النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: من جرب XenForo ؟؟

  1. #1
    مُجَاهِد سابقاً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    12,000

    من جرب XenForo ؟؟



    السلام عليكم ..

    الاخوة الذين جربوا XenForo ما رأيكم بها ؟؟ وهل تنصحوا الترقية من vBulletin الى هذا السكربت؟؟

    وكم تكلفته ؟؟ وهل التحويل مجاني ولا بمقابل ؟؟ ماذا عن التصميم هل هو سهل لهذا النوع ؟؟





    __________________
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور


  2. #2


    وعليكم السلام ورحمة الله

    أخي عبدالله

    الاخوة الذين جربوا XenForo ما رأيكم بها ؟؟
    برنامج xenforo مميز جدا وتقريباً هو الافضل في الوقت الحالي ، التصميم - السرعة - التواصل بين الاعضاء - يدعم جميع المتصفحات بما فيها الاجهزة الذكية

    وهل تنصحوا الترقية من vBulletin الى هذا السكربت؟؟
    من كان يبحث عن التطوير فالنصيحة هي الترقية على نسخة تجريبية وبعدها يقرر (توجد نسخة في القسم الهدف منها تجربة البرنامج )


    كم تكلفته ؟؟
    سعر الترخيص 140 دولار ويجدد بـ 40 دولار
    في اضافات اخرى منفصلة وهي :
    XenForo Media Gallery - $60
    XenForo Resource Manager - $60

    تجديد ترخيص الاضافات 15 دولار


    هل التحويل مجاني ولا بمقابل ؟؟
    التحويل مجاني وهذه الخاصية مدمجة في البرنامج


    ماذا عن التصميم هل هو سهل لهذا النوع ؟؟
    التعديل في الاستايل غير معقد وهو بالكامل يعتمد على css وايضا توفر الكثير من الاضافات ..


    اطيب تحية





    __________________
    قف دوّن رأيك في الحياة مجاهداً...... إن الحياة عقيدة وجهاد

  3. #3


    السلام عليكم ..

    الاخوة الذين جربوا XenForo ما رأيكم بها ؟؟ وهل تنصحوا الترقية من vBulletin الى هذا السكربت؟؟

    وكم تكلفته ؟؟ وهل التحويل مجاني ولا بمقابل ؟؟ ماذا عن التصميم هل هو سهل لهذا النوع ؟؟
    أنصحك بالتحويل دون تردد. النسخة تتطور بشكل مذهل وفيها الكثير من الخصائص والميزات التي ستراها أفضل من VBulletin






  4. #4
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    2,246


    هو الأفضل حالياً وبقوه XenForo

    كل الخوف كان من النزاع القضائي القائم بينه وبين vBulletin

    لا اعلم جديد القضيه وهل سيستمر XenForo في تقديم نسخة المنتديات أم لآ

    ولكن أعمال التطوير فيه لآ تنقطع وبشكل أو بأخر أعتقد ان مسألة القضيه بين الشركتين ستصل لتعويض مادي وينتهي الموضوع

    لكن برمجياً فهي الأفضل أكيد

    عذراً للإطاله





    __________________
    دعم في بي
    --
    خدمات دعم المواقع والمنتديات
    Eng.Mahmoud
    00201002935500

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    المشاركات
    27


    بلا شك الأخ محب الله ورسوله صاحب موقع زيزوم للأمن والحماية

    http://forum.zyzoom.net/

    أعتقد هو الوحيد الذي يستطيع أن يفيدك فهو مجرب وكما يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. وإن لم يرد على موضوعك

    تواصل معه عن طريق موقعه .. وفقك الله.





    __________________
    صفحة حكمة مفيدة

    صفحتي على الفيس بوك

  6. #6
    مُجَاهِد سابقاً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    12,000


    بلا شك الأخ محب الله ورسوله صاحب موقع زيزوم للأمن والحماية

    http://forum.zyzoom.net/

    أعتقد هو الوحيد الذي يستطيع أن يفيدك فهو مجرب وكما يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. وإن لم يرد على موضوعك

    تواصل معه عن طريق موقعه .. وفقك الله.
    تواصلت معه، وهذا رده للفائدة:

    مرحباً اخي


    جرب نسخة على السيرفر الشخصي على جهازك لفترة واتقنها بالكامل وتعرف عليها قبل الترقية


    ثم لو قررت ترقي خد نسخة باك اب ركبها على دومين فرعي ورقي عليه وشوف المشاكل اللي هتواجهك في الترقية وتعرف على حلولها لحد ما تتقن كل شئ


    من ناحية التطوير والخفة واستهلاك موارد السيرفر الزنفورو في المقدمة الان كما انها مبنية على بنية حديثة عن البرمجيات الخرى القديمة كالفيبولتن والاي بي






    __________________
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    1


    حول اخي الكريم وانت مغمض ستجد الفرق الكبير
    التحويل بسيط جدا مدمج مع النسخة ابحث عن طريقة التحويل يوجد شرح مصور
    وايضا تستيطع طلب التحويل من الاخ تركي العولقي صاحب موقع الدعم العربي










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا