الاتصال بنا



مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد عودتي ؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

    20 74.07%
  • لا

    7 25.93%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,804

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


    كيف الحال ؟ اخواني صار لي فترة كبيرة جداً لم ادخل سوالف و ذلك بسبب اسباب شخصية دفعتني بذلك ، و موضوعي يخص هذا القسم لأني مهتم به كثيراً و معظم مشاركاتي به .

    أبدأ أولاً بالصلاة و السلام على رسولنا الكريم عليه الصلاة و السلام و على الأمة العربية و الإسلامية بتحية الإسلام العطرة ، و على كل من سار على هدى رسول الله .

    طبعاً الكل يستغرب عودتي . ف كم هائل من الأعضاء يكنون لي الكره مع أني اعتبره ابتسامة لا غير . لكن تأسفي و حسرتي على كثير من الأعضاء اللذين يزيدون سيئاتهم بالضحك علي و ردودهم الإستفزازية علي ، لكن هل سألنا نفسنا لماذا ؟

    نعم لدي الجواب ، أولاً الوصول إلى درجة عالية صعب الوصول اليها إلا بعد الجد و الإجتهاد و العمل . و بعد ذلك تأتي طوائف من شتى أنحاء هذا المنتدى الذي بنيت به نفسي و تهدم علينا الجبل .

    و أيضاً ليس كذلك . فقد بدأت جماعة من الفلانيين الله يزيد من أجرهم بالتهجم علينا في المواضيع و إلقاء بعض العبارات السيئة و بالتالي الزوار و الأعضاء الجدد يصدقونهم بدون تردد .. لكن هذه هي الحسرة و البكاء . فالتبكي علي البواكي . بالتالي سوف يتم قفل الموضوع على أية حال و صوتي لن يصل بل سوف يعكس علي بأنهار من نار ..

    و أوجه أعتذاري لـكل شخص في هذا المنتدى و هو جامع لكل الزوار على أية كلمة أو حرفين صغيرين و أستحق منكم كل هذا . لكن هذا ليس فقط في ميزان حسناتي و حسناتكم .

    تتعب .. تشقى .. تدعو الله .. كله خير إن شاء الله .


    نحن عرب . و لن نكون إلا الاكرمين في الميدان .


    سلامي الخالص لكم .







  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    2,297


    اخي الكريم
    اكبر غلط هو انو سوالف فتحت التسجيل عبر الدعوات ...
    وبهذا الشي اتاحت امام المخربين الحاقدين الدخول لهذا المنتدى الذي طالما نتعلم منه ونستفيد من خبرات اعضائه القدامه ...

    واذا كانت مشكلتك مع عضوين ثلاث ،، اكيد هم ما يبغون تكون متواجد بين احبابك في سوالف ...

    ولكن ... لا تهكل هم هذا ...
    كل واحد بيعرف نفسه ،، وويش بيعمل ... وشو بيكتب مواضيع ...

    الله يصلح العباد ،،





    __________________
    شبكة شباب سوفت للبرامج
    http://www.sh2soft.net

    قال الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لايحتسب)

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,804


    حبيت أذكركم بما أن النفس الضعيفة لا تؤمن : (( إن الله لا يغير ما في قوم ما لم يغيروا ما في أنفسهم ))






  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    699


    اخي عمر ... انت سوف تترك المنتدى من أجل كم عضو فقط

    واعتقد بانه ليس لهؤلاء الأعضاء اي أهمية

    وانا دائماُ اكرر واقول : أعداء النجاح كثيرون

    وتذكر انت :

    القافلة تسير والكلاب تنبح





    __________________
    :: باسل نت Bacel.net ::
    بالفعلـ .. عـالـمـ آآآخر !
    Warez - Pic - Video

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,404


    سؤال ، كم نسبة الاعضاء الذين يكنون لك الكره من جميع أعضاء سوالف سوفت ؟






  6. #6
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,778


    المشاكل الي استوت لك انته بروحك يبتها لنفسك .






  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    89


    اخي العزيز omar alzaabi انت هنا في سوالف منذ فتره طويله وهؤلاء الحاقدين جدد على المنتدى وانت لك بصمه في منتدى سوالف و انا ارجو منك تكميل المسيره واذا كان هناك اعضاء يكنون لك الحقد و الكره فهناك اعضاء يحبون لك الخير و يودون لك الساعاده و انا من ضمنهم






  8. #8
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    227

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أخوي عمر لما قراءة موضوعك
    ذهبت للبحث عن مواضيعك قلت اكيد لك مشاكل مع بعض الاعضاء
    واول ماجات نتائج البحث
    تركت كل المواضيع وذهبت للمواضيع المقفله لانها لا تقفل الا لسبب

    ورايت شي عجيب مهو فيك وبس في بعض الاعضاء
    في عضو كنت اتابع مواضيعه من قبل ما أسجل هنا بسوالف وكنت اتابعه هو ومواضيعه
    كنت انظر فيه انه انسان فوق ماتتصور من كل شي جميل
    بس الله يصلحه
    والشخص الثاني كانت نظرتي فيه عكس الي ذكرته في الاخ الي قبله
    بس والله كبر بنظري قراءت له بعض ردوده وقلت هذا كبير عقل مو عمر زي الي قبله
    المهم
    اخوي عمر اذا كان تواجدك هنا عشان فلان ولا علان فانصحك لا تدخل سؤالف وريح دماغك
    لانك بكذا بتطلع من سؤالف كل يوم
    اهتم في انك تصفي قلبك وتكون نيتك نيه طيبه للجميع بالخير
    واذا طرحت موضوع استحمل مايجيك من نقدا طبعا نقد هادف يعني تستفيد منه
    اما الي يبغي ينتقدك ويجرحك في نقده
    رد عليه بكلمه طيبه او ناقشه في الشي الي قاله وخل اسلوبك احسن منه اذا كان اسلوبه مهو تمام ولا اسفهه
    ملاحظه
    في مواضيعك انك تعصب حبتين
    والله يخوك العصبيه ماراح تنفعك ماغير تشرد منك الاصحاب والاحباب


    بخصوص التصوية اسمح لي مابي اصوت لاني انا ماني من ادراة سؤالف
    وهذا المكان لكل من يريد الاستفاده سؤآ انا ام انت او غيرنا

    والله يحي رجعتك لاخوانك


    اخوي ماسنجري

    ((القافلة تسير والكلاب تنبح))
    هذي الاقيها بمواضيع المشاكل الي تصير بسوالف
    بس يخوك مجلس سوالف سوفت لها احترام وواجب علينا انا نحترم ونكرم الموجودين هنا
    الحمدلله انا ماني من اعداء النجاح لاي عضو
    وان شاء الله اني اتمنى الخير لي ولغيري


    ان شاء الله ان ردي مايزعل أحد

    aser






  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    677


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الحبيب عمر
    انا من المتابعين لك وللمشاكل التي تحدث من حين لاخر وبغض النظر عن من المخطيء ومن المصيب
    احب ان اقول لك :
    إرضاء الناس غاية لاتدرك
    لو تركت المنتدى عشان كام واحد ( رغم اني لا اعلمهم تحديدا) إلا انه ليس الحل
    كل واحد له اسلوبه ومن لايريدك بكل بساطه أقول له لاتقرأ مواضيعه

    انا عن نفسي ابحث عن مواضيعك
    تقبل تحياتي واحترامي





    __________________
    Eng.Hossam El-Kady
    People911 Co-founder
    Cellular: 002-010-206-33000
    helkady@ppl911.com
    ( رابط ) www.ppl911.com

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    874


    حيّاك اخ عمر نتشرف بعودتك وفتح صفحة جديد مع جميع الاعضاء ...





    __________________
    سبــــحان الله وبحمـــده ... ســـبحــان الله العظــيــم
    ---------------------------------------------------

    مدونة Wiipod
    .
    .

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,057


    السلام عليكم

    هل تؤيد عودتي ؟
    نعم
    لا


    نعم أؤيد عودتك اخي الكريم





    __________________
    دليل غصون
    http://www.sss5.net
    http://www.sss5.com
    http://www.sss5.org
    http://www.ss5.info

  12. #12


    اخوي انا جديد في المنتدى لكن يشرفني اني استفيد من خبرتك
    حياك الله





    __________________
    كم احبكي مدينتي الصغيرة .. كم اعشقكي قاهرتي الساحرة

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,424


    السلام عليكم
    اخوي عمر انا من متابعين مواضيعك
    رغم القلق الَي لازم يتخللها ولسنا بصدد
    البحث ورى الاسباب الي يهمنا الجاى
    انت كمل مشوارك الفني والتقني
    واعداء النجاح واجد هاليومين
    بس انت ما عليك منهم..!

    هل تؤيد عودتي ؟
    نعـم





    __________________
    Under Construction
    No 4 Spam
    للمراسلة
    http://allawi.baridy.com

  14. #14

    اخوي عمر



    على قولة المثل طنش تعش ههههههههههههه
    خذ الي يعجبك من كلام الناس وخل الي ما يعجبك ولا ترد عليه حسابه يوم الحساب
    مثل ما يقولون باللهجه العامية يوده هناك لا اتخليه
    الله المستعان
    والجواب نعم





    __________________
    سُبْحَانَكَ اللهُمَّ وَبحَمْدِكَ, أشْهَدُ أنْ لا إلهِ إلا أنْتَ, أسْتَغْفِرُكَ وَأتُوبُ إليْكَ



  15. اخوي عمر

    لا تهتم لما قد يحصل احنا اخوانك و اللي ما يبيك يعني ما يبينا و اللي يزعجك يزعجنا

    وكلنا على قلب واحد

    الله يوفقك و تحمل يمكن هذا اختبار من رب العالمين

    وشكرا لك ارجوك اخوي لا تترك المنتدى من اجل قليل من السفهاء

    الف شكر





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    > "كتبي، لعلها تفيدك!" *جديد
    > "مدونتي، تصويري.." | LaZqA
    > Twitter

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0