الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: صدام حسين قاوم بشراسة قبل الاعتقال ادخل وشوف

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    266

    صدام حسين قاوم بشراسة قبل الاعتقال ادخل وشوف



    عبد المنعم الاعسم-بيروت



    قال عسكري امريكي سابق، من اصل لبناني، كان منتسبا الى الفرقة الرابعة-مشاة التي تولت القبض على صدام حسين بان الرواية الامريكية الرسمية عن عملية اعتقال الرئيس العراقي السابق مفبركة وان الفيلم الامريكي الذي اذيع عن وقائع الاعتقال داخل حفرة في ضواحي بلدة(الدور) الى غرب بغداد جرى تصنيعه في وحدة للتصوير والانتاج السينمائي الحربي تابعة للفرقة الرابعة قبل اذاعته في اليوم الثاني على العالم. وأكد الرقيب السابق في الجيش الامريكي الذي اكتفى بتعريف نفسه بـ(نديم ابو رابح) في حديث مع(المدينة) في قرية عاريا الى المتن الجنوبي لقضاء بعبدا بلبنان ان صدام حسين اعتقل مساء الجمعة 12 من ديسمبر 2003 وليس يوم السبت كما افاد الجيش الامريكي في العراق ''وكنت من ضمن وحدة من عشرين عسكريا امريكيا! ثمانية منا من اصول شرقية ويتكلمون العربية، مكلفة بعمليات المداهمة والتفتيش بدعم من طائرات الهليوكوبتر وست دبابات طوال ثلاثة ايام في منطقة الدور القريبة من تكريت بمسافة 15 كيلومترا، وقد قبضنا عليه في منزل ريفي وليس في حفرة بعد مقاومة ضارية قتل لنا فيها مجندة من اصل سوداني'' واضاف ابو رابح قائلا ''بعد فرض السيطرة العسكرية على المنطقة التي اعتقل فيها صدام بقوات كبيرة قضت مجموعة تصوير عسكرية طوال يوم الجمعة ونهار السبت كل الوقت في اعداد مستلزمات الفيلم والرواية المطلوبة ولم تكن الحفرة إلا بئرا مهجورة جرى تطويرها وترميمها واعدادها لتكون صالحة للرواية المزعومة'' وقال '' ان حراس صدام لم يقاوموا بضراوة لكن صدام نفسه اطلق من مسدسه، من غرفة في الطابق الثاني من المنزل، اكثر من عشرين رصاصة، وكنت وزميل من اصل مغربي اول من دخل عليه وكلمناه بالعربي بان عليه الاستسلام ولا فائدة من المقاومة، فرد علينا: لو كنتما امريكيين لاطلقت النار عليكما، فرمى الينا بمسدسه، لكنه ما إن رأى الضابط الامريكي حتى اصيب بهياج وراح يتشبث في قائم كونكريتي على شرفة المنزل وهم بان يرمي بنفسه الى الارض حيث جرى تشابك بالايدي وجه له جنود خلال ذلك عدة ضربات باعقاب البنادق الرشاشة قبل ان يستسلم منهكا بعد حوالى نصف ساعة من المواجهة وفي الحال ادخل في قيود صارمة واعطى مخدرا ناشطا ليتحول الى جثة هامدة''!
    منقول 0000





    __________________
    إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك.

    كفارة المجلس سبحانك الله وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    mzyon@mzyon.net ماسنجر
    good luck.......النماي


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    327


    والان أين هو البطل المغوار صدصد ( صدام )





    __________________
    --------
    لآ إله إلا الله محمد رسول الله
    لآ إله إلآ إنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

    ألآبِذْكْرُ اللًهِ تَطْمّئِنُ الْقُلوُبْ

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    400


    لا نعلم اين هي الحقيقة ..
    نحن نسمع .. وغيرنا يصدق ..
    ونقول .. لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..
    اللهم احفظ الإسلام .. والمسلمين ..
    واعلي كلمتك يا الله ..
    سبحانك انك عزيز قدير





    __________________
    Coming Soon

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,313


    انا كنت بصدق القصه حتى وصلت للسطر
    وكلمناه بالعربي بان عليه الاستسلام ولا فائدة من المقاومة، فرد علينا: لو كنتما امريكيين لاطلقت النار عليكما، فرمى الينا بمسدسه،





    __________________
    Be Happy

  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    338


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BitSurFer
    انا كنت بصدق القصه حتى وصلت للسطر
    وكلمناه بالعربي بان عليه الاستسلام ولا فائدة من المقاومة، فرد علينا: لو كنتما امريكيين لاطلقت النار عليكما، فرمى الينا بمسدسه،

    لو كانو امريكين لو شرشحهم :funny: :funny:

    والله حاله





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



  6. السلام عليكم
    تضاربت الروايات في إعتقال صدام حسين فك الله أسره
    ولكن المهم هو الآن أسير في سجون الصليبيين ووجب لنا الدعاء له بأن يثبته الله ويغفر له
    وقد أكد محامي صدام حسين أن قصة الحفرة ما كانت إلا لعبة غبية من الأمريكان ليظهروا انه كان جبانا
    وعلى كل اللهم فك أسره وفك أسر كل المسلمين بسجون الصليبيين
    ومنذ قليل قرات هذا الخبر الرائع في مفكرة الإسلام
    مفكرة الإسلام [خاص]: أسقطت المقاومة العراقية مروحية أمريكية نوع شينوك عند الساعة الرابعة من فجر اليوم في شبة جزيرة الطليحية شمال الحديثة.
    وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' ـ نقلا عن شهود عيان ـ أن صاروخًا من نوع سام 7 مضادًا للطائرات أصاب مروحية شحن أمريكية نوع شينوك في سماء شبة جزيرة الطليحية ـ وهي قرية تحفها مياه الفرات من جوانبها الثلاثة يقطنها عشرة آلاف نسمة تقريبًا ـ شمال حديثة عند الساعة الرابعة من فجر اليوم, مما أدى إلى عن مقتل أكثر من 28 جنديًا أمريكيًا كانوا على متنها, وكانوا في طريقهم إلى قاعدة عين الأسد الجوية.
    ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' ـ الذي وصل إلى مكان سقوط المروحية صباح اليوم ـ عن عدد من صيادي الأسماك هناك وأهالي القرية أن المقاومة العراقية نصبت قاعدة لإطلاق الصواريخ في بستان للنخيل يوم أمس ليلاً وباتوا في البستان لانتظار المروحية على ما يبدو.
    وأضافوا: إننا عندما خرجنا لرمي شباكنا في الفرات عند الثانية صباحا وجدناهم لا زالوا في البستان ولم يناموا وقد كان الليل ممطرا و باردا ، إلا أننا استيقظنا في الرابعة فجرًا على صوت انطلاق الصاروخ ثم انفجار هائل، خرجنا على إثره ركضًا من منازلنا على الفور، لنجد أن المروحية في طريقها إلى الأرض والنيران تشتعل فيها من كل الاتجاهات.
    وأقسم شهود العيان البالغ عددهم أكثر من 13 شخصًا لمراسلنا أنهم شاهدوا الجنود الأمريكيين وهم يتساقطون من الطائرة المشتعلة في السماء.
    وعن عدد القتلى الأمريكيين أفاد لمراسل 'مفكرة الإسلام' أحد عناصر الحرس الوطني العراقي المعين من الاحتلال صباح اليوم، أن القوات الأمريكية عثرت إلى الآن على 28 جثة أمريكية, بينهم عدد من المجندات.
    هذا وتطوق القوات الأمريكية القرية الآن التي نادرًا ما تدخلها بسبب بعدها عن مركز المدينة وطبيعتها الجغرافية المعقدة خاصة بعد انهيار الجسر الوحيد فيها قبل أشهر وانقطاعها عن بقية المدن المجاورة.
    على الصعيد نفسه أفاد المراسل أن المقاومة العراقية أعلنت مسئوليتها عن العملية هذا اليوم في بيان نشر على أبواب مساجد مدينة حديثة.

    بالمناسبة هنالك يوميا عشرات العمليات يشنها المجاهدين في العراق على العدو الامريكي والحمد لله منذ أيام قلائل شاهدت فلم لسيطرة اخواننا المجاهدين بالعراق على شارع حيفا ببغداد وهو فلم من تصوير المجاهدين وبالطبع لا أتوقع أنه مفبرك
    لذلك بدلاً من ان نتناقش بكيفية اعتقال صدام حسين الاولى لنا محاولة دعم جهاد المقاومة بالعراق ولو بالدعاء فهذا واجب على كل مسلم يؤمن بان لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله
    وشكرا










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0