريت لابتوب معالج core i5 مع ويندوز 7 هوم بريميوم استطيع اختيار بين العربية والانجليزية ببداية التنصيب + اوفيس تجربة لمدة 30 يوم + برنامج تريند ميكرو جاي مجاني مع جهاز آسوس (هدية من آسوس ) لمدة 6 شهور وبرنامج بور DVD مجاني وادوبي ريدر مجاني و 4 جيجا رام ddr3و 500 جيجا الهارديسك وطبعا بلوتوث وايرلس كاميرا ....ألخ وانواع المنافذ hdmi و vga وغيره وكرت الشاشة
    GEFORCE GT310M 1 جيجا DDR3

    بكم يا ترى شريت كل هذا ؟ 3450 ريال فقط !!!



    بالمقابل ماك لو بشتري منها لابتوب شوف الفرق وهذي امثلة من الاسعار يلي عندي


    MacBook Z0JQ
    Core 2 Duo 2.4
    2 GB DDR3  3MB
    GeForce 9400-256MB
    250 GB HDD
    13.3" glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB White
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 4,490 New


    خخخخ


    MacBook Pro  Z0J7
    Core 2 Duo 2.4
    4 GB DDR3  3MB
    GeForce 320M
    250 GB HDD
    13.3" glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB Silver
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 5,590 New



    خخخ


    MacBook Pro  Z0J8
    Core 2 Duo 2.66
    4 GB DDR3  3MB
    GeForce 320M
    320 GB HDD
    13.3 glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB Silver
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 6,990 New




    يعني ودي اضحك مو قادر خلاص اجل 7 آلاف في لابتوب معالجه كور 2 ديو




    ولا شوف هذا مكتبي من ماك


    iMac Desktop Z0GC

    Intel Core 2 Duo 3.06 GHZ 3MB
    4 DDR3 (up to 8 GB)
    GeForce 9400M 256MB DDR3
    500 GB SATA
    21.5" W LCD
    (DVD±R DL/DVD±RW/CD-RW)
    FireWire 400 + FireWire 800, 7 watts each, 3xUSB 2.0 on computer; 2x USB 2.0 on KB


    Built-in stereo speakers with 24-watt digital amplifier, microphone, optical digital audio output/headphone out, optical digital audio input/audio line in


    Built-in 10/100/1000BASE-T (Gigabit)

    Built-in AirPort (802.11n)2; Bluetooth 2.0+EDR
    Apple KB and Apple Magic Mouse (Wireless)

    Mac OS X Snow Leopard
      SR 5,690



    على فكرة الاسعار حديثة لو تشوفونها قبل كانت فوق هام السحاااب

    اجل ايبود تتش اجل


    طيب هذا رد قديم لي عن تجربتي مع الجهاز الغبي المسمى ايبود تتش


    جبته لك من موضوع قديم
    في سلك مفصول عندك في المخ اذا كانت هذي مراجعتك للايبود و مقارنة جهاز ماك بوك بجهازي من طقت توشيبا و ديل الخ ...


    السلام عليكم ..
    مجرد رأي شخصي، انا استخدم Mac OS X Snow Leopard في العمل ( أكملت شهرين الآن - أقضي على الاقل ٦ ساعات يومياً بإستخدامه )، بالإضافة إلى Windows 7 Ultimate على لابتوبي بالمنزل ( أكثر من سنة ) ..


    من ناحية أفضلية الاوبريتنغ سستم، أقول بملئ الفم ... الويندوز ٧ أفضل من Mac OS X Snow Leopard..

    و لم اجد اي شيء في الماك يدفعني لإقتنائه ..
    كل مستخدم ينام على الجنب اللي يرتاح علية و الوندوز 7 افضل من فيستا ولا يتقارن بالماك ابداً .

    هذا احد أكبر العيوب في النظام

    كيف يكون نظام كامل و متكامل لكن لازم له جيل بريك. انك تستخدم الجيل بريك فانت تعترف و تقر ان نظام ابل مايكفي و لا يلبي متطلباتك و ان الفضل لله ثم للناس الي تكسر حمايه ابل و هذا شئ ضد سياسة ابل

    انا ابغى نظام ما اجلس كل شهرين اسوي له جيل بريك بعد كل تحديث جديد. الان و لاني عامل جيل بريك لجهاز الاي باد عندي حتى انزل الكي بورد العربي صرت ما اقدر استفيد من التحديثات الجديدة من ابل. هل انت تشوف هذا شئ عادي و بسيط انه حتى انزل كيبورد عربي لازم تكسر الحمايه؟ و ترا اذا كسرت الحمايه ماراح تقدر اسوي تحديثات للجهاز

     
    يعني تفتح آبل المجال للبرامج المكركة ايش رايك ، الجيلبريك ليس عيب بل هناك امور يحتاجها المستخدم لا تتوافق مع سياسة آبل فكان الجيلبريك حل ، وقرصنة البرامج امر موجود في اغلب الاجهزة ، تقدر تسوي تحديث عادي جداً ولكن بيروح عليك الجيلبريك ، اذا ما عجبك الجيلبريك بكبسة زر ويعود لك النظام بدون جيلبريك ، موضوع الكيبورد العربي قادم مع iOS 4.2 تقدر تسوي تحديث بس راح يطير عليك الجيلبريك بعدين Dev-Team شغالين يعني مايطول الوضع ينزلوا جيلبريك . واخيراً لو فتحت آبل المجال لتعديل على النظام جعل البرامج تتحكم في خصائص النظام راح يآثر علية سلباً سوف الجيلبريك ايش يسوي في الجهاز بتعرف ليش آبل حاطة شروط صارمة .





    ***

    هذا اخر تعقيب على الردود انا من المعارضين لنقاش في مثل هذه المواضيع لان صعب الاقناع وتغير وجهات النظر ، من بداية الردود الاولي ارسلت لشكوي للادارة لايقاف العشوائية لكن محمد يقول عادي ، وكانت وجهت نظري صحيحة نقاش عقيم جداً كل شخص لدية رولز ومن الصعب كسرها .






  12. #132
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    492



    يعني تفتح آبل المجال للبرامج المكركة ايش رايك ، الجيلبريك ليس عيب بل هناك امور يحتاجها المستخدم لا تتوافق مع سياسة آبل فكان الجيلبريك حل ، وقرصنة البرامج امر موجود في اغلب الاجهزة ، تقدر تسوي تحديث عادي جداً ولكن بيروح عليك الجيلبريك ، اذا ما عجبك الجيلبريك بكبسة زر ويعود لك النظام بدون جيلبريك ، موضوع الكيبورد العربي قادم مع iOS 4.2 تقدر تسوي تحديث بس راح يطير عليك الجيلبريك بعدين Dev-Team شغالين يعني مايطول الوضع ينزلوا جيلبريك . واخيراً لو فتحت آبل المجال لتعديل على النظام جعل البرامج تتحكم في خصائص النظام راح يآثر علية سلباً سوف الجيلبريك ايش يسوي في الجهاز بتعرف ليش آبل حاطة شروط صارمة .
    لا ما أبغى أبل تفتح المجال للبرامج المكركة .. أبغى نظام و مرن و محمي
    موضوع اني أسوي كراك في كل مرة أسوي تحديث و بعدين أحمل الكيبورد من جديد سالفة، و فوق كل هذا يروح عليك الضمان.

    سؤال مهم، هل ممكن أنت انك تستخدم الأيفون من غير جيلبرك و كسر حماية و فقدان للضمان؟
    سياسية أبل في هذا الموضوع، و أنها بالظبط زي ماقلت تمنع أشياء يحتاجها المستخدم تعتبر عيب كبير في الجهاز و النظام.





    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عنتر ; 20-10-2010 الساعة 08:18 AM

  13. #133
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    يا محمد انا ابن السوق ترا وهذي اسعار نسخ oem مدري اذا تعرف معنى هالكلمة وليست ابجريد كما تقول




    رخصة كاسبر لو بشتريها هي 85 ريال للانتي فايرس و 130 للانترنت سكيوريتي

    بالمقابل هناك اكثر من برنامج حماية مجاني مثل افيرا وغيره وهناك البعض ارخص من كاسبر

    بعدين بموقع ايباي تباع رخص كاسبر احيانا بسعر التراب لا تتعدى 30 ريال


    اما برامج سباي وير وغيره من اللي ذكرت وش حاجتي فيها ؟ هذي الاشياء ممكن تستعين فيها بحالات معينة فقط وليس استخدامها الدائم ضروريا بعدين هناك برامج كثير لمكافحة السباي وير مجانية مثل malwarebyte و Ad-Aware و Spybot و عد واغلط

    شكلك آخر نسخة استخدمتها هي ويندوز 98 عشان كذه حاسك متعقد من سالفة dll



    شريت لابتوب معالج core i5 مع ويندوز 7 هوم بريميوم استطيع اختيار بين العربية والانجليزية ببداية التنصيب + اوفيس تجربة لمدة 30 يوم + برنامج تريند ميكرو جاي مجاني مع جهاز آسوس (هدية من آسوس ) لمدة 6 شهور وبرنامج بور DVD مجاني وادوبي ريدر مجاني و 4 جيجا رام ddr3و 500 جيجا الهارديسك وطبعا بلوتوث وايرلس كاميرا ....ألخ وانواع المنافذ hdmi و vga وغيره وكرت الشاشة
    GEFORCE GT310M 1 جيجا DDR3

    بكم يا ترى شريت كل هذا ؟ 3450 ريال فقط !!!



    بالمقابل ماك لو بشتري منها لابتوب شوف الفرق وهذي امثلة من الاسعار يلي عندي


    MacBook Z0JQ
    Core 2 Duo 2.4
    2 GB DDR3  3MB
    GeForce 9400-256MB
    250 GB HDD
    13.3" glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB White
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 4,490 New


    خخخخ


    MacBook Pro  Z0J7
    Core 2 Duo 2.4
    4 GB DDR3  3MB
    GeForce 320M
    250 GB HDD
    13.3" glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB Silver
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 5,590 New



    خخخ


    MacBook Pro  Z0J8
    Core 2 Duo 2.66
    4 GB DDR3  3MB
    GeForce 320M
    320 GB HDD
    13.3 glossy TFT
    DVD-Multi, BT,Cam
    USB Silver
    Mac OS X Snow Leopard
    SR 6,990 New




    يعني ودي اضحك مو قادر خلاص اجل 7 آلاف في لابتوب معالجه كور 2 ديو




    ولا شوف هذا مكتبي من ماك


    iMac Desktop Z0GC

    Intel Core 2 Duo 3.06 GHZ 3MB
    4 DDR3 (up to 8 GB)
    GeForce 9400M 256MB DDR3
    500 GB SATA
    21.5" W LCD
    (DVD±R DL/DVD±RW/CD-RW)
    FireWire 400 + FireWire 800, 7 watts each, 3xUSB 2.0 on computer; 2x USB 2.0 on KB


    Built-in stereo speakers with 24-watt digital amplifier, microphone, optical digital audio output/headphone out, optical digital audio input/audio line in


    Built-in 10/100/1000BASE-T (Gigabit)

    Built-in AirPort (802.11n)2; Bluetooth 2.0+EDR
    Apple KB and Apple Magic Mouse (Wireless)

    Mac OS X Snow Leopard
      SR 5,690



    على فكرة الاسعار حديثة لو تشوفونها قبل كانت فوق هام السحاااب

    أبي نسخة كاملة، بكرتون وكاتالوج وكل شيء، مو oem تقل مرمي علي من دون نفس . وهالأسعار على oem واجد مرة

    وبالنسبة لجهازك، كم راح تدفع زيادة لو تبي ترقيه لنسخة Ultimate ؟، ولا تقول ما أحتاج، لأنك اذا بتقارن لازم تقارن بين أحسن شيء هنا وهناك

    وكم راح تدفع على نسخة أوفيس اذا خلص الـ ٣٠ يوم؟

    وبعدين من وين جايب أسعار الماك الخرافية هذي؟ كل جهاز أرخص بألف ريال وزيادة من الأسعار اللي ذكرتها





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي

  14. #134
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    هذا احد أكبر العيوب في النظام

    كيف يكون نظام كامل و متكامل لكن لازم له جيل بريك. انك تستخدم الجيل بريك فانت تعترف و تقر ان نظام ابل مايكفي و لا يلبي متطلباتك و ان الفضل لله ثم للناس الي تكسر حمايه ابل و هذا شئ ضد سياسة ابل

    انا ابغى نظام ما اجلس كل شهرين اسوي له جيل بريك بعد كل تحديث جديد. الان و لاني عامل جيل بريك لجهاز الاي باد عندي حتى انزل الكي بورد العربي صرت ما اقدر استفيد من التحديثات الجديدة من ابل. هل انت تشوف هذا شئ عادي و بسيط انه حتى انزل كيبورد عربي لازم تكسر الحمايه؟ و ترا اذا كسرت الحمايه ماراح تقدر اسوي تحديثات للجهاز


     
    حتى الأندروير لازم تدخل بالروت حتى تسوي عدة أشياء ما يسمح لك النظام بعملها. هذا شيء طبيعي للمستخدم المتمكن، انه يحتاج للمزيد لعمله.

    وترا الآي فون ما يحتاج تسوي له جيلبريك. أنا عندي اي فون ٤ ولا سويت له جيلبريك ولا لي حاجة لعمله لا.

    أنت احتجت لعمل جيلبريك للآيباد لأن مافيه كيبورد عربي. ومافيه كيبورد عربي لأن أبل ما بعد طرحته في الأسواق العربية.

    لكن الآي فون نزلت الكيبورد العربية حقته أول ما طرحته في الأسواق العربية، يعني من سنة ونص





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي

  15. #135
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    طلب ورجاء يا شباب: ترانا جالسين نسولف ونتبادل الآراء لا أكثر. ومتأكد أنه لن يغير أحد من قناعاته . ماله داعي التقليل من شأن بعضنا البعض، ومن قيمة ما يحب أحدنا، أو أن يصف أحدنا الآخر بالغير فاهم ولا مطلع

    خلوا النقاش حبي





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
عربي تك | أضف موقعك هنا