الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: الصمت

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    536



    الصمت عبادة من غير عناء
    زينه من غير حلى
    هيبه من غير سلطان
    حصن من غير جدران
    الاستغناء لغير الاعتذار لاحد
    ستر العيوب
    الصمت زين للعالم وستر للجاهل







    الريم غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    كلامك كله حكم وأشعار

    تسلمين






    __________________
    من الجميل أن تبتسم للآخرين ولكن من الأجمل أن تجعل الآخرين يبتسمون

    booom غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    536



    نحب الحكم والاشعار ولي نشوفه حلوة نحطه لكم

    وشكرا على الرد





    الريم غير متواجد حالياً

  4. #4


    اهلا الريم شكرا على هذه الحكم الجميله...فعندما قرات موضوعك تذكرت المثل القائل:" اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب"
    احب هذا المثل واشعر بمدى مصداقيته..ففي اوقات يحتاج الانسان الى الصمت لايصال ما يريد التعبير عنه عندما يعجز الكلام عن الوصف
    تحياتي لكي






    __________________
    أحب الليل *** لأنك قمرته وضيه
    وأحب النور *** لأنك نور هالدنيا
    ليمونه غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,183


    الصمت أحسن صفه عندي


    موضوعج حلوووو









    __________________
    سارت الحياه عاديه ناس رايحيين وناس يايين وناس الله يسامحهم..
    بنت_البحر غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    536



    هلا ومرحبا ليمونه اختي من يصمت يسلم





    الريم غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    536



    بنت البحر اهلين اختي العاقل من عقل لسانه





    الريم غير متواجد حالياً

  8. #8


    الريم
    الصمت لغه قليل في وقتنا الحاضر من يفقها!



    ........................................ يعطيك العافيه.





    __________________
    صوتك يناديني..يناديني..تذكر!
    صوتك يناديني غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    536



    ومرحبا والله بلي يتابعونا

    اخي من الاصغاء تاتي الحكمه







    الريم غير متواجد حالياً

  10. #10



    أختي العزيزة الريم.....

    تحياتي لك اختي الغالية
    ولإبداعك الجوهري.

    أنا صراحه هذه أول مرة أدش قسمكم سوالف عامة
    وفوجئت بكتاباتك الرائعة التي جعلتني أشيد بها برد بسيط

    مواضيعك بسيطة وجزلة وقوية المعاني
    لكي كل الحب والتقدير مني اختي الغالية
    وكم أنا فخورة بك عزيزتي

    لقد قمت بالرد عليكي بهذا الموضوع ليس لتفرقته عن البقية لا أبدا
    بس المسالة أنه إحترت وين أعبر لج عن رأيي

    وهذه أول مشاركة لي في سوالف العامه

    اعذروني يا أهل الخطابة والفصاحة
    إذا كانت هناك بعض القصور في كتابة ردي لكي أختي الغالية

    أختكم عنود الصقر

    وزورينا بقسمنا أنتي وبقيةالاخوةالكرام
    لا تقطعونا







    عنود الصقر غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    536



    تشرفت بزيارتك

    يكفي ان نظراتك الحلوة جالت فى مواضيعي

    يا مبدعه يا صاحب الحس الرفيع الراقي

    انا مستحيل ادخل قسم التصميم وما ادخل على عنود الصقر الاسم

    الرنان





    الريم غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0