الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: و النهاية مع هيئة الإتصالات السعودية !!!

  1. #1
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائرMr.Ali

    و النهاية مع هيئة الإتصالات السعودية !!!



    السلام عليكم

    أثناء جولتي في النت وجدت هذا التقرير ورفع ضغطي فل

    **********************************************************


    إعلان هام

    تعلن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لجميع الجهات في القطاع العام والقطاع الخاص، والمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بأن تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات دون الحصول على ترخيص من قبل الهيئة أو استخدام هذه الخدمات من جهاتٍ غير مرخصة، بما في ذلك تقديم أو الحصول على خدمات الانترنت عن طريق الأقمار الصناعية، يعتبر مخالفة لنظام الاتـصالات، ويعرض مقدمي هذه الخدمات ومستخدميها للجزاءات التي ينص عليها النظام.



    كما تأمل الهيئة من الجميع التقيد بالأنظمة لتفادي تطبيق العقوبات النظامية بحق المخالف، والتعاون مع الهيئة بالتبليغ عن المخالفين، وتقديم المعلومات المتوفرة عنهم عن طريق:

    البريد الإلكتروني:complaints@citc.gov.sa
    أو ترسل بالبريد إلى العنوان التالي :
    ص.ب 75606 الرياض 11588 المملكة العربية السعودية.
    أو الفاكس رقم :4618002
    أو تسلم مناولة باليد إلى:
    الاتصالات الإدارية- الدور الأول- مبنى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات طريق الملك فهد- الرياض- المملكة العربية السعودية.
    وسيتم معاملة المعلومات الخاصة بهوية المبلغين بسرية تامة حسب طلبهم.

    **********************************************************http://www.citc.gov.sa/citc/AR/NewsAndUpdates/WN_Annonc_050213.HTML?sm=2

    :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:







  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    1,346


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanass
    السلام عليكم

    أثناء جولتي في النت وجدت هذا التقرير ورفع ضغطي فل

    **********************************************************


    إعلان هام

    تعلن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لجميع الجهات في القطاع العام والقطاع الخاص، والمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بأن تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات دون الحصول على ترخيص من قبل الهيئة أو استخدام هذه الخدمات من جهاتٍ غير مرخصة، بما في ذلك تقديم أو الحصول على خدمات الانترنت عن طريق الأقمار الصناعية، يعتبر مخالفة لنظام الاتـصالات، ويعرض مقدمي هذه الخدمات ومستخدميها للجزاءات التي ينص عليها النظام.



    كما تأمل الهيئة من الجميع التقيد بالأنظمة لتفادي تطبيق العقوبات النظامية بحق المخالف، والتعاون مع الهيئة بالتبليغ عن المخالفين، وتقديم المعلومات المتوفرة عنهم عن طريق:

    البريد الإلكتروني:complaints@citc.gov.sa
    أو ترسل بالبريد إلى العنوان التالي :
    ص.ب 75606 الرياض 11588 المملكة العربية السعودية.
    أو الفاكس رقم :4618002
    أو تسلم مناولة باليد إلى:
    الاتصالات الإدارية- الدور الأول- مبنى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات طريق الملك فهد- الرياض- المملكة العربية السعودية.
    وسيتم معاملة المعلومات الخاصة بهوية المبلغين بسرية تامة حسب طلبهم.

    **********************************************************http://www.citc.gov.sa/citc/AR/NewsAndUpdates/WN_Annonc_050213.HTML?sm=2

    :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

    ؟؟؟






  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    123


    متى سمحوا عشان يمنعون





    __________________
    http://hyomah.com/
    http://girls-support.com/
    http://r7ltamal.com/

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    939


    ماعندك احد

    طنشهم

    ولا ترد عليهم

    لأنهم انانيين ويريدون السيطره على جيوب المواطنين السعوديين

    مجموعة حراميه همهم شفط جيب هذا المواطن المسكين

    على قولة المثل

    ماهو راحم ولامخلي رحمة الله تنزل !!!!






  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    202


    عجييييييييييييييييب والله يعني ما شبعوا فلوس ومن متى صار هالشي هذى مخالف للقانون


    والي يضحك اكثر اذا تبي تقدم على دي اس ال بيقولك السويتش والا البورتات حقت الحاره فل


    طيب الناس تبي نت سريع وش ذنبهم اذا شركة الاتصلات ما تبي تعطيهم على استفهام كبيره





    __________________
    ((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))

    اللهم زدني علما

  6. #6


    توقع كل شي منهم ..

    اهم شي نهب العميل .. وبس


    ولايهمونك راعين كلام بس. كل العالم مركبه ولا احد قالهم شي <---اسئل مجرب







  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    206


    يا زين أشتراك اميركا اون لاين ..!

    لايكون حتى اوربت والشوتايم ممنوعين .؟؟ بعد





    __________________
    http://kliege.jeeran.com/Alwin.JPG

    عرب هاردوير
    عرب سوفتوير

    فداكم و فدا مبادىء أمتنا المجيدة،وفدا رايات الجهاد
    ودينها ومعاينها،النفس والأهل والد..
    السيد الرئيس القائد
    صدام حسن

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,143


    كبر الوسادة ، أكبر من يسرب الأجهزة لسوق معازيبهم





    __________________
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .
    random-x@hotmail.com
    -------------
    بين الفينة و الأخرى ... لماماً أظهر !

  9. #9
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    892


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا يهمونك كلها هرطقة قدام العالم بس وشرط ان مدير الهيئة مركب طيارة موب طبق






  10. #10
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائرMr.Ali


    القرار هذا نزل من واحد
    عايش على الخطوط تبع الجامعات و الوزارات
    من 4 ميقا/ ث وإنت طالع .... زهقان من النت .


    **********
    PHP-Master02
    H.R
    فهد000
    RmRm
    NaIeF
    KLieGE
    random_X
    php4pro

    شكراً






  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    889


    akbr 6af





    __________________
    تم االانتهاء من التجاره

    وادراك غلطه بدايتها :shy

    والان معكم هاوي لتصميم والبرمجه

    اخوكم عبدالله

    :)

    ----
    ------------------------------------
    ( إدعم موقع رتب - أول موقع عربي للإحصائيات )

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    139


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا يهمونك كلها هرطقة قدام العالم بس وشرط ان مدير الهيئة مركب طيارة موب طبق

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اويلي بطني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    الله يسعدك

    متل ما قال اخوي php4pro

    يابويه ما عليك منهم روح اشترك متل العالم وانبسط





    __________________
    ::: حزين :::





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0