الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: .. جرت العادة

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    350

    .. جرت العادة



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    جرت العادة .. كل صباح و عند تشغيل جهاز الحاسب ومن ثم الإتصال بالانترنت أدخل بداية على منتداي الذي لا أملكه "سوالف سوفت" و الإطلاع على جديده و يكون ذلك مزامنة مع فنجان القهوة و اهازيج العصافير .... و صوت مديري الثائر !.

    وبعد حوالي الساعة أو الساعة و النصف أكون قد جمعت رزمة من الإستفسارات و الردود التي أود أن اطرحها كلن على حسب موضوعه ..
    ولاكن أكتشف النهاية المحبطة وهي أني لست عضواً في هذا المنتدى الكبير بمن فيه والكثير بما فيه عندها أغلق المتصفح و تبقى المواضيع محفوظة في الملفات المؤقتة و الردود تعود حيث خرجت و طلبات المدير قد ملأت مكتبي .

    أي يوم هذا الذي يتكرر بشكل روتيني لمدة ثلاثة أشهر ..

    وعلى غير العادة .. صباح هذا اليوم وبعد تصفحي لمنتداي الحبيب و إعطائة حقة من الوقت اقفلت متصفحي و انا محبط و توجهت إلى صندوق بريد الموقع كي اتابع تساؤلات الزوار عندها تفاجأت برسالة قلبت الموازين و غيرت صباحيتي المعهودة و قبل إكمال قراءة الرسالة فتحت منتداي الذي لم اودعة إلى منذ دقائق معدودة في أسرع وقت و وضعت الإسم المستعار و الرقم السري و إذا برسالة الترحيب التي داعبت مشاعري طوال فترة ظهورها و ماهي إلى ثوان حتى اكتشفت أني أصبحت عضواً في هذا الصرح الكبير استطيع المشاركة بكل حرية و إطلاق العنان لنفسي.





    شكراً لك يامن بعثت لي بهذه الرسالة ..



    ابو وداد







  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,778


    ياعيني على هالكلمات الشاعريه
    كل هذا لسوالف :nice:
    هلا فيك اخوي بيننا






  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    496


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnahaar

    أي يوم هذا الذي يتكرر بشكل روتيني لمدة ثلاثة أشهر ..
    .

    شكراً لك يامن بعثت لي بهذه الرسالة ..



    ابو وداد
    اذا انت لك ثلاثه شهور
    انا لي سنتين

    فخذ اخي الحبيب بالمثل الي يقول
    من شاف مصيبه غيره هانت عليه صباحيته







  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    350


    "ياعيني على هالكلمات الشاعريه
    كل هذا لسوالف
    هلا فيك اخوي بيننا"

    سوالف مدرسة يا riya
    وشكراً على ترحيبك بي

    =======

    "اذا انت لك ثلاثه شهور
    انا لي سنتين

    فخذ اخي الحبيب بالمثل الي يقول
    من شاف مصيبه غيره هانت عليه صباحيته "

    إذاً مبرووك على تسجيلك










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0