الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ثلاث ليالٍ مع عبدة الشيطان

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    180

    ثلاث ليالٍ مع عبدة الشيطان




    بقلم : محمد العوضي

    شاب متطلع محب للقراءة واكتشاف العوالم المستورة، جامعي، امضى شهورا يرافق عبدة الشيطان! قضيت معه ثلاث ليالٍ أحاوره واستمع إليه، واسأله، بل وامتحن معلوماته عن هذا العالم وطقوسه وثقافته فافادني كثيرا, كيف تَعرَّف إليهم؟ واين يجتمعون؟ وما هي الفلسفة الفكرية التي ينطلقون منها في التزامهم بهذه العبادة الجهنمية؟ الدم وطقوسه وشربه ورشه على الاجساد! رأس التيس وذبح الكلاب! الجنس الجماعي الشاذ! الموسيقى الجنونية! المخدرات! الحج الى صحراء بلد عربي شمال افريقي! كيفية تعرفهم على بعضهم البعض! نوع اللباس الذي يميزهم! استدراجهم للبنات وتقديمهم قرابين على مذبح الجنس في لحظة الطقوس والموسيقى الصاخبة وربط الاعين ثم ادخال رجال بين النساء وهتك اعراضهن! صلتهم بالسفارات الاجنبية! الدعم المالي! نكاح الجثث!





    استغفال الاهل ونظرتهم لمفهوم الاسرة !!!!


    مسائل عديدة ومحاور جريئة استمعت اليها من الشاب، فأسفت الاسف كله لشباب مسلم يخاطبه القرآن العظيم بكل وضوح وصراحة «ألم اعهد اليكم يا بني آدم ان لا تعبدوا الشيطان انه لكم عدو مبين» سورة يس (60)، في هذه العجالة احب ان أُلخص ما اريده بما يلي:


    اولا: علينا ان نحدد موقفنا من هؤلاء الشباب سواء كانوا قتلة او عبدة شيطان او جنس ثالث، أو يرتكبون اي جريمة فظيعة تصدم مجتمعهم، علينا ان نحدد موقفنا تجاههم هل هم ابناؤنا ام اعداؤنا؟!

    والواقع انهم ابناؤنا، اذا لابد ان نتعامل معهم بنظرة ومنهج يختلف فيما لو كانوا اعداء يتربصون بنا من الخارج, فهؤلاء ضحايا ابتلينا بهم فلنتعاون على انقاذهم، والحفاظ على سلامة المجتمع, وبما اننا مجتمع، فكل مجتمع يفرز مظاهر جديدة متحركة والعبرة بكيفية تعاطي الدولة والمؤسسات والمثقفين واهل الاختصاص مع مثل هذه البلايا.


    ثانيا: الاعلان المقروء والمسموع والمكتوب يركز في تغطيته على مثل ظاهرة ـ ان صح تعبير ظاهرة ـ عبدة الشيطان على الطقوس والجرائم والمظاهر ويغفل الجذور الفكرية والاجتماعية التي تنبثق منها هذه الامراض.


    ثالثا: مثل هذا التمرد على القيم والاديان نتيجة حتمية للعلمانية الشمولية، والنظريات المادية، وطغيان فلسفة النسبية المطلقة في الفهم، وتحطيم الثوابت، والغاء المشتركات الانسانية، وتسليع الانسان، وضياع معنى الحياة والهدف من الوجود, باختصار السير في طريق الشيطان ومعاندة شريعة الرحمن, في هذه اللحظات تذكرت الفتنة الهوجاء التي اثارها الدكتور صادق جلال العظم في منتصف الستينات في محاضرته «مأساة ابليس» والتي ضمنها في كتابه «نقد الفكر الديني» مدافعا بحماس منقطع النظير عن ابليس.


    ومثله فعل توفيق الحكيم ولكن بحماس اقل في روايته «الشهيد» عندما اجرى حوارا بين ابليس وشيخ الازهر فتعاطف مع الشيطان وكأنه مغلوب على امره .

    عبادة الشيطان

    ما هي عبادة الشيطان ؟!

    هل أنت من عبدة الشيطان ؟!

    كيف نقى أنفسنا من هذه العبادة ؟!

    قامت عبادة الشيطان منذ سنين كثيرة ، في أمريكا وأوروبا ، وقد صرنا نسمع عنها في منطقتنا العربية في الآونة الأخيرة الكثير والكثير . فما هي عبادة الشيطان ؟

    عبادة الشيطان بدعة انتشرت في العالم حديثاً ، رغم وجود جذور قديمة جداً لها ، وعبدة الشيطان ينقسمون إلى طوائف ومذاهب تختلف عن بعضها في أُمور كثيرة ، إلا أنهم يتفقون في فكرهم الأساسي الذي يتمحور حول ماهية الإنسان .

    فما هو فكرهم حول الإنسان ؟

    1- يقولون إن الإنسان ما هو إلا صورة مصغرة للكون ، فهو كون مصغر يشبه تماماً ذلك الكون الكبير ، وعلى الإنسان أن يحيا في انسجام تام مع ذلك الكون الكبير .

    2- ينادون بأن ذلك الكون الكبير أزلي .. أبدى وعليه فالإنسان أزلي .. أبدى ، أنه اله ، لا بداية له ولا نهاية ، إننا جميعاً آلهة ، وما الحياة في الجسد - في اللحم والدم - إلا حلقة ضمن سلسلة حلقات الإنسان الأزلية الأبدية .

    3- يقولون أنه يجب على الإنسان أن يتخلص من خوفه من الموت ، فالموت ليس النهاية ، لكنه نقطة الانطلاق إلى حلقة جديدة من تلك السلسة التي لا تنتهي من حلقات حياة الإنسان .

    4- ينادون بأن الخطية ليست إلا بدعة بشرية أخترعها الإنسان وصار لها عبداً يخاف منها ، فلا يوجد ما يسمى خطية أو شر .

    5- الإنسان في حياته في الجسد يحيا في عدة مستويات ( الجسد..النفس.. الذات..العقل..الروح....الخ) وهذه المستويات بعضها منحط والأخر راقٍ ، وعلى الإنسان كي يرتقى من المستويات المنحطة إلى تلك الراقية ، عليه أن يقوم بإشباع أو ملء تلك المستويات المنحطة ، فلكي ترتقى من الجسد إلى النفس عليك أن تُشبع جسدك بكل رغباته وشهواته حتى الشاذ منها لا تخف ، لا يوجد شئ اسمه خطيه ، اِشبع جسدك ، أتخمه واِملأه كي ترتقى إلى المستوى التالي من مستويات حياتك !!!!!!!!!!!!!!

    6- وبما أنه لا خوف من الموت ولا وجود لمعنى الخطية ، إذاً فالانتحار ليس خطية ولا يعتبر تقديم الذبائح البشرية جريمة أو قتلاً ، فالموت هو نقطة الانطلاق إلى تلك الحلقة التالية من سلسلة حلقات حياة الإنسان التي لا تنتهي .

    7- غاية الصلاة في عبادة الشيطان هي الوصول إلى ما يسمونه ( النور ) وذلك عن طريق الدخول في حالة النشوة والكمال أو الصفاء الذهني ، وللوصول إلى هذه الحالة يستخدمون الموسيقى أو الخمور أو المخدرات والعقاقير وبالطبع الممارسات الجنسية الطبيعي منها والشاذ أيضاً ، الفردي والجماعي .

    8- جماعات عبادة الشيطان غاية في التنظيم فرغم تشعبهم واختلاف الكثير من مسميات وطقوس جماعاتهم ، إلا انهم متحدون ومترابطون جداً ويمكن لكل مجموعة من تلك الجماعات في بلد ما أن تتحد معاً فيما يشبه اتحاد كونفدرالي بتشكيل منسق هرمي يعمل لصالح كل مؤمني ( النور ) في العالم .

    9- كيف يصل المتعبد معهم إلى ( النور) ؟ بوصوله إلى حالة النشوة والكمال الذهني ، وكيف ذلك ؟ شل المقاومة الطبيعية لدى الإنسان هو الحل كيف ؟ عن طريق السمع والبصر والتواجد الجماعي ،

    السمع .. الموسيقى

    البصر .. الضوء

    التواجد الجماعي .. تهييج المشاعر

    10- الموسيقى .. الموسيقى وخاصةً موسيقى الروك وعلى وجه التحديد موسيقى الميتال والديث ميتال هي الموسيقى المفضلة في اجتماعات العبادة والصلاة لديهم ، حيث تصل نسبة الضوضاء في هذه الأنواع من الموسيقى إلى 120 ديسبل

    ( مع ملاحظة أن نسبة الضوضاء في حجرة بها مجموعة أشخاص يتناقشون لا تزيد عن 45ديسبل ) وبهذا النوع من الموسيقى ذات الضوضاء العالية جداً بل القاتلة أيضاً ، مع المخدرات والخمور يعملون على شل مقاومة الإنسان الطبيعية وبذلك يصلون به إلى حالة النشوة والكمال الذهني التي تصل به إلى ( النور) !!!!!!!!

    11- الضوء.. أو التعاقب السريع جداً بين الإضاءة المبهرة والظلمة الحالكة الذي يصل إلى ما يزيد عن 40 مرة في الثانية وهكذا يفقد الإنسان القدرة على التركيز وبالتالي تُشل المقاومة الطبيعية لديه .

    12- وعندما يصل الإنسان إلى هذه الحالة من شلل المقاومة الطبيعية له عن طريق السمع بالموسيقى والبصر بالضوء ، يأتي دور التواجد الجماعي ، حيث يقوم القادة بإلقاء الرسائل الإيحائية في هذا الجو المرعب من الموسيقى ذات الضوضاء العالية والتعاقب السريع جداً بين الضوء والظلمة ، تلك الرسائل التي تهيج مشاعر المتعبدين المجتمعين معاً بالمئات بل بالآلاف .

    13- وهكذا وباستخدام كل هذه الوسائل المرعبة والمقززة من الجنس إلى المخدرات إلى الموسيقى إلى الضوء ، يعتقدون أنهم يصلون إلى ( النور) الذي يريدونه

    14- هناك الكثير من الإشارات والرموز التي تميز عبدة الشيطان منها :

    أ - رموز وإيماءات جسدية باليد أو بأجزاء أُخرى في الجسم .(( ألا وهي الوشم وقد رأيت ذلك شخصيا في قناة ال بي سي في مقابلة مع احدهم وكانت على اشكال الشياطين ولهم اشكال معينة وعلى الرقبة نجمة وعلى الرأس رقم 666 وهم كما يدعون رقم الشيطان ))

    ب - قصات معينة للشعر .

    ج- الوشم .. ويوجد منه أشكال عديدة تُرسم على مختلف أجزاء الجسم .

    د- فصوص وأقراط وسلاسل ذات أشكال معينة يرتدونها .

    ه- رسوم جنسية أو رسمة الجمجمة والعظمتان ( علامة خطر الموت ) .

    و- أساور وقلادات وخلاخيل ذات تصميمات معينة تشير إلى أُمور خاصة بعبادتهم .







  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    180


    وبالطبع هناك الكثيرين من حولنا يستخدمون هذه الرموز والإشارات دون أن يدركوا أنها تختص بمثل هذه العبادة ، وهكذا فإبليس يقيدهم ويستخدمهم دون أن يدركوا .

    15- من المستهدفين للانضمام لهذه الجماعات ؟ ينضم تحت لواء هذه الجماعات جمع غفير من الشباب إلى الشيوخ رجال وسيدات ومن جميع الجنسيات والخلفيات الثقافية والاجتماعية ، لكن وبالطبع فإن المستهدفين هم الشباب وخاصةً الشباب الجامعي وهم يقدمون الكثير من المغريات لهؤلاء الشباب لجذبهم ، لكن السؤال كيف يتم ذلك ؟

    أولا : تُقدم لهؤلاء الشباب دعاوى لحضور حفلات عامة أو خاصة وبالطبع لا تظهر كل أشكال ومظاهر العبادة الشيطانية في هذه الحفلات .

    ثانيا : يتم تقييم الأفراد الجدد وفرزهم وانتقاء المناسب منهم ، ثم يتم التعارف عليهم وتعريفهم بالجماعة تدريجياً ، حتى يصبح العضو الجديد جاهزاً تماماً للانضمام الكلى للجماعة .

    ثالثا :بعد طقوس الانضمام تكشف الجماعة عن كل ممارساتها الشيطانية للعضو الجديد ، الذي يجد نفسه متورطاً تماماً مع الجماعة فلا يستطيع أن ينسلخ منها بعد ذلك .

    16- كيف يتم انضمام العضو الجديد للجماعة ؟ في الغالب تختلف طقوس ضم الأعضاء الجدد من جماعة لأخرى ، فهناك من يُعرضون الأعضاء الجدد لاختبارات قاسية لإثبات ولاءهم للجماعة وهناك من يطلبون منهم القيام بأعمال معينة كشرط لانضمامهم ، وهكذا وبعد أن ينجح العضو الجديد في هذه الاختبارات يُجرى له طقس الانضمام وهو يشبه إلى حد كبير ممارسة المعمودية في المسيحية حيث يُسكب دم أو ماء قذر على رأس العضو الجديد ثم يقسم قسم الانضمام وفيه يُقِر أنه يخصص حياته لخدمة الشيطان وطاعته والبقاء عبداً له طوال حياته ، وبعد هذا يرتدى العضو الجديد الشارات والرموز الخاصة بهم .

    17- هل تصدق أن لهذه العبادة قانون إيمان ؟ نعم ويا للعجب ، وإليك بعض بنوده :

    أ- نحن أجزاء من قوى الكون العظيم ، وكل منا كون مصغر يشبه تماماً الكون الكبير

    ب- قوى هذا الكون الكبير تنحصر بين النور والظلمة وكذلك نحن ، فان قوانا بها الخير المطلق والشر المطلق .

    ج- يجب أن نساوى تماماً بين هذا الخير المطلق والشر المطلق ، لنرتفع إلى مصاف الآلهة .

    د- اشبع كل احتياجاتك الطبيعية والشاذة فلا يوجد شئ اسمه خطية .

    ه- الموت ليس شراً ، وتقديم الذبائح البشرية والانتحار ليس جريمة ، إنهم الوسيلة للانتقال إلى الحلقة القادمة من حلقات الحياة .

    و- غاية العبادة الوصول ( للنور ) وفى سبيل ذلك الكل مباح من المخدرات إلى الجنس .

    ز- الجماعات الشيطانية تتشعب بالآلاف ويمكن لبعض الجماعات أن تؤلف اتحادا فيما بينها .

    ح- هناك اتفاق تام على الرموز والإشارات الخاصة بهم فيما بينهم .

    ط- رغم أن الفكر واحد ، إلا انه من المفضل التنويع في طرق التطبيق بما يتناسب مع كل بلد .

    ى- السرية المطلقة لكل الطقوس الخاصة بعبادتهم .

    18- أقدم لك أخيرا بعض طقوس عبادتهم :

    أ- التأمل : وهو وقت قد يكون فردى أو جماعي ويكون في إضاءة خافتة أو على ضوء الشموع مع البخور وذلك لإضفاء نوع من الخشوع على المتعبدين !!!!!!!!

    ب- القداس الأسود : وهو من ابشع الطقوس ، ففيه يجدفون ويتهكمون على الله وعلى المسيح ويشتمونه فيما يشبه الترانيم في العبادة المسيحية ، ويقومون بكسر الصليب وقلبه وحرق اكبر عدد من الكتب المقدسة تصل إليها أياديهم ، ويقدمون الذبائح البشرية وهم يتعاطون الخمور والمخدرات والعقاقير المخدرة ويمارسون كل أنواع الجنس الطبيعي منها والشاذ وكل هذا والمزيد يعلنون فيه رفضهم لله وطرقه ويعملون كل ما يأمرهم به إبليس إلههم .


    ترى .. هل أثارت فيكم هذه الأمور الاشمئزاز والتقزز ، لكم كل الحق ، لكن السؤال الآن ،

    هل عبادة الشيطان شئ جديد ؟


    كلا البتة ، دعني أقول لك إن جذور هذه العبادة تمتد في تاريخ الإنسانية بصورٍ مختلفة من عبادة الأوثان إلى الإلحاد التام حتى وصلت إلى عبادة الشيطان بهذه الصورة الفاضحة 0

    أسأل الله المولى عزوجل ان يبعدنا عن هذه الشرور وهذه الفتن العظيمة التي تخرج لنا كل يوم بصورة جديدة ومقززة ومقرفة






  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    180

    رموز وإشارات تدلّ على أعمال شيطانيّة وسحرية





    دائرة تستعمل في الطقوس السحرية.



    رمز عالمي للسحر الأسود والأبيض.



    رمز عالمي للأعمال الشيطانية، إنه يمثّل رأس الكبش وهو رمز الشيطان نفسه.



    معروف برمز الشيطان، وكان سائداً خلال الحرب العالمية الثانية.



    يمثل الميثاق الذي يمكن عقده مع الشيطان عند التوقيع بدمه (أي عندما يوقّع الإنسان بدمه بأنه يعقد ميثاقاً مع الشيطان).



    إنه رمز قديم نجده لدى الكثير من الشعوب وخصوصاً في آسيا. فهو يوحي بالحركة والتجديد الدائمين خصوصاً في الطبيعة. وعندما ينقلب الرمز إلى صليب فهذا يعني إنسجام مع الطبيعة، أما بالشكل العكسي فهو يعني قوة عاملة ضد الطبيعة.



    يستعمل كأقوى رمز في الأعمال الخفية ويجب تمييزه عن نجمة داوود.



    هو رمز الإرتفاع والتقدم فهو يرسم تخيّلات اختراعية، الإختراع الروماني، وهذا ما نجده دائماً لدى إعلانات العصر الجديد.



    لهذا الرمز تفسيرات عدة، حسب كيفية رسمه، فإنه يمثل مثلاً الثالوث أو ما يقلده الذكر مع الأنثى أو النار مع الماء. الهرم يعود إلى المعتقدات الرسمية وزعموا أنه مكان عدة قدرات خفية كالإحتكاك مع عالم الروح.



    رمز الحياة، رمز الخلود والتجسّد من جديد.






  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    180




    رمز الفلسفة الصينية التي تمثل كل الأضداد والتي لا تلتقي أبداً إنما تتكامل حتى أنها تبقى ملازمة بعضها البعض، مثل الظلمة والنور، القمر والشمس، الجيد والسيّء، الأرض والسماء، المرأة والرجل... هذا الرمز هو بالفعل مذهب ثنائي يرفض الله الشخصي والطيّب ولا يقبل شيأً سوى إدراك الخير والشر الملتصقين جيداً بعضهم ببعض.



    كان هذا الرمز في البداية رمز تقرّب الله من الشعب بعد الفيضانات. أمّا الآن فهو يستعمل من قبل تبّاع العصر الجديد، وهم يسمّونه الرمز العالمي للسلام ورمز تأسيس قوس قزح بين شخصيّة الإنسان وروحه.



    الدوائر الثلاث: تعني الهواء، الأرض، والنار.



    العين الثالثة: تمثَّل معرفة مخبأة، أولية، تسمح بكشف اللأشياء غير المنظورة، فإن Franc-Maçons (وهي مجموعة لها معتقداتها) والماسونيّون يستعملون هذا الشعار ونجده على ورقة الدولار الأميركي.



    سباتي الثالوث الشيطاني مع الدائرة السحرية.



    كان هذا الرمز لدى المصريين رمزاً مقدساً نجده في الكثير من الأعمال الفنية وهو يعتبر منبع السحر ويدعى العين السحرية.



    في المعتقدات الدينية، إن كلمة Aum تعني الله، مصدر كل شيء وكل كائن (فهو يتقابل مع شرح المعلم إلى تلميذه في الهند)، فإن ترداد كلمة Dieu تعني التأليه في نظرهم.



    حرف (F) هو الحرف السادس في أبجديّة الشيطان , ويعتبر الرقم 666 رمز الشيطان.



    تحية شيطانية تميل إلى توسّل الأقدار، فهذا الرمز مستعمل منذ القرن السابع عشر وهو اليوم شائع شعبي في أوساط مستمعي الهارد روك.






  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    1,402


    شكراً اخي على هذا النقل ,,, والله يبعدنا من مايغضبة ان شالله

    كموضوع فهو اعطاني فكرة واضحة حول عبدة الشياطين وللمعلومية قد مر علي شاب عربي اتبع طائف من هذي الطوائف (في امريكا) إلا ان اباه استدرك الأمر وارجعه الى بلاده بعيد عن مثل هذي الامور .

    هنا بعض الأمور التي لاحظة بإنه يجب ان نستدركها من هذا المقال وهي كالأتي:

    علينا ان نحدد موقفنا تجاههم هل هم ابناؤنا ام اعداؤنا؟!

    والواقع انهم ابناؤنا، اذا لابد ان نتعامل معهم بنظرة ومنهج يختلف فيما لو كانوا اعداء يتربصون بنا من الخارج, فهؤلاء ضحايا ابتلينا بهم فلنتعاون على انقاذهم، والحفاظ على سلامة المجتمع, وبما اننا مجتمع، فكل مجتمع يفرز مظاهر جديدة متحركة والعبرة بكيفية تعاطي الدولة والمؤسسات والمثقفين واهل الاختصاص مع مثل هذه البلايا.
    جداً هام فالبعض يعتبرهم مباشرة اعداء

    وطغيان فلسفة النسبية المطلقة في الفهم،
    وبسبب هذا كثير من الاشخاص سلكو الطريق الخاطئ


    والله يهديهم ويهدينا ان شالله






  6. #6
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائرshababhost

    لا حول ولا قوة إلا باله



    لا إله إلا الله






  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    329


    الله يبعد عنا شرهم

    ربنا قادر علي كل شي






  8. #8


    لا حول ولا قوة الا بالله





    __________________
    Mobile :- 00201223030708





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0