الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: هدية للأعضاء

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    مرحبا شباب وشابات عطوني رايكم

    اضغط هنا بس بشويش








    __________________
    لو اني تحت غيمة حنانه وضامي..كسير ذابحني العطش ما اترجاه
    لأزحف ولو ماشال جسمي عظامي..عن موقفه وادفن عن الريق مجراه
    سلطان نجد غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    اتمنى تعجبك

    هاه وش رايكم ؟؟





    __________________
    لو اني تحت غيمة حنانه وضامي..كسير ذابحني العطش ما اترجاه
    لأزحف ولو ماشال جسمي عظامي..عن موقفه وادفن عن الريق مجراه
    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395

    هلا سلطان نجد....



    تسلم على الإهداء



    أنا ملاحظ إنك متغير
    شكلك تحب......(ومشطوف)

    الأغنيه وتوقيعك إجتمعوا بها الموضوع


    تحياتي لك الغالي






    __________________
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي
    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    ROMANCY25 : يخليك ربي
    ماسمعت المثل الي يقول لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب ؟؟؟
    مشكور على ردك عزيزي





    __________________
    لو اني تحت غيمة حنانه وضامي..كسير ذابحني العطش ما اترجاه
    لأزحف ولو ماشال جسمي عظامي..عن موقفه وادفن عن الريق مجراه
    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    مشكور سلطعون على هالإهداء ...

    يا جماعة مش كأنكم متحاملين على الحب شوي .. ما يصير جذي مش كل من فشل في الحب قال عنه شين ... و تبون النصيحة .. شوفو توقيعي ......





    __________________
    لا أعد سقوطي في أي مجال سقوطاً أبدياً.. إنما هو مجرد انحناءة كتلك التي تسبق القفز الى أعلى ...
    سهام الحب غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    536


    شكرا وللحب سلطان







    الريم غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368



    سـلـطــــان .....

    بديت تحب بديت تـغار ...

    بدا قلبك يعيش بنار ....

    بديت تقطع هدومك ....

    مهبول عسا الله يكون في عونك .....

    اسف على التعديل بالكلمات ....





    هايل غير متواجد حالياً

  8. #8



    شكراًأُأُأُأُأ اخوي سلطان نجد على هالاهداء الجميل
    وبصراحه انت مميز بكل شي وارد واقول مشكوووووووور






    __________________
    شبكة هلا كويت
    www.HalaQ8.com

    آيتيات ITYAT مدونة تهتم بتقنية المعلومات ..
    طالب الروسي غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    سهام الحب : العفو اختي ... ولا تقاطعينا

    الريم : العفو وانا الي اقدم لك شكري لانك دخلتي موضوعي ...
    والحب خليه عاد يردك عليكي لووووووووووووووووووووووووول

    هايل : هلا والله بمطول الغيبه ومشكور اخوي والله لايهبلنا والله يبعدنا عنه انشاءالله قبل الزواج بسسسسسسسس والله يهبلنا فيه بعد الزواج مو مشكله

    lanTraha : العفو اخوي ومشكور على مجاملتك اللطيفه







    __________________
    لو اني تحت غيمة حنانه وضامي..كسير ذابحني العطش ما اترجاه
    لأزحف ولو ماشال جسمي عظامي..عن موقفه وادفن عن الريق مجراه
    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    هلا سلطان نجد

    شو هالرومانسية

    تحب وأنا مب داري

    والله أخر ما أتوقعه

    تحياتي لك






    __________________
    من الجميل أن تبتسم للآخرين ولكن من الأجمل أن تجعل الآخرين يبتسمون

    booom غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473

    !!!



    هلا فيك بوووم

    فال الله ولا فالك من قالك اني احب وش مسويلك انا ؟؟؟؟

    ماسمعت الي يقول لاحب مع الحياة ولا حياة مع الحب ؟؟؟

    طبعا قبل الزواج قصده اما بعد الزواج العكس يصير الحب هو الحياة والحياة هي الحب وش فايدة الحياة بدون حب ؟؟ !!

    صح والا ؟؟







    __________________
    لو اني تحت غيمة حنانه وضامي..كسير ذابحني العطش ما اترجاه
    لأزحف ولو ماشال جسمي عظامي..عن موقفه وادفن عن الريق مجراه
    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,183


    رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    مشكووووور على الكارت...





    __________________
    سارت الحياه عاديه ناس رايحيين وناس يايين وناس الله يسامحهم..
    بنت_البحر غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    بنت البحر : العفو اختي





    __________________
    لو اني تحت غيمة حنانه وضامي..كسير ذابحني العطش ما اترجاه
    لأزحف ولو ماشال جسمي عظامي..عن موقفه وادفن عن الريق مجراه
    سلطان نجد غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0