الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الدعم الفني ((الموسوعة))

  1. #1


    http://support.c4arab.com

    --------------------------------------------------------------------------------
    فكرة الدعم الفني العربي
    --------------------------------------------------------------------------------




    ماهو الدعم الفني؟
    بسم الله الرحمن الرحيم.....يفخر موقع الموسوعة العربية للكمبيوتر و الإنترنت بتقديم خدمة الدعم الفني للمستخدم العربي و لأول مرة على المستوى العربي بل و على المستوى العالمي أيضاً
    في البداية كان المشروع حلماً يراود أحد الأعضاء وها هو الحلم يتحقق و كم نتمنى أن تشاركونا في تحيق حلمنا هذا
    بدأ الدعم الفني في الموسوعة العربية بمجرد نموذج بسيط لارسال الأسئلة لخبراء الموقع . ثم انتقلنا بفضل الله ثم بتشجيع زوار الموقع إلى النسخة الثانية من المشروع أو ما أحب أن أسميه c4arab support ver. 2(مشروع الدعم الفني-النسخة الثانية) و لتسهيل استخدامكم للشكل الجديد من الدعم الفني سأورد بعض النقاط التي أتمنى أن تسهل عليكم استخدام المشروع بالطريقة الصحيحة و تضمن لكم راحتكم في التنقل عبر أقسام الدعم الفني

    فكرة الدعم الفني؟
    -يمكن لكل مستخدم عربي المشاركة في طرح الأسئلة أو الأجوبة عبر هذا المشروع....
    -يجب التسجيل أولاً قبل طرح أي سؤال أو جواب...باستخدام نموذج سهل للتسجيل يمكنك الوصول إليه من أي صفحة من صفحات الدعم الفني .
    -عند تسجيلك لأول مرة، سيقوم البرنامج باعتبارك عضواً و هذا يعني أنه يمكنك طرح الأسئلة فقط
    -إذا كنت خبيراً عريباً أو أردت المشاركة في طرح الأجوبة فيجب عليك ترقية عضويتك إلى مرتبة خبير بالضغط على الوصلة الخاصة بذلك(بعد تسجيل دخولك)
    -عند تسجيلك لأول مرة، سيضاف إلى رصيدك عدد من النقاط(200 نقطة في الوقت الحالي)
    -عند طرحك للأسئلة،ستقوم بتحديد درجة صعوبة السؤال و بالتالي ستفقد عددا بسيطاً من نقاطك على حسب درجة صعوبة السؤال.
    -من باب اتاحة المجال للجميع في طرح الأسئلة، فإنه يحق لكل مستخدم طرح الأسئلة طالما أن لديه رصيد يسمح بذلك . سيتم إضافة المزيد من النقاط إلى رصيدك بعد فترة(شهر حالياً) لتتمكن من طرح المزيد من الأسئلة فيما بعد .
    -إذا كنت خبيرا(راجع النقطة الرابعة)(أي يمكنك المشاركة في طرح الأجوبة)يمكنك الحصول على المزيد من النقاط و ذلك بالمشاركة في طرح الأجوبة (راجع النقطة التالية).
    -إذا كنت خبيراً و شاركت في طرح جواب على أحد الأسئلة فإنك لن تحصل على النقاط الخاصة بهذا السؤال مباشرة....يجب أن يقبل العضو السائل جوابك أولاً حتى تحصل على النقاط (قد لا تكون أوردت جواباً يقنع السائل أو قد يكون هناك حل أفضل من خبير آخر يستحق النقاط أكثر من غيره).
    -عند طرح السؤال لأول مرة فإنه سيكون ضمن قائمة المواضيع الجديدة .
    -سيتمكن الخبراء الان من طرح حل أو اقتراح لسؤالك (لمعرفة الفرق بين الحل و الاقتراح راجع الفقرة التالية).
    -عند طرح حل للسؤال فإن السؤال سينتقل لقائمة المواضيع التي في الانتظار(قائمة الانتظار) أما عند تقديم اقتراح للسؤال فإنه لن ينتقل لقائمة الانتظار و سيضل ضمن قائمة المواضيع الجديدة .
    -يمكن أن تجد أكثر من مشاركة في تقديم إجابة لسؤالك من أكثر خبير .
    - عندما تجد جواباً مقنعاً لسؤالك ، يجب أن تختار أحد الخبراء الذين ترى أنه قدم أفضل الحلول و الذي يستحق النقاط التي خصمت من رصيدك(مع ملاحظة أنه يجب عليك التسجيل أولاُ قبل أن تتمكن من اختيار أحد الاجابات) .
    -تشجيعاً للخبراء العرب الذين يقدمون الكثير من وقتهم في مساعدتكم و مساعدتنا ، فإنه تقرر وضع نظام لترتيب الخبراء حسب رصيدهم من النقاط (الخبير الأفضل==>أعلى رصيد من النقاط) .
    -بعد أن تمضي وقتاً مفيداً في الدعم الفني ، يمكنك تسجيل الخروج بالضغط على الوصلة الخاصة بذلك من أي صفحة من صفحات الدعم الفني (يجب أن تسجل دخولك أولا بالطبع!).
    -تأكد بأننا نبذل كافة الجهود لنتمكن من تقديم المساعدة المطلوبة في أقل وقت ممكن لذا نرجو اتباع التعليمات المطلوبة بدقة و نتمنى أن تتأكد من طرح سؤالك في المكان المناسب ليسهل على الخبراء الوصول إلى سؤالك .
    -لا تتردد في استخدام خاصية البحث أولاً قبل طرح السؤال (ستجد الجواب بشكل أسرع + لن تفقد الكثير من النقاط + التسهيل على الخبراء).
    -أشكرك على قراءة النقاط أعلاه .







    --------------------------------------------------------------------------------







    انتربوي غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    3,009

    بسم الله الرحمن الرحيم



    بصراحة ، فكرة متميزة للتسابق ، وأتمنى ، أتمنى ، أن تكون هناك جائز معتبرة لأول شخص يصل إلى عشرة آلاف نقطة ، ثم عشرين ألف (بشرط أن لا يأخذ أكثر من جائزة) وصدقني بتشوف العجب...

    لا تقم بتحديد النقاط من الآن ، ولكن بعد مرور شهر انظر كم وصل أعلى شخص ، ثم ضع رقما يبلغ ثلاثة أضعاف ما وصله إليه أعلى مشارك ، فيكأنك تقدم لهم هدية بعد أربعة شهور.........

    هذا مثال فقط...





    __________________
    [COLOR=red][FONT=times new roman]مجلة عرب هاردوير
    منتدى عرب هاردوير
    HardWare غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0