صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 66

الموضوع: مسابقة اجمل تصميم " اماراتي وافتخر "

  1. #16
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    773


    الشعار سلس والافكار كثيرة .. لكن تحتاج تطبيق .. :1power:
    ان شاء الله اذا اسعفني الوقت شاركت معكم ..

    شكرا لك اخوي ..






  2. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    91


    لك رسالة على الايميل
    فيها ثلاث تصاميم





    __________________
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

  3. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    48


    هذه هي التصاميم الواردة إلي من الاخ abofars2002 رايت وضعها هنا لإثراء المسابقة وشكرا له الف شكر على هذا الجهد













  4. #19
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    48


    وهذه التصميم وارد إلي من شركة التصميم " الاطلال ديزاين " عبر البريد الخاص لكونهم لا يمتلكون عضوية في منتدى سوالف فتم اضافة المشاركة هنا ايضا لاثراء المسابقة



    فشكرا لجميع المشاركين ولم يبقى على المسابقة الا ايام فشدوا الهمه واسال الله ان يوفق الجميع






  5. #20


    السلام عليكم ,,

    انتظر شعاراتي ..






  6. #21
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    48


    السلام عليكم ,,

    انتظر شعاراتي ..
    اسف اخي قد اكوت سهوت عن بريدك يمكن ترسل لي من جديد ، واعتذر منك لهذا السهو

    وتفضلوا بقبول وافر التقدير والاحترام






  7. #22


    أخي انا لم ارسلها على بريدك

    بل لم انتهي منها مضى عليها الان

    3 ايام مدة العمل واليوم ان شاء الله

    راح تشوفها هنا بالموضوع






  8. #23
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    367


    2. لغة التصميم ( غير محدد وذلك لترك باب الابداع )
    هل تقبل فلاش ؟

    وموفقين






  9. #24
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    48


    أخي انا لم ارسلها على بريدك

    بل لم انتهي منها مضى عليها الان

    3 ايام مدة العمل واليوم ان شاء الله

    راح تشوفها هنا بالموضوع
    شكرا لك على هذا الجهد وكل شوق لرؤية تصاميمك والى الامام

    تحياتي






  10. #25
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    48


    حياك الله اخي الفاضل

    بالنسبة لسؤالك نعم اقبل الفلاش


    تحياتي






  11. #26
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    300


    لو تمدد الفتره الى منتصف شوال شاركنا : )





    __________________
    التصميم بطريقة مختلفة
    مؤسسة سهارى الالكترونية
    www.q000p.com

  12. #27
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    215


    بالتوفيق لك اخى الفاضل ولجميع اخوانى ولى مشاركة إن شاء الله تعالى وعلى الله التوفيق .





    __________________
    إرضى بما قسم الله لك تكن اغنى الناس .
    لمراسلتي :
    sinmar.net(@)gmail.com
    www.sinmar.net

  13. #28
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    48


    لو تمدد الفتره الى منتصف شوال شاركنا : )
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، في شان تمديد الفترة فقد اختصرت الفترة حتى يفرح الرابح بالنتيجة في العيد

    ولسبب اخر هو ان ادارة سوالف اخجلتني بموافقتها على تثبيت الموضوع حتى تاريخ المسابقة المحدد آنفا ولا ارغب بان اجدد المدة احتراما لادارة منتدى سوالف ، صدقني لو كان الموقع موقعي والاعلان في موقعي والمسابقة في موقع لوضعته لشهر ولكن المثل يقول " يا غريب كن اديب " وانا في هذا المكان وفي هذا المنتدى لم اشعر ابدا باني غريب بل كانوا خير الاخوان فكلي احترام لهم ولك واعتذر عن التمديد وشكرا لحسن تواصلك ومرورك على المشاركة

    تحياتي








  14. لو تحب تمديد ثتبيت الموضوع .... ابشر بالشي اللي يسرك


    بس خلني في الصورة .





    __________________
    G-Master

  15. #30
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    48


    لو تحب تمديد ثتبيت الموضوع .... ابشر بالشي اللي يسرك


    بس خلني في الصورة .
    :shy: شكرا لك على حسن خلقك وهذا ما عهدناه في القائمين على منتدى سوالف فشكرا لكم

    اما في شان تمديد المسابقة وثبيت الموضوع فبحال موافقتكم على تثبيت الموضوع حتى تاريخ 10/10/2008 فاني اعرض التالي على الاعضاء والزوار الكرام

    " ان تمديد المسابقة لتاريخ 10/10/2008 بهدف اشراك اكبر عدد ممكن من الزوار والاعضاء يمكن في حال تحقق التالي
    1. موافقة إدارة سوالف على ذلك بالموافقة على تثبيت الموضوع حتى 10/10/2008
    2. قيام كحد ادنى ( 5 ) اعضاء او زوار بطلب هذا الطلب "

    وعليه فانه بحال
    1.تحقق الشرط (1) + ( 2 )= فسيتم التمديد لتاريخ 10/10/2008
    2.لم يتحقق احد الشرطين = فاعتذار عن التمديد واشكر ادارة سوالف على حسن تعاونها الدائم مع الاعضاء

    هذا وبالله التوفيق

    تحياتي






صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا