الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: لماذا يا أعضاء سوالف ؟؟ لماذا !!!!

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    69

    لماذا يا أعضاء سوالف ؟؟ لماذا !!!!



    هل من العيب ان يحلم الانسان ويحاول تحقيق حلمه ؟

    فالعمل هو الاداه الوحيده التى رأيت انها من الممكن ان تحقق احلامى

    فهل اخطأت عندما فكرت فى العمل ؟؟

    لماذا استحل بعضكم جهدي وعرقي !!!

    لماذا استغل بعضكم حماسي واستغل طيبتي وحبي للعمل !!!

    لماذا ؟ !!!

    والله لقد كرهتمونى فى العمل وانعدمت ثقتي بنفسي وبالاخرين

    اتقو الله , اتقو الله , اتقو الله





    __________________
    PHP + FLASH + DESIGNS
    arabshost(at)hotmail.com


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    1,346


    ما هي القصة بالضبط؟؟ :con2:






  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    657


    وش السالفه اخوي وضح لو سمحت ...

    بعدين لا تجمع الآعضاء كلهم !






  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    34


    يبدو انك تعرضت لعمليه نصب كبيره

    اريد ان اقول لك شيئين , الاول ان اصابع يدك مو مثل بعضها

    الثاني , استعوض الله على ما فاتك وتوكل على الله وسر فى الطريق

    ولكن يجب ان تعلم ان هناك قله لا تخاف الله وتقبل على انفسها وعلى اهلها المال الحرام

    وهذه القله هي شرذمه قليله ومتواجده فى كل مكان

    اتمنى لك التوفيق





    __________________
    اقوى مواقع البرمجه العربيه ( قريباً )

  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    4,037


    معلش يا أخي .. الواحد ياما بيقابل .. بس المهم نتعلم ..





    __________________
    ....
    محمد حسام
    انترنت بلس

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,780


    عوضك الله خير اخوي ..

    وتأكد مايروح لك شي عند الله ...

    مع اني مادري وش تتكلم عنة .. والمثل يقول ( خص ولا تعم )





    __________________
    k_l_l_o_ll @ hotmail.com
    فن التصميم

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    118


    لريال مبين عليه زعلان وايد و اكيد مجهود كبير صيعوه عليه و خلوه ياخذ راحته و يقول اللي يبيه عشان يرتاح نفسيا اخوي لو نقدر نساعدك بشي اطلب و انا تحت امرك باللي اقدر عليه و الاخوان كذلك اكيد ما بيقصرون و فعلا مثل مافي ناس سيئة راح تلاقي ناس على خلق و يساعدونك و بيعوضون عليك بسم الله الرحمن الرحيم ( وعسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم )






  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    2,739


    ياجماعه كل واحد داخل يقول الله يعوض مش لما نعرف فى ايه الاول






  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    207


    وش القصة يا اخوي فهمنا وش السالفة

    اخوك البندر






  10. #10


    ايش الحكاية بالضبط يعني :con2:






  11. #11
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    2,297


    اصـــــــــابع يدك مو مثل بعض طالـ عمرك يا باشا
    نسأل الله لك ان يلهمك الصبر والثبات





    __________________
    شبكة شباب سوفت للبرامج
    http://www.sh2soft.net

    قال الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لايحتسب)

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    699


    اخي العزيز :

    "" من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ""

    فاصبر واحتسب الأجر والثواب

    مع اني لم افهم موضوعك .. لكن الظاهر انك تعرضت لعملية نصب او سرقة فكرة او شيء من هذا القبيل

    فاحتسب واحتسب الاجر والثواب





    __________________
    :: باسل نت Bacel.net ::
    بالفعلـ .. عـالـمـ آآآخر !
    Warez - Pic - Video

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    1,020


    طيب يا اخي وضح شو قصتك
    حتى نعرف اذا كنا نقدر نساعدك أم لا


    مع تحياتي





    __________________
    _Mudares_

    °‿°

  14. #14
    عبدالعزيز الزرعوني
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    3,128


    ننتظر رد صاحب الموضوع





    __________________
    مدونة المبدع العربي

  15. #15
    مُجَاهِد سابقاً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    11,999


    وش الحكاية بالضبط !!!!!!!





    __________________
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0