الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اصداره جديده من ميكروسوفت ويندوز اكس بي XP

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    79


    السلام عليكم ورحمه الله...
    الخبر الذي يتردد هذه الايام في اوساط مصممي و مطوري انظمة التشغيل هو :
    بيل جيتس يزيح الستار عن ويندوز اكس بي "windows xp"

    " الناس يريدون أن يعملون أكثر فأكثر بحاسوبهم الشخصي ، يندوز اكس بي بني على احلامهم ، يستلم السلطه من الحاسوب ليكيفه الى مستوى جديد ، حيث يجلب النوافذ الأكثر تقدّما إلى مستعملي البيت، فيفتح بذلك الإمكانية الحقيقية والمدهشة لحاسب كلّ شخص "

    هذا ما قاله عنه بيل جيتس مصمم النظام

    ويندوز اكس بي حسب ما قرأته في احدى المقالات الاجنبيه

    **** من خصائصه وصفاته ****
    ملاحظه: هنا ذكر للنقاط الاساسيه فقط

    * بني ويندوز اكس بي على قلب "اي على مركز" النظام المحسن من ويندوز 2000.
    * كذلك فانه يتميز بواجهه جديده ومحدثه و كما انه يمتد الى توحيد اجهزه الكبيوتر و الاجهزه التابعه له و الخدمات بشكل لم يحدث من قبل.
    * ويندوز اكس بي سيمثل كذلك خطوه مهمه في هيمنه ميكروسوف على مجال الشبكات.
    * قاعده الويندوز اكس بي ستتركز في الخبره في الشبكات ومنح الناس السلطه في التحرك فيما وراء البرامج التي تعمل بدون الاتصال بالانترنت وكذلك الخدمات و الاجهزه التابعه للحاسب ولكي تكتمل الخبره بالحاسب و اعادة عملية تعريف العلاقه بين الناس والبرامج والانترنت.

    عموما نحن ليس بوسعنا سوى الانتظار وتجربه المنتج الجديد حيث ان المثل المصري يقول "الميه تكذب الغطاس" .

    اما عن موعد صدور ويندز اكس بي ونزوله الى اسواق الكمبيوتر سيكون هذا النظام الجديد متوافرا في النصف الثاني من عام 2001 وسيصدر منه اصدارتان :

    * اصداره محترفه Professional: وهي مخصصه للاستخدام التجاري " كالشركات ، والمؤسسات ..الخ".
    * اصدراة منزليه Home Edition : وهي الاصداره التي ستكون مخصصه للاستخدام المنزلي .

    ملاحظه: قد يقول البعض بان هذا المنتدي للهاردوير ، نعم انا اتفق معكم في ذلك ولكن نظام التشغيل يهمنا كاشخاص متخصصين بالهاردوير حيث اننا واجهنا مشكله في السي دي رايتر في ويندوز 2000 في بدايه نزوله ، وكذلك بعض تعريفات الاجهزه لاتتقبلها الانظمه الجديده ، مثل كرت الشاشه من نوع Trident Blade3D trident 8400 حيث انه لا يتعرف في الويندوز 2000 الا بالتعريف الخاص بالويندوز 2000 فقط ، اي لا يتقبل تعريف ويندوز 98 ،وهذا الامر يمس العديد من الاجهزه التابعه للكمبيوتر ،، و ربما البرامج ايضا ،هذا ما كنت اود ان اوضحه لكم واتمنى ان اكون قد وفقت في ذلك.

    هذا ما لدي واعذروني للغيبه ،، وذلك لظروف خاصه اتمنى ان تكون المعلومات او الخبر فيه الفائده للجميع .






    __________________
    اخي لا تحرم نفسك من هذه الكلمات عساها تكون هي ما تحتاجه للنجاة من النار يوم القيامة
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ،،، ولا حول ولا قوة الا بالله ،، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    كم اخذت من وقتك اخي المسلم ؟؟!!
    ThLaS غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    373


    بسم الرحمن الرحيم
    اول شيء :
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ثانيا:
    وين ايامك لا تقولي الدوام الله يرحم والديك ؟
    ثالثا:
    وين دروسك؟
    رابعا:
    اشتقنا لك.
    خامسا:
    بدل مبارك اقول: انت راعي محل تكتب اللي تبغى.
    سادسا:
    اي نظام تشغيل اكيد يهم القسم.
    سابعا:
    شكرا على المعلومات.
    اخيرا :
    لا تقطعنا.





    __________________
    تقبلوا تحياتي أخوكم / تركي
    أحب الصـالحين ولسـت منـــهم*** لعلي أن أنال بهم شـفــاعـــة
    وأكــره مـن تـجـارتـه المـعــاصـي*** وأن كنا سـواء في البضـاعــــة
    تركي غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0