الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: برنامج GoToMyPC بدلا من remote desktop access

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    68

    برنامج GoToMyPC بدلا من remote desktop access



    السلام عليكم ..

    كثير منا عانى هذه المشكلة، فمن منا لم يتمنى لو أن ذاكرة حاسبه الشخصي كانت لديه فى مكان ما، ليحصل منها على ملف هام.
    إلا أن إحدى الشركات قد وجدت مؤخرا حلا لتلك المعضلة، حيث أنشأت الشركة خدمتان جديدتان هما "جو تو ماي بي سي"، و"لوج مي إن"، واللتان ستصبحان من الوسائل المهمة للاتصال مع حاسبك عن بعد وأينما كنت.
    وكما أوضحت جريدة "الشرق الوسط" اللندنية، فإن هذه النوعية من البرامج قد أصبحت واقعاً، فبالنسبة للبرنامج الأول، يمكنك استخدامه مجاناً، ولمدة شهر، على أن تصبح الخدمة مقابل 20 دولارا في الشهر لاحقا، ويمكن استخدامك نسخة أساسية من البرنامج الثاني مجانا أيضا، حيث تؤمن نقل الملفات من كمبيوتر إلى آخر، بل والطباعة عن بعد من الكومبيوتر البعيد عنك على طابعة توجد بقربك.
    وتوجد في الأسواق برامج إلكترونية للتحكم عن بعد، مثل "لابلينك" من شركة "سيمانتيك" و "بي سي أني وير"، وقد ظهرت منذ اختراع الكومبيوتر الشخصي.
    أما نظام تشغيل "ويندوز اكس بي بروفشنال"، فيحتوي على ميزة يطلق عليها REMOTE DESKTOP ACCESS. ولكن كل تلك البرامج تحتاج الى اعداد شبكة مباشرة بين جهازين للكومبيوتر، وكثيرا ما يصعب استخدامها بسبب جدران النار وتعقيدات الشبكات، وهى المشكلة التى وجد برنامج GoToMyPC حلاً لها، ويبدأ بتركيب البرنامج في جهاز الكومبيوتر الذي تود التحكم فيه عن بعد، ثم تسجيل اسمك مع الشركة التي تتولى تقديم هذه الخدمة. وعندما تريد الاتصال بجهاز الكمبيوتر الذي في منزلك أو في المكتب، تفتح صفحة محددة على شبكة الإنترنت، ثم تختار الجهاز الذي تود الارتباط به من قائمة الكومبيوترات التي سجلتها



    لتحميل البرنامج من هنا








  2. #2


    مشكوررر

    وجاري التحميل










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0