الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ارتكاب المحرمات تحت حجج واهية

  1. #1
    فريق عمل ALEX IPC
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    607

    ارتكاب المحرمات تحت حجج واهية



    لقد أصبح الطمع والغرور بأصحاب منتدى سوالف طمعاً قد يقتل صاحبه

    لقد فعلوا التسجيل بالمنتدى عن طريق دعوات الأعضاء أي ( بالواسطة )

    والواسطة محرمة شرعا وأخلاقياً

    أي أنها كالرشوة

    ومن ثم حاول أحد الأعضاء الذين تنقص مشاركاتهم عن 250 مشاركة بوضع عدداً من المشاركات كي يستطيع دعوة صديق له

    لكن الادارة طردوه وطردوا الاشخاص الذين قد دعاهم

    أين الأخلاق في هذا ...؟؟

    هل العلم أصبح محكراً على البعض فقط أم مذا ؟

    أعرف أن موضوعي سوف يتم حذفه وسوف أطرد أنا أيضاً

    لكن يجب أن يعلم الجميع أن سوالف في الطريق إلى النهاية :anger2:





    __________________
    Alex I.P.C
    برمجة - تصميم - استضافة - سيرفرات
    سكريبت دليل الروابط الخارجية
    messenger@alexipc.com
    Mobile/+20 111993631


  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,778


    سوالف ماطردت حد ما سوا اي غلط
    لكن الي يغلط اكيد بينطرد
    لانه سوالف مكتفية بالاعضاء ولاتريد اعضاء لايفيدون بشيء ولا يسببون الا المشاكل
    مثال : فيه اعضاء جدد من تسجليهم يحطون مشاركات فاظيه ومالها اي معنى بس عشان يسوي دعوة
    مثل هالاشكال تستاهل الطرد صراحه






  3. #3
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    190


    اخوي المنتدى تبعهم ويعملون الي يبونه

    والله يجزاهم خير على الي يقدمونه مهما يصير منهم أرضا فيه الاول والاخير يكفي ان أغلبيت المصممين والشركات

    وغيرهم من المحترفين طلعو من سوالف سوفت وكمان يمكنك مشاهدة المواضيع وعمل بحث وتقدر تحمل ملفات مرفقة

    ونت زائر ماقول غير الله يجزاهم خير .






  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    699


    alarbya.net :
    اخوي يريت لا تتدخل في أمور الدين كثير جدا ...

    وبعدين في واسطة تفرق عن واسطة ولا تحسب كل شيء واسطة حرااااام

    وبعدين مثل ماقال الاخ اللي سبقني هالمنتدى ملك لصاحب الموقع وبإمكانه أن يفعل مايريد في منتداه

    -------
    ومن ثم حاول أحد الأعضاء الذين تنقص مشاركاتهم عن 250 مشاركة بوضع عدداً من المشاركات كي يستطيع دعوة صديق له

    لكن الادارة طردوه وطردوا الاشخاص الذين قد دعاهم

    أين الأخلاق في هذا ...؟؟

    هل العلم أصبح محكراً على البعض فقط أم مذا ؟
    ---------
    ههههههههههه ضحتكني بكلامك اضحك الله سنك .. وش دخل الاخلاق بموضوعنا ... نعم انا اقولك إن العلم اصبح محكر فقط للمتعلمين وكما يقول المثل :
    القانون لا يحمل مغفلين ونحن نقول : سوالف لا تحمل غير متعلمين
    ---------
    أعرف أن موضوعي سوف يتم حذفه وسوف أطرد أنا أيضاً
    ---------
    انا اتمنى غير ذلك اتمنى لا حد يحذف الموضوع ولا حد يطردك .. نبي نفهمك في هالموضوع ونخليك تقتنع بالصحيح ونشوف آراء الأعضاء الباقين ...
    ---------
    لكن يجب أن يعلم الجميع أن سوالف في الطريق إلى النهاية
    ---------
    مين قالك هالكلام ؟!! وبعدين وش دراك لا انت عالم غيب ولا شيء .. وسوالف مازالت ولله الحمد فيها الخير والشر .. لأنه من غير المعقول ان تكون الدنيا بدون شر صحيح ولا انا غلطان !!؟

    تحياتي لك





    __________________
    :: باسل نت Bacel.net ::
    بالفعلـ .. عـالـمـ آآآخر !
    Warez - Pic - Video

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    774


    يا قوي يا riya
    هدي اعصابك
    أخوي العربية . نت
    كلام riya صحيح
    في أعضاء واجد في سوالف و صعب انهم يفتحون باب التسجيل
    و لا تستبعد ان التسجيل يكون بمبلغ رمزي 50 ريال في السنة
    كنوع من الدعم للموقع فقط لا غير





    __________________
    لك الحق في التزام الصمت و كل ما تقوله قد يستخدم ضدك في المحكمة .

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    1,064


    السلام عليكم

    الأخ / alarbya.net

    حبيت ان اعلق فقط على بعض مارتاه محرم شرعاً لا جدال فيه بل هو من المسلمات

    اخي الواسطه المحرمه هي التي من خلالها تأخذ حق لأحد وتعطيه من لا يستحق
    اما الدعوات التي تراها اخي الكريم محمه انما هي من باب ان لا ينضم الى هذا الصرح العظيم من ليسوا ثقه وليس من هم مبتدين في الشبكة العنكبوتيه

    ************************
    اما من حاول رفع مشاركاته حتى يدعوا صديقه فهذا لابد من اتخاذ ذلك الإجراء وهو إلغاء حقه في الإشتراك وليس الطرد كما ذكرت لمخالفة الآداب والنظم المتعارف عليها في هذا المنتدى منذ أن بدأ على الساحة لان هذا قاعه تعليم وليس مكان للفوضى وكتابه ما لا يليق لا لأجل الكتابه بل لأجل التواجد ودعوة الآخرين كما ذكرت فمن الأخلاق اخي الفاضل إلغاء عضويه

    ************************

    تنمنى أن لا يلغى اشتراكك وتسنفيد وتفيد الآخرين

    ************************

    كما يجب ان تعلم أن ( العلم حكراً على من يريد أن يتعلم فقط )

    وبالأخير جزى الله القائمين على شبكة سوالف خير الجزاء نسأل المولى عزوجل ان يوفقهم لما يحبه ويرضاه



    ولك تحياتي





    __________________
    يا اعدل الناس الا في معاملتي *** كيف القضاء وانت الخصم والحكم

    q8sun_net( at )msn.com

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    1,402


    أنا كانت هذي العملية تسمى واسطة ... فهي بالتأكيد واسطة حميدة (اي غير محرمة)

    وإذا أعطو جميع الأعضاء امكانية ارسال الدعوات من دون الإعتماد على عدد المشاركات و فتره المسجل بها .. فما هو مغزى هذي العملية وقتها من الافضل فتح التسجيل بالطريقة المتعارف عليها ولمن هب ودب ...






  8. #8


    وعليكم السلام ورحمه الله

    يا أخي الكريم خل كلامك أكثر عقلانية

    سوالف صرح للفائدة والتطوير

    مو معقول أدخل أحد الأقسام أبي أستفيد مما فيه وألقى طفل صغير عقل حاط 20 مشاركة وحايس الدنيا ويخليك ما تعرف تتابع المواضيع .. أي شخص يتصرف بهالشكل يدل على سوقيته وصبيانيته

    والإجرائات المتخذه المفروض نشكرهم عليها

    كل المشاكل اللى تصير في سوالف بسبب الأطفال ...لابد يحد من هالشي

    أدخل قسم شركات الإستضافة وشف المشاكل اللى فيه كلها بسبب العضويات المتعددة لشخص واحد


    وسوالف مفتوحه للجميع يحمل ويطلع


    وفيه مسألة ياليت إنك ماتغفلها

    أجرئكم على الفتوى أجرئكم على النار

    وتراك جالس تفتي في كلامك ,,, وأنا أجزم إنك ماتملك الأهليه للفتوى وما معك حق في رأيك

    ولو الأمر بيدي كان خليت الدعوات للى مشاركاته فوق 600 مشاركة وتكون اكثر من دعوتين





    __________________
    فنون لخدمات التصميم والإستضافة

    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

    SUPPORT @ FONONHOST.COM
    DESIGN @ FONONHOST.COM

    3arabhost.net للبيع


  9. #9
    عبدالعزيز الزرعوني
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    3,128


    عزيزي بكل بساطة..
    أولاًَ لاتتكلم في الدين كثيراً.. ولا تحرّم وتحلل ^_^
    ثاني شيء..
    يحق لهم ما يريدونه.. ولا تقل احتكار واحتكار
    لقثد فتحت سوالف سوفت السنة الماضية التسجيل.. ورأينا المصائب والمشاكل التي حلّت بسبب هذا.. ان كنت متواد في تلك الأيام..
    فكان أفضل لنا وللجميع لأن يتم توقيفه وفتحه متى أرادوا
    ولهم الحق كل الحق..
    وسوالف مدرسة كبيرة مهما قال اجلميع عنها..
    وقد كنت اقول سابقاً انها في طريقها للنهاية.. لكن بعد توقيف التسجيل وحذف الأعضاء غير المستحقين.. أصبحت أساهم في تطوير هذا المنتدى بكل جهدي

    اترك هذا الكلام .. واستفد من وقتك في المنتدى عزيزي


    المبدع العربي





    __________________
    مدونة المبدع العربي

  10. #10
    ينتظر رسالة التوكيد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    892


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ستبقى سوالف بأذن الله شامخة ما دام انها لا تقر المنكرات وانا معها في عدم فتح باب التسجيل لانه سيسبب مشاكل وفكرة أن يكون هناك دعوات هي الفكرة المناسبة لمنتدى كبير كهذا المنتدى

    شكرا لك










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0