الاتصال بنا



مشاهدة نتائج الإستطلاع: من برأيـــك أقـــوى مخدم بريد إلكتروني مجاني ؟

المصوتون
50. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Gmail

    9 18.00%
  • Yahoo

    14 28.00%
  • Hotmail

    25 50.00%
  • غير ذلك (الرجاء تحديده من خلال المشاركة)

    2 4.00%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: ياهو أو هوتميل أو غوغل من برأيك الأقوى ؟

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    695

    ياهو أو هوتميل أو غوغل من برأيك الأقوى ؟



    السلام عليكم

    خطر على بالي أن أطرح عليكم هذا السؤال ؟؟؟

    من برأيك أقوى مخدم بريد إلكتروني مجاني حالياً من حيث السرعة و القوى و المساحة و غيرها

    الرجاء منكم التصويت على الموضوع و التعليق عليه

    بالنسبة لي فقد كنت أستخدم الهوتميل :funny: قبل أن أعرف الغوغل و الحقيقة فقد وجدت أيميل الغوغل أقوى بــ1000 مرة من الهوتميل و الياهو حيث أنه أسرع بكثير بكثير من الهوتميل و الياهو إضافة إلى المساحة الكبيرة التي يعطيك إياها حيث يمكنك تخزين ما يزيد عن 1000 ميغا من الرسائل و إضافة إلى ذلك فيه خدمات رهيبة من أرشفة و البحث و غيرها من الخدمات التي لا تتوفر في الياهو و الهوتميل :eek2: و قد انتقلت إليه و تركت الياهو و الهوتميل للأبد ower: ower:

    أرجو إبداء رأيكم

    جي-ميل و بس :nice: :nice:





    __________________
    للمراسلة و المسنجر: ajeeb4you@hotmail.com


  2. #2
    مشرف قسم اسماء النطاقات
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    2,791


    هوتميل مايبيلها كلاااااام

    جيميل جربته من زمان ومازلت لكنه ما اعجبني
    والياهو دايم مشاكل بالسيرفر خطأ رقم 999 ومايفتح البريد





    __________________
    تبي تقنص نطاق؟ شراء نطاق من سيدو؟ حجز أو تجديد؟ نقل نطاق بين شركتين؟ استشاره أو نصيحه؟
    خدمات النطاقات بشكل عام.. راسلني و ابشر!

    لمراسلتي

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    82


    هوتميل حتى الأن هو المتربع على العرش





    __________________
    +++++++++
    ========
    Staph In Pus Gm. Stanin
    ========
    +++++++++

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,404


    انا الـ Gmail هو المعتمد عندي لسرعته و دقته ...

    والإعلانات مالته احسن ..

    الـ Hotmail مخليه للمراسلات الخاصة لأني اثق شوي في السيكيوريتي مالهم






  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    651


    من رأى الاميل الشخصى

    بس الياهو جبارررر

    والهوووت ميل رائع


    مشكووورين





    __________________
    لا تأسفن على غدر الزمانِ لطالما رقصت على جثث الأسودُ كلاباً
    ولا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها فتبقى الكلابُ كلاباَ والأسودُ أسود
    تحياتي ,, مصطفى الحو
    Mostafa El7aw
    عربي
    W2t_@Hotmail.com



  6. هوتميل يمكن احسن






  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    579


    kentucky.net@ هذا وبس ولا يهووون الخس :nice:





    __________________
    

    سعود آل الشيخ
    ماسنجري kfc#hotmail.ru
    # بدل @ علشان ما يطيح ايميلي في يد أصحاااااب القوااايم

  8. #8
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    846


    الهوتميل فيه مشاكل
    وكذلك جى ميل به مشاكل
    اما الياهو من واقع تجربتى فهوا ممتاز بس المشكله انهم يهوود
    ...





    __________________
    احمدكـ ربى على فضلكـ ومنكـ وكرمكـ
    عندى يقينُ أن رحمةَ خالقي ::: ستكونُ أكبرَ من ذنوبِ حياتي
    ياحبيبى يارسول الله http://www.rasoulallah.net
    طريق الايمان للدعوة الى الله http://www.imanway.com/vb



  9. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنتاكي
    kentucky.net@ هذا وبس ولا يهووون الخس :nice:
    هههههههههههههههههههه

    الله يهديك بس يا كنتاكي
    ______________________________
    بالنسبة للإيميلات سمعت عن خطة للياهو لرفع مساحة إيميلاتها إلى 1 جيجا لكي تنافس ال جي ميل
    بس أنا شخصيا عندي إيميل جي ميل من أكثر من سنة وما أستخدمه بصورة رئيسية
    فقط أرسل عليه الإيميلات الحساسة>>>>>حلوة حساسة ها؟؟
    الحين كل الهكرز بيدورون على ايميلي تبع ال جي ميل يبون يخترقونه ويطلعون الرسائل الحساسة ذي
    ايميلي هو:
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ..
    .
    .
    .
    .
    .
    ..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ما بقول
    أنا ما أستخدم إلا هوت ميل لسهولة التحقق من الانبوكس عن طريق المسنجر ولا شان من زمان قطيته بحر كما يقول المثل الشعبي






  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    532


    هوتميل





    __________________
    كن كالنخل عن الأحقاد مرتفعا....بالطوب يرمى فيرمي اطيب الثمر

  11. #11
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    892


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحقيقة كلهن جميلات لكن انا افضل الهوتميل لانه عملي وفيه الماسنجر وهذا لا يعني ان الياهو والجي ميل ليست قوية ولكن الهوت ميل مع ان مساحته 250 ميجا فقط لكنه يعتمد عليه قليلا

    شكرا لك






  12. #12


    Hotmail وبس


    الصراحة الياهو ماخش مزاجي بقووة





    __________________

    SWALIF | TRAIDNT | RAWABETVB
    Skype : x.mustafa

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    200


    الهوتميل عملي ومريح والأهم اني تعودت عليه





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

  14. #14
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,495


    بريد جواب
    لسبب واحد لأنه منتج عربي و مساحتة التخزينية ضعف الجوجل و الهوت ميل وحتى ياهوو





    __________________
    عربي وافتخر

    بعض مواضيعي في سوالف سوفت:

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    36


    الياهو كحمايه

    الهوتميل كشكل ووسيله اتصال

    قوقل كمساحه وسرعه


    وافضل الياهو!





    __________________
    عشقي لنجد..ماينتهي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0